تكنو لايف

ما هو موقع mredy

ما هو موقع mredy

موقع mredy

موقع mredy مريدي، هو سوق الكتروني عراقي، سمي بذلك تبعاً لاسم سوق مريدي الشعبي التقليدي المشهور والذي يعد أحد معالم بغداد ويقع في الجانب الشرقي منها، ويختص ببيع مختلف الحاجيات. وإن أهم ما يميز هذا السوق هو توفر كل ما يرغب المرء بشرائه. يعد موقع مريدي الالكتروني مساحة لعرض البضائع والحاجيات والترويج لها؛ حيث يمكنك اضافة إعلانك المجاني لأي شيء تريد بيعه من خلال الموقع، كما أنه مساحة للتسوق تسهل عليك عملية الشراء بحيث يجعل البضائع كلها متاحة امامك. ومن مميزات الموقع هو امكانية التصفح حسب التوزيع الجغرافى فلكل محافظة الإعلانات الخاصة بها، كما يوجد قسم آخر للاعلانات من خارج العراق. بعد اختيارك للمنطقة المُراد البحث بها يمكنك أيضاً اختيار القسم حسب ما تريد شراءه أو الاستعلام عنه. يعتبر موقع مريدي الإلكتروني السوق الأول في  العراق ويتوفر باللغتين العربية والانجليزية. 

أقسام موقع mredy المتنوعة

يحتوي موقع مريدي الالكتروني على العديد من الأقسام أهمها قسم المركبات، قسم العقارات، قسم الالكترونيات وقسم الأغراض المنزلية وغيرها من الأقسام المتنوعة كما يوجد قسم للتبرع بالدم أو التبرع بالأشياء الفائضة عن الحاجة، وقسم خاص أيضاً بالمفقودات وآخر خاص بالتقييمات والاستفسارات عن مختلف الأشياء كأعطال السيارات وأسعار الأراضي والالكترونيات، مما يجعل موقع مريدي بأقسامه المتنوعة شاملاً لكل الحاجيات تقريباً وهي الميزة التي يمنحها التسوق الالكتروني لك بشكلٍ عام وموقع مريدي الالكتروني بشكلٍ خاص.

إقرأ أيضا:دوبيزل الشارقة للسيارات

سوق السيارات الإلكتروني الخاص بموقع mredy

من أهم أقسام موقع مريدي وأكثرها انتشاراً هو سوق مريدي الالكتروني للسيارات، إذ يمكنك بيع أو شراء السيارات من خلاله سواء كانت مستعملة أو جديدة، كما يمكنك عرض سيارتك للبيع وتلقي عروض الشراء واختيار ما يناسبك منها، يمكنك خلال موقع مريدي أيضاً تخصيص بحثك عبر تحديد كلٍ من نوع السيارة (جديدة أو مستعملة)، ماركة السيارة، سنة الصنع، مغير السرعة، نوع الوقود، نوع ولون السيارة مما يسهل عليك عملية الشراء.

قوانين النشر في موقع mredy

يضع الموقع الإلكتروني مجموعة من القوانين الصارمة للممنوعات من النشر،  مثل المخدرات والأسلحة وأي إعلانات تخص الهجرة غير المشروعة والمواد المتفجرة والإعلانات التي لا تخص البيع والشراء؛ كاعلانات الزواج والتعارف والاعلانات الأخبارية او السياسية، ومن يخالف هذه القوانين يتم حذف اعلانه فوراً. وينّوه الموقع على إخلاء مسئوليته بخصوص التعاملات التجارية كونه وسيطاً لعرض الخدمات والبضائع فقط وليس طرفاً في هذه المعاملات التجارية.

متطلبات التسجيل في موقع mredy

التسجيل والاعلان في موقع مريدي مجاني بالكامل، بعد قيامك بالتسجيل ثم تفعيل عضويتك يمكنك البدء باستخدام الموقع بحرية تامة والتواصل مع كافة المعلنين كمشتري أو انشاء الإعلانات كبائع، وتكون مدة بقاء الإعلان 60 يوماً بعدها يتم إزالته ما لم تقم بشراء خدمات اضافية مدفوعة الأجر، بعد انشاء الإعلان وموافاة شروط الموقع يتم نشر هذا الاعلان، ويمنح لك الموقع حرية استقبال أو عدم استقبال تعليقات على اعلانك، ويمنحك أيضاً حرية التحكم بالتعليقات وحذف ما يضرّ باعلانك منها، كما يقدم لك الموقع أيضاً خدمة اختيارية أخرى وهي الإعلانات التجارية المدفوعة الثمن؛ حيث يمكنك الاتصال بأحد وكلاء الموقع الثلاثة تبعاً لمنطقتك الجغرافية. يوفر الموقع وسيط اعلاني للمحافظات الشمالية ووسيط آخر في بغداد الكرخ والرصالة، ووسيط ثالث للمحافظات الجنوبية وهم غير مسؤولين عن أمور الموقع التقنية كالتسجيل وغير ذلك.

إقرأ أيضا:عملة Bitcoin
السابق
أفضل 6 برامج ترجمة
التالي
موقع دوبيزل دبي