تكنو لايف

ما هو موقع هتلاقي في مصر

ما هو موقع هتلاقي في مصر

موقع هتلاقي

موقع هتلاقي، هو موقع إلكتروني أنشأ في سنة 2011 م، يهدف إلى نقل سوق السيارات المستعمل والجديد المصري إلى الإنترنت؛ لتسهيل عملية بيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة، ويعتبر موقع هتلاقي في مصر أكبر موقع إلكتروني وتطبيق متخصص في مجال السيارات، ويقدم خدمة إلى ملايين المستخدمين، وقد حاز التطبيق على جائزة Android App – top 10 in Google play store.

محتويات موقع هتلاقي

يحتوي موقع هتلاقي على عدة أقسام وهي:

الأيقونات الكبيرة

  • سيارات مستعملة: يستطيع الباحث عن سيارة مستعملة في مصر، من البحث عن أي نوع، أو أي إصدار، أو حسب عدد الكيلومترات المقطوعة، أو السعر، والمقارنة ما بين ما يقارب 56274 سيارة، بمساعدة موقع وتطبيق هتلاقي.
  • سيارات جديدة: يحتوي موقع هتلاقي، على سيارات جديدة وغير مستعملة أيضًا، ويوفر للمستخدمين الراغبين باقتناء سيارات جديدة العديد من الخيارات.
  • أسعار السيارات: يمكّن هذا القسم من موقع هتلاقي المستخدم من التعرف على متوسط أسعار السيارات المستعملة في مصر، وتساعد صاحب السيارة بأن يضع سعرًا مناسبًا ومتوافقًا مع السوق من أجل أن يبيع سيارته بشكل أسرع، و تساعد المشتري أيضًا في معرفة متوسط الأسعار في السوق لكي يتخذ القرار السليم في شراء سيارة مستعملة، أو سيارة جديدة، ومتابعة آخر عروض السيارات الجديدة.
  • تقسيط السيارات: يساعد هذا القسم الباحث عن سيارات بالأقساط من إيجاد عروض مناسبة، وكذلك يساعده على حساب قيمة قسطه الشهري سواء كان يريد شراء سيارة جديدة أو سيارة مستعملة.
  • معارض السيارات: يوجد في هذا القسم أماكن وجود معارض السيارات المنتشرة في مصر، سواء معارض للسيارات الجديدة أو للسيارات المستعملة.

الأيقونات الصغيرة

  • مراكز صيانة: يوجد في هذا القسم عناوين وأرقام مراكز صيانة السيارات مصنّفة بالماركة والمدينة في جميع أنحاء مصر.
  • أخبار السيارات: يحتوي هذا القسم على مقالات متنوّعة عالمية ومحلية عن السيارات، وآخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات الجديدة والمستعملة، ويحتوي على عدة أقسام ليسهل على الباحث الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها وهي: كل الأخبار، وأخبار محلية، وأخبار عالمية، وسيارات جديدة، وسيارات معدلة، وأخبار الشركات، وطرق ومرور، تقارير.
  • تقييم السيارات: يوجد في هذا القسم تقييم للسيارات؛ على مبدأ وجود خمس نجوم؛ حيث يدل تظليل النجوم على التقييم الأفضل، بمعنى أنه كلما كان عدد النجوم المظللة أكبر يدلّ على أن تقييمها أعلى.
  • السيارات الكلاسيكية: السيارات الكلاسيكية هي سيارات مر على تصنيعها عشرات السنين، وتتميز بتصميماتها الأنيقة والمذهلة وكذلك بحالتها المميزة، ولراغبي وهواة السيارات القديمة؛ يقدم هذا القسم مجموعة كبيرة من هذه الخيارات.
  • سيارات المعاقين: سيارات المعاقين، هي سيارات معدة ومجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة، لتراعي حالتهم وتسهل عملية القيادة والانتقال عليهم.
  • ونش إنقاذ: يوفر هذا القسم عملية إنقاذ سريعة للمحتاجين للمساعدة على الطريق، مثل السيارات التي بحاجة إلى ونش للنقل، أو السيارات التي تحتاج إلى شحن بطارية فارغة، أو حتى توصيل الوقود، في أي مكان في مصر، سواء على الطريق الصحراوي، أو في الساحل.

معلومات ونصائح: في هذا القسم يتم تقديم مجموعة واسعة من النصائح والمعلومات، وقوالب العقود التي قد يستعملها المشتري أو البائع في عملية بيع وشراء السيارات الجديدة أو المستعملة، وأيضًا يقدم بعض المعلومات الهامة من أجل المساعدة في بيع وشراء السيارة على نحو صحيح، ويوجد هذا القسم من ضمن خانة المزيد ضمن الأقسام الموجودة في موقع هتلاقي.

إقرأ أيضا:أمازون دروبشيبينغ
السابق
أحدث كاميرات زوم
التالي
أشهر ألعاب كمبيوتر 2018