الإمارات العربية المتحدة

مجمع أمارغو في دبي

مجمع أمارغو في دبي

مجمع أمارغو

يعتبر مجمع أمارغو من المجمعات السكنية التابعة لمنطقة أكويا أكسجين التي أشرفت على تطويره شركة داماك العقارية، ويضم المجمع العديد من العقارات السكنية، والخدمات والمرافق الأساسية الأمر الذي جعل منه مجمعاً حيوياً يجذب العديد من المواطنين، وكذلك فإنه من المجمعات الهادئة، ويحيط في المجمع العديد من المساحات الخضراء المميزة، كما أن المجمع ما يزال قيد الإنشاء ومن المتوقع أن يتم تسليمه عام 2021. 

عقارات مجمع أمارغو

يضم المجمع الفلل المكونة من 3-5 غرف، والمتاحة للبيع، ويتراوح سعر الفلل المكونة من 3 غرف ما بين 0.7-1.7 مليون درهم إماراتي، أما الفلل المكونة من 4 غرف يبدأ سعرها من 1.5 مليون درهم إماراتي، بينما الفلل المكونة من 5 غرف يتراوح سعرها ما بين 1.3-1.6 مليون درهم إماراتي. 

الخدمات المحيطة في مجمع أمارغو

الخدمات التعليمية 

تضم المنطقة القريبة من المجمع العديد من المدارس ومنها مدرسة جبل علي، ومدرسة فيرجرين انترناشيونال هي أحد المدارس التابعة لمجموعة ايسول التعليمية الإماراتية، ومدرسة جيمس متروبول، ويمكن الوصول لجميع هذه المدارس خلال 30-40 دقيقة. 

خدمات المساجد ودور العبادة

  • المساجد: يجري العمل في الوقت الحالي على بناء مساجد تابعة للمجمع يتم تسليمها مع إنتها المشروع، أما في هذا الوقت يمكن التوجه إلى مسجد الشيخ خليفة الذي يقع على بعد 21 دقيقة.
  • الكنائس: من الكنائس القريبة التي يمكن زيارتها كنيسة تيم آند ويندي الواقعة بالقرب من منتجع الحبتور بولو ويمكن الوصول لها خلال 32 دقيقة. 
  • المعابد: يمكن الوصول لمعبد شيفا أو معبد شريناث جي في حي الفهيدي خلال 51 دقيقة، أما معبد اوتوميك الواقع في منطقة رأس الخور الصناعية 2 والبعيد 38 دقيقة.

خدمات الرعاية الصحية والعيادات 

يتم العمل على إنشاء العيادات والمراكز الطبية الخاصة بالمجمع وسيتم تسليمها مع المشروع ككل، وفي الوقت الحالي يمكن للسكان التوجه إلى أنايا كلينك التي تقع على بعد 25 دقيقة، ومركز الليسيلي الصحي الذي يمكن الوصول لها خلال 29 دقيقة في السيارة.

إقرأ أيضا:تقسيم ولاية شناص في سلطنة عمان

خدمات السوبر ماركت 

من محلات السوبر ماركت التي يمكن للسكان تلبية حاجاتهم منها ركن الصحراء، وسوبر ماركت سمحان ويبعدان مسافة 25 دقيقة، كما يجري العمل على ضم بعض المحلات للمجمع بعد الانتهاء من العمل. 

خدمات المواصلات ومواقف السيارات

لا تتوفر وسائل مواصلات عامة كمحطات الحافلات ومحطات المترو في المجمع، لذلك لا بد للسكان من استخدام سيارات الأجرة المتوفرة في المنطقة أو التي يمكن طلبها من التطبيقات الذكية مثل أوبر و كريم، وبالنسبة لمواقف السيارات تضم كل فلل المجمع مواقف داخلية تتسع لسيارتين. 

خدمات المطاعم والمقاهي 

يمكن لسكان المجمع التوجه إلى شارع دبي-العين الذي يقع على بعد 30 دقيقة، والتمتع بالخيارات المتنوعة من المطاعم منها مطعم شاوكينغ اورينت، ومطعم تشكي تشيز، ومطعم سكايلر، ومطعم حاتم، كما أنه من ضمن خطة التطوير الخاصة بالمجمع سيجري ضم العديد من المطاعم له.

خدمات الأماكن الترفيهية 

من الأماكن الترفيهية القريبة من المجمع ترامب وورلد غولف كلوب دبي الذي يعتبر من أفضل نوادي الجولف في شبه الجزيرة، وصحراء القدرة التي تقع على بعد 20 دقيقة والتي تتيح للزوار تجربة التخييم. 

إقرأ أيضا:موقع ولاية مقشن في عمان

خدمات مراكز التسوق 

يمكن للسكان التوجه للمولات القريبة من المجمع ومنها سوق المرابع، ودبي أوتليت مول، وسيتي لاند مول ويمكن الوصول لها جميعها خلال 30 دقيقة. 

إقرأ أيضا:أكبر محافظة في مصر الوادي الجديد

خدمات النوادي الرياضية 

سيتم توفير العديد من النوادي الرياضية، والأماكن المناسبة لممارسة الرياضات المختلفة فور الانتهاء من العمليات الإنشائية. 

خدمات الشواطئ القريبة

يحتاج السكان إلى ما يقارب 45-50 دقيقة للوصول للخط الساحلي، وزيارة بعض الشواطئ ومنها شاطئ جميرا بيتش، وكايت بيتش وشاطئ جميرا الخاص، وتضم هذه الشواطئ العديد من المرافق التي تتيح للزوار ممارسة الأنشطة المتنوعة مثل السباحة ولعب كرة الطائرة كما تضم المطاعم والمقاهي. 

خدمات صالونات التجميل 

سيتم ضم العديد من خيارات صالونات التجميل للمجمع عند الإنشاء من العمليات الإنشائية وتسليم كافة العقارات لأصحابها.

السابق
مجمع بالميرا في منطقة المرابع العربية
التالي
مجمع أم سقيم 1 في دبي