أثاث وأجهزة منزلية

ما هي مميزات وعيوب شاشات ata

ما هي مميزات وعيوب شاشات ata

شركة ata

تعرف شركة ata من الشركات الرائدة والمشهورة في صناعة الأجهزة والمنتجات الكهربائية الضرورية في كل منزل بشتى الأنواع، كما أنها من أشهر الشركات المصرية في هذا المجال، تأسست شركة ata عام 1992، حيث تهتم وتأخذ الشركة بعين الإعتبار جميع رغبات العملاء والعمل على التطوير المستمر وفق متطلبات المستهلك والجمهور، اشتهرت شركة ata في البداية بإنتاج المراوح ومن ثم اشتهرت باصدار وانتاج الشاشات، كما تقوم على تقديم جميع أعمال الصيانة لجميع أنواع الأجهزة التي تقدمها الأمر الذي شجع العديد من الأشخاص في شراء هذا النوع من المنتجات الكهربائية وزيادة الثقة في المنتج.

شاشات ata

انتشرت شاشات ata بقوة في المحال التجارية المختصة في بيع المنتجات الكهربائية في الأسواق المحلية والعالمية أيضاً، تتواجد شاشات ata بأسعار اقتصادية وأحجام وأشكال ومواصفات وخصائص متنوعة تناسب جميع أذواق الجمهور، كما يوجد أنواع مختلفة من الشاشات منها: LED – LCD – OLED بتقنيات مختلفة منها:  HD – FHD – HDR – 4k، لذلك على كل شخص يرغب في شراء شاشات من نوع ata أن يقوم على تحديد النوع والتقنية والحجم المطلوب وذلك حسب ميزانية كل شخص لضمان الوصول إلى النوع المطلوب من غير وقوع أي مشاكل.

مميزات شاشات ata

تتمتع شاشات ata بعدة مميزات ومواصفات تجعلها تتفوق على العديد من الانواع الأخرى، نشير فيما يلي إلى أهم تلك المميزات على النحو التالي:

  • شاشات ata من نوع السمارت تعمل بنظام اندرويد: نظام السمارت في هذا النوع من الشاشات ممتاز؛ حيث يسمح الإتصال بالإنترنت والابليكشن بسهوله دون اي مشاكل.
  • الجودة في الصوت: تتميز الشاشة بصوتها القوي، كما يوجد أكثر من خيار للصوت تتيح للشخص حرية الإختيار منهم فقد تغنيك عن مكبر الصوت الخارجي.
  • أسعار شاشات ata إقتصادية: أكثر ما يميزها عن غيرها من الأنواع الأخرى سعرها الاقتصادي وإمكانياتها القوية.
  • توافر قطع غيارها بكثرة بثمن معقول: شاشات ata تعتبر محلية الصنع لذلك نرى قطع غيار وصيانة بشكل متوفر في الأسواق بأسعار رخيصة ومناسبة للمستهلك.
  • سطوع الشاشة: من مميزات شاشات ata وضوح الصورة وتعتبر من أهم وأكثر النقاط التي يركز عليها العميل عند شراء شاشة.
  • توصيل فلاشة usb: تتيح شاشات ata خاصية توصيل فلاشة usb في المدخل المخصص في الشاشة.

عيوب شاشات ata

لا يوجد أي جهاز في الأسواق المحلية أو على نطاق واسع من العالم لا يخلو من العيوب على الرغم من كثرة مواصفاته ومميزاته، نشير فيما يلي إلى بعض هذه العيوب على النحو التالي:

  • فترة ضمانها قصير جداً: تصل فترة ضمان شاشات ata لعام واحد فقط مقارنة مع أنواع شاشات أخرى.
  • جودة الصورة منخفضة: على الرغم من الجودة العالية في الألوان ألا أن جودة صورة شاشات ata غير جيدة، حيث تكون في بعض الأحيان مبكسلة وغير واضحة.
  • قلة المدخلات الخارجية:  هناك شكوى كبيرة من عدم وجود مداخل خارجية وأهمها المدخل المخصص لإيصال الشاشة بالإنترنت. 
  • سوء خدمة ما بعد البيع : تعتبر خدمة ما بعد البيع لشاشات ata سيئة نوعاً ما؛ وذلك لعدم سرعة استجابتهم على أي استفسارات والبطئ في حل أي مشكلة تواجه شاشات ata.
  • بطئ في شاشة السمارت: عند تشغيل الاندرويد يوجد بطئ في الشاشة وهذا ما يسبب إزعاج للعديد من الأشخاص.
  • العمر الإفتراضي للشاشة قصير: لا تتحمل شاشة ata الإستخدام المستمر، ومع مرور الوقت يحدث مشكلة في سطوع الصورة ومن الممكن أن تصل عدم ظهور الصورة والصوت أيضاً.
السابق
أسعار ثلاجات توشيبا
التالي
عيوب غسالات سامسونج