الإمارات العربية المتحدة

مجمع جميرا 3 في دبي

مجمع جميرا 3 في دبي

منطقة جميرا 

تعتبر جميرا واحدة من أبرز المناطق السكنية التي يتوافد على السكن فيها عدد كبير من الأفراد، وذلك لما تشمل عليه من عقارات سكنية مميزة، وقريبة من المرافق والخدمات المتنوعة التي تلبي شتى احتياجات ومتطلبات السكان، فضلاً عن أنها تتميز بمحيط مليء بالحيوية والحركة النشطة، وموقع جغرافي استراتيجي قريب من برج العرب الشهير، علماً أنها تتضمن عدد من المجمعات السكنية، مثل: مجمع جميرا 3، وجزيرة جميرا باي. 

مجمع جميرا 3 

يعد جميرا 3 مجمعاً فرعياً بارزاً متواجد في منطقة جميرا الشهيرة، ويتميز بموقع جغرافي استراتيجي على شاطئ الخليج العربي، فضلاً عن وجود واحدة من جهاته الأربعة بالجهة المقابلة للمحيط، ونشير إلى أنه يعد من المجمعات الجاذبة للسياح، حيث يوفر نمط معيشة على مستوى عالي من البذخ والرفاهية، وتتمتع عقاراته السكنية بأجمل الإطلالات الساحرة، وبموقع مميز قريب من شتى الأماكن الخدمية المتنوعة، مثل: المؤسسات التعليمية، والمولات، ومحلات السوبر ماركت، وكل ذلك مقابل أسعار عقارات مناسبة ومعقولة. 

مزايا مجمع جميرا 3

يتميز مجمع جميرا 3 بعقارات سكنية ذات ديكورات رائعة، تقع ضمن بيئة هادئة تعتبر ملائمة للعائلات، بالإضافة إلى أنه يوفر الكثير من الحدائق العامة التي تشمل على أماكن مخصصة لممارسة رياضة الجري، وركوب الدراجات، وأماكن مخصصة للشواء، كما يتميز بموقع جغرافي قريب من عدة شواطئ يمكن للسكان زيارتها لقضاء أوقات ممتعة، ونذكر منها: سنسيت بيتش، وكايت بيتش الذي يمكن الوصول إليه خلال 6 دقائق بالسيارة، وشاطئ جميرا على مسافة 7 دقائق، بالإضافة إلى وجود شاطئ جي بي آر على مسافة لا تبعد سوى 22 دقيقة فقط بالسيارة. 

إقرأ أيضا:مجلس القضاء الأعلى العراقي

المناطق القريبة من مجمع جميرا 3 

يتميز مجمع جميرا 3 بموقع جغرافي رائع قريب من عدة مناطق ومجمعات سكنية هامة في دبي، مثل: أم سقيم، وأم سقيم 1، وأم سقيم 2، كما يتواجد بالقرب من العديد من الأماكن الترفيهية، مثل: حديقة وايلد وادي المائية، وشاطئ جميرا، وشاطئ الصفوح. 

عقارات مجمع جميرا 3 

يشمل مجمع جميرا 3 العديد من العقارات السكنية الفاخرة التي تتمثل بوجود عدد من الشقق الفخمة التي تتضمن على غرفة مخصصة للملابس، ومطبخ، وغرفة خاصة لعاملة المنزل، إلى جانب توفيرها الخدمات الخاصة بالصيانة، وخدمة اتصال بشبكة الإنترنت مجانية، وتكييف مركزي، وكراج ركن السيارات مجاني، فضلاً على وجود نادي رياضي، ونادي صحي، وحوض سباحة، إلا أن معظم عقارات المجمع تتألف من فلل مكونة من 4-6 غرف رئيسية، مما يجعلها مناسبة للعائلات الكبيرة نوعاً ما، وتتوفر هذه العقارات مقابل أسعار معقولة تتناسب مع ما تقدمه من مواصفات ومساحة، وهي كالتالي: 

  • تتوفر الفلل المكونة من 3 غرف رئيسية، بمساحة تتراوح ما بين 2.225-4.000 قدم مربع بسعر تأجير سنوي يتفاوت ما بين 135-285 ألف درهم إماراتي.
  • تتوفر الفلل المكونة من 4 غرف رئيسية، بمساحة تتراوح بين 2.500-7.500 قدم مربع، بسعر تأجير سنوي يتفاوت بين 160-240 ألف درهم إماراتي، وسعر بيع يتفاوت بين 7-10 مليون درهم إماراتي؛ حيث يختلف السعر وفقاً لمكان وجود الفيلا. 
  • تتوفر الفلل المكونة من 5 غرف رئيسية، بمساحة تتراوح ما بين 3.600-8.000 قدم  مربع، بسعر تأجير سنوي يتفاوت بين 17-42 ألف درهم إماراتي. 
  • تتوفر تتوفر الفلل المكونة من 6 غرف رئيسية، بمساحة تتراوح ما بين 7.000-10.000 قدم مربع، بسعر تأجير سنوي يتراوح ما بين 190-420 ألف درهم إماراتي.
  • تتوفر الشقق السكنية بسعر تأجير سنوي يتراوح ما بين 100-450 ألف درهم إماراتي؛ حيث يرتفع السعر وفقاً لمساحة العقار. 

الخدمات في مجمع جميرا 3 

المؤسسات التعليمية

يوجد بالقرب من المجمع العديد من حضانات الأطفال والمدارس التي يمكن للسكان التوجه إليها، ونذكر منها: حضانة وودبيري، وحضانة كيدز كوتج،  ومدرسة دبي الدولية، ومدرسة الإمارات الدولية، وكينجز دبي سكول، وكلية جميرا، التي تقع كلاً منهما على بعد 7 دقائق، علماً أن كافة المدارس تقع على بعد 7كم فقط من المجمع، بينما يمكن الوصول إلى  مدرسة الإمارات الدولية على مسافة 12 دقيقة، كما نجد على مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة مركز سيف للتوحد.

