أثاث وأجهزة منزلية

ماكينة فريجيدير للقهوة

ماكينة فريجيدير للقهوة

ماكينات صنع القهوة

تعد ماكينات صنع القهوة جزء أساسي ومهم من الروتين اليومي للعديد من البشر حول العالم، إذ أنهم يشربون القهوة بشكل يومي وباستمرار، وتعتبر عملية تخمير القهوة في الماكينات عملية سهلة وسريعة؛ إذ يتم في البداية إضافة مصفاة في سلة التصفية، والعديد من ماكينات صناعة القهوة تكون مزودة بالمصفاة الشبكية الخاصة فيها، وهي عادةً الخيار الأسهل والأكثر حفاظًا على البيئة في حال كانت متاحة، ومن ثم يتم تحديد كمية القهوة المطلوبة، وبعدها يتم تحديد كمية الماء اللازمة لتخمير القهوة، ومن ثم يتم توصيل ماكينة القهوة بالكهرباء وتشغيلها، وتبدأ بعض ماكينات صنع القهوة بتخمير القهوة بشكل تلقائي، بينما تتطلب بعض أنواع معينة من الماكينات عملية ضبط الوقت كما هو محدد بدليل المستخدم الخاص فيها، وبعد ذلك يجب الانتظار لمدة معينة حتى تختمر القهوة بشكل تام قبل عملية السكب، وتوفر بعض ماكينات القهوة خاصية الإيقاف المؤقت والتي تسمح بإيقاف عملية التخمير بشكل مؤقت قبل انتهاء العملية بشكل نهائي، وذلك للتمكن من ملء فنجان من القهوة بشكل سريع. 

أبرز أنواع ماكينات فريجيدير للقهوة

ماكينة FD7189

تعتبر هذه الماكينة لصنع الاسبريسو من فريجيدير من أفضل ماكينات صنع القهوة عالية الجودة وأسهلها استخدامًا، وتتميز بسهولة تخزينها كونها ذات حجم مناسب، وتتميز هذه الماكينة بتصميم  فريد ومضغوط وسهل الاستخدام، وتتمتع الماكينة بلوحة مزخرفة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتتوفر باللونين الأسود والفضي، بالإضافة إلى أنها تقوم بصنع أنواع مختلفة من القهوة كالاسبريسو والكابتشينو والعديد من المشروبات الساخنة بلمسة زر واحدة فقط.

إقرأ أيضا:أفضل غسالات أتوماتيك

الميزات

  • تحتوي  هذه الماكينة على خزان مياه شفاف قابل للإزالة بسعة  لتر ونصف، ومضخة بمقياس 15 بار، إضافةً إلى خاصية ضغط الإطلاق التلقائي.
  • تحتوي الماكينة على فلتر بسعة كوبين من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قمع  مصنوع من الألمنيوم، وتتميز بقدرتها على تقديم العديد من الأكواب في وقت واحد.
  • تحتوي الماكينة على أنبوب معدني بخاري نفاث ذو ضغط عالي مع جهاز لتنفيس الضغط بشكل تلقائي، وتم تصميم هذا الأنبوب بشكل خاص لإعداد الحليب والمشروبات الساخنة، 
  • صُممت هذه الماكينة مع صينية تنقيط قابلة للإزالة والغسل خاصة لتجميع القطرات المنسكبة منها، وتحتوي أيضًا على فرش معدني لضمان سهولة التنظيف.
  • صممت ماكينة صنع القهوة هذه من الفولاذ المقاوم للصدأ من الجهة الأمامية والجوانب والأعلى، وتتميز بالمتانة العالية وبطول الأمد، إضافةً إلى أنها تعد مثالية للعائلة لأنها خفيفة الوزن ولا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة، وهي أيضاً موفرة للطاقة؛ حيث تستهلك مقدار طاقة يقدر بحوالي 1050 واط.
  • صممت الماكينة بأبعاد تتوفر بطول يقدر بحوالي 20سم، وارتفاع يبلغ أيضًا 20سم، أما بالنسبة للعرض أو العمق فيبلغ حوالي 15سم.
  • تتضمن الماكينة فناجين قهوة حافظة للحرارة مصنوعة من البورسلان، بحيث تبقي القهوة ساخنة وطازجة لمدة طويلة، وتحتوي أيضًا على خزان ذو كفاءة عالية مصنوع من الألمنيوم، ومع فلتر مصنوع من الستانلس ستيل بسعة فنجانين، إضافةً إلى وجود شاشة عرض رقمية.

ماكينة FPDC12D7MS

تعد ماكينة تحضير القهوة بالتنقيط من فريجيدير المصنوعة من الستانلس ستيل والتي تتوفر بسعة 12 كوب من القهوة من أفضل آلات صنع القهوة، وتتميز بسهولة ملء الخزان ووضع الفلتر وقياس كمية القهوة المتبقية فيها، ومن أبرز مميزاتها هو أنها سهلة التنظيف، كما أنها تحتوي على نظام إغلاق تلقائي، وإبريق زجاجي عالي الجودة. 

إقرأ أيضا:أفضل دفاية زيت

الميزات

  • تتميز الماكينة بتصميم خارجي أنيق مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتتوفر باللون الفضي.
  • تتميز الماكينة بالقدرة على الوصول من 195 درجة إلى 205 درجة فهرنهايت لمدة خمس أو ست دقائق.
  • تميل الماكينة إلى التنقيط أثناء صب القهوة، وتتميز بسرعة وسهولة عملية تفريغ السوائل منها، ويتم ملئ الفنجان من خلال الضغط على رافعة الموزع.
  • تتميز الماكينة بخيار البدء القابل للبرمجة على مدار 24 ساعة حتى تكون القهوة جاهزة بشكل دائم، ويتم استخدام خاصية الإيقاف التلقائي للتخمير للتمكن من سكب كوب بشكل سريع قبل انتهاء العملية بالكامل.
  • يسمح محدد قوة القهوة الموجود بالماكينة باختيار الإعدادات وتغييرها بحسب نوع القهوة المطلوب سواءً كانت قهوة عادية أو مركزة.
  • يقوم نظام تخمير باور بلاس  بتوزيع الماء الساخن بالتساوي خلال عملية التخمير للحصول على مزيد من النكهة.
  • تحتوي الماكينة على سلة ترشيح مخروطية تجعل طعم القهوة أفضل، إضافةً إلى إمكانية تنظيف أسهل.
  • تتضمن الماكينة مؤشر مستوى الماء في المنظر الجانبي، والذي يتيح إمكانية رؤية ما إذا كانت الماكينة فارغة أم ممتلئة بسهولة وبشكل سريع وبدون إحداث فوضى في المكان.
  • تحتوي الماكينة على إبريق زجاجي بمقبض مريح وغطاء مع قفل، وتحتوي أيضاً على شاشة LCD كبيرة وسهلة القراءة.
السابق
عيوب صوبة البواري
التالي
أعطال الشاشة وحلولها