الإمارات العربية المتحدة

لامير دبي 2020

لامير دبي 2020

منطقة جميرا

تعتبر منطقة جميرا أحد أهم أحياء مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تعد قطاع سكني مريح مع شواطئ رملية مثل شاطئ الجميرة العام، ومن أبرز معالمه الدينية والسياحية مسجد جميرا الأبيض، حيث تتراوح خيارات التسوق من مراكز التسوق الصغيرة الملتفة مع متاجر الأزياء المحلية، والمقاهي المستقلة التي تقدم المشروبات المتخصصة إلى مجمعات راقية تتميز بماركات عالمية راقية .

منطقة لامير دبي 2020

منطقة لامير دبي هي منطقة شاطئية تم تطويرها في دبي وذلك من قبل شركة مراس العقارية، تقع المنطقة في جميرا 1 بين لؤلؤة جميرا وخليج جميرا كما تعد من أشهر وأفخم المناطق الخلابة في دبي، حيث تتمتع بشاطئ يقع في منطقة جميرا، كما تعد المنطقة من الوجهات الشاطئية الحديثة والرائعة في دبي، حيث يتزين الشاطئ بأشجار النخيل والأعمال الفنية والجداريات لذلك يفضلها العديد من الأشخاص كونها محطة استرخاء، كما يوجد بها عدد كبير من الخدمات وتتوفر بها جميع متطلبات الأشخاص على سبيل المثال تحتوي المنطقة على عدد من المطاعم التي تتنوع بتقديم الأطباق المختلفة والمتنوعة والتي تناسب جميع الجنسيات، كما يوجد بها عدد من وسائل الترفيه والنشاطات.

تصنف منطقة لامير دبي بأنها منطقة حضارية ومتطورة ومن أهم أماكن السياحة في دبي التي تعد من المناطق الخلابة والتي تجعل الشخص يندهش من مناظرها الخلابة والجذابة ذات إطلالة شديدة الجمال على الخليج العربي، لذلك تعتبر لامير دبي أفضل الخيارات للأشخاص الراغبين بقضاء يوم مميز مليء بالراحة والاستمتاع.

تصميم لامير دبي 

تم تصميم لامير دبي من قبل مراس العقارية وهي نفس الشركة العقارية التي قامت بتطوير سيتي ووك، حيث تم تصميم لامير دبي بمستوى عالي وبإتقان حتى يتم كسب إعجاب العديد من الأشخاص والزوار والدهشة في تنسيق الألوان المليئة بالحيوية والأنشطة والتي تبعث الفرح والراحة والاسترخاء لجذب العديد من الزوار، ويشير اسم الشاطئ  “لامير” إلى المدن الفرنسية المريحة على الساحل، كما تزيين الشاطئ بممرات خشبية عريضة تصطف على جانبيها أشجار النخيل الجميلة مع أضواء رفيعة ذات منظر خلاب شديد الجمال.

الأنشطة المتاحة في منطقة لامير دبي 

تتنوع النشاطات والوجهات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة سواء من فئة الصغار والاطفال أو حتى على مستوى الكبار، نشير فيما يلي إلى بعض منها على النحو التالي:

  • ملعب هوا هوا: هو عبارة عن ملعب جديد يناسب الأطفال والمراهقين والبالغين الذين لا يحبون الحركة و النشاط – أو الذين يرغبون فقط في القفز من أجل الفرح، حيث يعود مفهوم الكثبان الرملية الاصطناعية الى اليابان، حيث تم تثبيته في الحدائق العامة والأماكن المفتوحة الأخرى.
  • منتزه لاجونا المائي: تم بناء منتزه لاجونا المائي على طراز قرية أرجنتينية ملونة تدعى “لابوكا” وهو نشاط مثالي للأطفال حيث يضم المنتزه 5 مزلجات مائية توفر رحلة مثيرة للأطفال، كما يوفر ركوبًا عائليًا للقوارب و ألعاب مائية مثيرة للتسلية.
  • سي بريز: يعد سي بريز فرصة مثالية للاسترخاء و الاستجمام بمفردك او مع العائلة. لقضاء وقت ممتع تحت أشعة الشمس، يمكنك استئجار سرير أو الاستلقاء داخل كبينة ‘Cabanas المريحة، كما يوفر سي بريز امكانية المشاركة في بعض الرياضات المائية الرائعة مثل التزلج على الماء و ركوب الطائرة.
  • سينما روكسي: تم إفتتاح سينما روكسي في يناير 2017، وهو مفهوم ترفيهي طورته شركة مراس في دبي بالإضافة إلى سيتي ووك، كما تقدم سينما روكسي أحدث الأفلام السينمائية والأفلام الفنية والأفلام الوثائقية والفعاليات الخاصة.
  • الألعاب المائية: وفر أنشطة مائية ممتعة وآمنة وخاضعة للإشراف تستمتع بها جميع أفراد الأسرة. بدءًا من التجديف إلى التزحلق على الماء، وركوب الكياك، وركوب الدراجات في الماء، وركوب القوارب، وركوب الأمواج.
السابق
أفضل مطاعم أبوظبي
التالي
لامير دبي