إقرأ أيضا:ناحية الزبيدية

المرافق الطبية

يتضمن مجمع جميرا 3 عدة عيادات تقدم كافة أنواع العلاج للسكان، مثل: العلاج الطبيعي، وعلاج القلب، والبشرة، كما يشمل على عدد من المستشفيات التي تقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية والعلاج، ونذكر منها: مستشفى ميدكير، وعيادة خضر لأمراض القلب الواقعة على بعد 9 دقائق بالسيارة، ومركز سايكوفيل للعلاج الطبيعي الذي يمكن الوصول إليها خلال 5 دقائق فقط، ومركز شيروبودي.

المساجد والكنائس

يوجد في جميرا 3 وبالقرب منها عدد من المساجد والكنائس التي تمكن السكان من تأدية الصلوات والفرائض الدينية، ونذكر منها: مسجد ماجد بن سعيد، ومسجد حديقة جميرا، ومسجد الفاروق عمر بن الخطاب، كما نجد على مسافة لا يستغرق الوصول إليها سوى 5 دقائق فقط كل من مسجد روضة الأبرار، ومسجد المنار، أما بالنسبة للكنائس القريبة؛ فهي تشمل كل من: كنيسة القديس داوود، وكنيسة جوزيفينا ذا مارسيلو، اللتان يمكن الوصول إليهما خلال 7 دقائق فقط، وكنيسة دبي الكورية الواقعة على بعد 7 دقائق، وكنيسة الإمارات المعمدانية على مسافة 16 دقيقة.

المطاعم والمقاهي  

يوجد داخل مجمع جميرا 3 العديد من المطاعم والمقاهي التي تتميز بتقديم أشهى الأطباق العالمية والأصناف المتنوعة، ونذكر منها: مطعم ماما إيطاليا الواقع على بعد 10 دقائق بالسيارة، و كاتسويا باي ستارك، وبي إف تشانغز الشهير بتقديم الأطباق الصينية، ويمكن الوصول إليه خلال 12 دقيقة فقط بالسيارة، ومطعم الفروانية المتواجد على مسافة 10 دقائق بالسيارة، ويتميز بتقديم أشهى أطباق المطبخ الهندي، أما المطاعم والمقاهي القريبة من المجمع؛ فهي تشمل: ماكس برجر، وبيتزا اكسبريس، ستاربكس، وهيت كافيه. 

إقرأ أيضا:السفر إلى فرنسا

المولات ومراكز التسوق

تتعدد خيارات المولات والمراكز التجارية القريبة من جميرا 3، والتي يمكن للسكان التوجه إليها للتسوق وتلبية متطلباتهم المتنوعة، حيث تضم كلاً منها عدد كبير من المحلات التجارية، ونذكر منها: سنسيت مول الذي يمكن الوصول إليه خلال 4 دقائق فقط، ومركز تايمز سكوير دبي الواقع على مسافة 13 دقيقة، بالإضافة إلى وجود كل من الزير مول وساغا وورلد اللذان يمكن الوصول إليهما في غضون 5 دقائق فقط بالسيارة. 

المعالم البارزة القريبة 

يوجد بالقرب من المجمع عدد من المعالم الهامة والمعروفة في إمارة دبي، والتي يمكن للسكان زيارتها وقضاء وقت رائع برفقة من يحبون، ونذكر منها: ليك سنترال، ومجلس غرفة أم الشيف الذي يمكن الوصول إليه خلال 6 دقائق فقط، بالإضافة إلى كل من برج العرب جميرا، وبرج خليفة اللذان يقعان على مسافة لا تبعد سوى 15 دقيقة فقط بالسيارة.

مراكز العناية بالذات ونوادي اللياقة البدنية 

ينتشر بالقرب من المجمع العديد من صالونات التجميل ونوادي اللياقة البدنية التي يمكن للسكان التوجه إليها للاستفادة مما تقدمه من خدمات، ونذكر منها: صالون كاسا هافانا للتجميل، وصالون بيوتيكا، وبيوتي إن نيلز، وكلوز هير، بالإضافة إلى كل من  نادي فيزيك​ 57، وسبيد فيتنيس 350 جميرا دبي، وجيم جلوريا.

فرح القصاص، تبلغ من العمر 25 عاماً، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الترجمة من جامعة الزرقاء الأهلية؛ بتقدير جيد جداً، وتملك خبرة عامين من العمل في مجال كتابة المحتوى لدى شركة السوق المفتوح؛ حيث تجيد كتابة مقالات منوعة عن الإلكترونيات، والهواتف المحمولة، والصحة، والجمال، والسيارات، والعقارات، والطهي، والتغذية، والرياضة، والدول، والتعريف بالكيانات العاملة في شتى القطاعات، بما يتوافق مع متطلبات السيو SEO، كما تعمل في مجال تحرير وتدقيق وتنسيق النصوص والصور، وتجيد التعامل مع نظام المحتوى WordPress، كما أنها تتقن اللغة الإنجليزية نطقاً وكتابةً بشكل جيد، وتجيد استخدام برامج المايكروسوفت أوفيس، والطباعة، والترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية والعكس كذلك. لديها التزام تام في المواعيد وتسليم العمل المطلوب في وقته، والقدرة على التعلم السريع لأي برامج وأنظمة جديدة مطلوبة في العمل.

السابق
مجمع فاردون في دبي لاند
التالي
مجمع فورتشوناتو في قرية جميرا الدائرية