تكنو لايف

كيف أحمل من اليوتيوب

كيف أحمل من اليوتيوب

اليوتيوب

يعتبر موقع يوتيوب الموقع الأكثر شهرة من حيث زيارة ملايين الأشخاص له يوميا، ويعد الموقع مصدرا للمعرفة، ويزوره الملايين لمشاهدة الفيديوهات المختلفة بسبب خصائصه الرائعة،فهو مجاني ويمكن مشاركة فيديوهاته بسهولة. وقد تعجب زواره العديد من الفيديوهات وقد يرغبون في الاحتفاظ بها على أجهزتهم وتحميلها من أجل مشاهدتها مرة أخرى، فموقع اليوتيوب يوفر برنامجاً للتحميل ولكنه غير مجاني، ويمكن أن يكون هناك مشاكل في تحميله لذلك يجب البحث عن طرق أخرى لحفظ وتحميل الفيديوهات. 

مواقع لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

5kplayer برنامج

هو برنامج تحميل وتشغيل الفيديو، يتميز بأنّه سهل وبسيط من حيث الاستخدام، فيمكن تحميل الفيديو بعدة خصائص مختلفة وعدة صيغ متنوعة، كما يمكن تحميل نفس الفيديو عن طريق هذه البرنامج بحجم صغير وجودة عادية أو يمكن تحميله بأعلى جودة وحجم أكبر، ومن الخصائص الجميلة في هذه البرنامج أنّه يمكن التحكم بدرجة إضاءة الفيديو وثقل الألوان أثناء المشاهدة، ومن بعض سماته أنّه يشغل مختلف الصيغ الصوتية والفيديو بشكل سريع. 

KeepVid برنامج 

يعتبر من المواقع الشاملة في تحميل الفيديوهات من مواقع عديدة ومن ضمنها اليوتيوب، ويمكن تحميل الفيديوهات عن طريقه بعدة صيغ مختلفة، وما يميزه أنّه يمكن إضافته للمتصفح فيمكن تحميل الفيديو عندها بنقرة واحدة على هذه الإضافة واختيار الصيغة المرغوبة. 

إقرأ أيضا:أنواع التسويق الإلكتروني للشركة

Y2Mate برنامج

هو موقع متميز في تحميل فيديوهات اليوتيوب بعدة صيغ وجودات مختلفة وبكل سهولة، ويوفر الموقع خاصية تحميل الفيديو بصيغة ملف صوتي، فكل ما في الأمر أنّه يتم نسخ رابط الفيديو ولصقه في الموقع وتحديد الخصائص المطلوبة ويبدأ التنزيل فوراً. 

كيفية التحميل من اليوتيوب على الهاتف بغض النظر عن نوعه 

  • فتح متصفح الهاتف، ومن المتصفح يتم اختيار الفيديو من اليوتيوب، حينها سيبدأ الجهاز بتنزيل صفحة اليوتيوب، ولتحميل الفيديو يتم الذهاب إلى الرابط في أعلى صفحة الويب، وحذف جميع الأحرف حتى النقطة الأولى مثلا:http:// m.
  • كتابة الحروف ss مباشرة قبل كلمة يوتيوب على النحو التالي ssyoutupe.com ، ستظهر نافذة تحتوي على صيغ عديدة  للفيديو ذاته وتختلف وفقًا للجودة المطلوبة، فمثلا: 360p مع جودة MP3، أو 360p مع جودة MP4.
  • بعد اختيار التنسيق المناسب للفيديو سيبدأ الجهاز في تنزيله، وبعد اكتمال التحميل سيكون الفيديو في التنزيلات.

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الأندرويد عن طريق البرامج

Vidmate برنامج

هو برنامج يوفر العديد من المميزات، حيث يوفر خاصية تحميل الفيديوهات مجاناً وبعدة صيغ وملفات، كما يمكن تحميل الفيديو من خلاله من أكثر من موقع، ويدعم الموقع اللغة العربية وأكثر من 13 لغةً أخرى، لذلك يعتبر من أفضل برامج تحميل الفيديوهات على نظام تشغيل الأندرويد. ويمكن تحميل البرنامج من متجر يدعىUp to down. ويحتاج هذا التطبيق إلى الوصول لعدة ملفات في الهاتف، مثل: الوصول إلى موقع الاستخدام، وإلى الهوية وتحديد مكان الهاتف، وإمكانية الظهور أمام التطبيقات المختلفة. 

إقرأ أيضا:كيفية استرجاع حساب جيميل

Snaptube downloader برنامج

هو برنامج تنزيل مجاني يشتهر بتحميل الفيديوهات إلى الهواتف بعدة صيغ وجودات مختلفة من عدة مواقع، ويمكن أيضا تحويل الفيديو إلى ملف صوتي، ويوفر البرنامج عدة فيديوهات يومياً ينصح بمشاهدتها، وأيضا يحتوي على فيديوهات تحقق أعلى نسب من حيث المشاهدة، كما يوفر أكثر من 42 لغةً من ضمنها اللغة العربية. 

Tubemate downloader برنامج 

يعتبر ثالث أفضل التطبيقات المجانية لتنزيل الفيديوهات على الهاتف بسهولة، حيث يوفر البرنامج عدة صيغ وجودات للفيديو، ويتميز التطبيق بأنّه سلس وبسيط للاستخدام، ويدعم التطبيق أكثر من 47 لغةً ومن ضمنها اللغة العربية. 

السابق
تركيبة أنظمة التشغيل
التالي
‏كيفية معرفة كم جهاز متصل بالراوتر