الإمارات العربية المتحدة

مجمع جولف هوريزون في منطقة داماك هيلز

مجمع جولف هوريزون في منطقة داماك هيلز

منطقة داماك هيلز 

عملت على تطوير المنطقة شركة داماك العقارية، وقُسمت المنطقة لمجموعة من المجمعات السكنية التي تحتوي على العديد من الفلل والشقق السكنية والتاون هاوس، والعديد من المرافق والمحال التجارية التي تجعل المنطقة أكثر حيوية، كما أنها تعتبر من المناطق الأكثر طلباً للشراء في دبي.

مجمع جولف هوريزون 

يعتبر واحد من المجمعات السكنية الموجودة ضمن منطقة داماك هيلز، ويضم المجمع الشقق السكنية والاستديوهات والفلل المطلة على المساحات الخضراء الطبيعية، كما أنها مصممة بطريقة مميزة، وتتميز بأنها قريبة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان بسهولة، ويتيح المجمع إمكانية التملك الحر. 

عقارات مجمع جولف هوريزون 

يضم المجمع العديد من الخيارات العقارية ومنها، الاستوديوهات المفروشة والوحدات السكنية المكونة من 2-5 غرف، والفلل المتاحة للبيع والإيجار، حيث يتراوح سعر إيجار الاستوديو ما بين 28-40 ألف درهم إماراتي سنوياً، أما عن لإيجار الشقق المكونة من غرفة واحدة يتراوح ما بين 50-60 ألف درهم إماراتي سنوياً، بينما يصل متوسطة إيجار شقق الغرفتين إلى 100 ألف درهم إماراتي سنوياً، والشقق ذات الـ 3 غرف يتراوح سعر الإيجار لها ما بين 110-120 ألف درهم إماراتي سنوياً. 

أما عن أسعار البيع للشقق في المجمع، يتراوح سعر الشقة المكونة من غرفتين ما بين 1.3-2.1 مليون درهم إماراتي، والشقق ذات الـ 3 غرف يتراوح ما بين 2-3 مليون درهم إماراتي. 

أما عن الفلل فيوجد في المجمع العديد من الخيارات حيث يتوفر فلل مكونة من 3-5 غرف، وتتراوح مساحتها ما بين 2348-3688 قدم مربع، ويصل متوسط إيجار الفلل المكونة من 3 غرف إلى ما يقارب الـ 145 ألف درهم إماراتي سنوياً، وفلل 5 غرف يبلغ إيجارها 185 ألف درهم إماراتي سنوياً.

أما عن أسعار بيع الفلل في مجمع جولف هوريزون، يصل متوسط سعر الفلل المكونة من غرفتين إلى 1.3 مليون درهم إماراتي تقريباً، وفلل الـ 5 غرف يصل إلى ما يقارب 6.5 مليون درهم إماراتي.

الخدمات المحيطة في مجمع جولف هوريزون 

الخدمات التعليمية 

  • الحضانات: تقع الحضانات القريبة من المجمع على بعد 10 دقائق تقريباً، ومنها حضانة الإمارات البريطانية التي تعتبر من أشهر الحضانات القريبة وتعتمد المنهاج البريطاني في التدريس، وحضانة بلوسوم، حضانة كريكيدز، وحضانة ليتل جيمس انترناشونال، وحضانة سمارت ستارت.
  • المدارس: يوجد بالقرب من المجمع العديد من المدارس منها، مدرسة جيمس المتحدة التي تعتمد المنهاج الأمريكي وتركز على تنمية الجانب الأكاديمي والاجتماعي لدى الطالب، ومدرسة فيرجرين الدولية، وكذلك مدرسة جيمس متروبول ويمكن الوصول لهم خلال 10 دقائق تقريباً. 

خدمات المساجد ودور العبادة

  • المساجد: تقع المساجد القريبة من المجمع على بعد 10 دقائق، ومنهم مسجد مدن في مجمع مدن، ومسجد سلام، ومسجد المرابع العربية، ومسجد المدينة المستدامة.
  • الكنائس: من الكنائس القريبة من المجمع كنيسة القديس فرنسيس الأسيزي الكاثوليكية، وكنيسة القديسة مريم الكاثوليكية، وتبعدان 30 دقيقة، وكذلك كنيسة كاسا دو أوراثيون توري فويرتي، وكنيسة غيت كيبرز ويكيدي وارهاوس الذي يمكن الوصول لهم خلال 15 دقيقة. 
  • المعابد: يوجد على بعد 20 دقيقة معبد هارناث كي جاما، بينما يبعد معبد شيفا 37 دقيقة.

خدمات الرعاية الصحية والعيادات 

من العيادات القريبة من المجمع عيادة استر الموجودة في سوق المرابع وتقدم الخدمات الطبية في أغلب التخصصات، وعيادة ذا كايرون، وعيادة يور هيلث، ويمكن الوصول لهذه العيادات خلال 9 دقائق، أما عن المستشفيات القريبة تقع لى بعد 13 دقيقة، ومنها مستشفى الإمارات لجراحة اليوم الواحد، وميديكلينيك مستشفى بارك فيو.

خدمات السوبر ماركت 

يوجد بالقرب من المجمع العديد من محلات السوبر ماركت منها، كارفور، وسبينيس، وسوبر ماركت زووم، ويمكن الوصول لها خلال 10 دقائق، ويوجد سوبر ماركت شويترام الذي يقدم منتجات عضوية وطبيعية ويقع على بعد 12 دقيقة.

خدمات المواصلات ومواقف السيارات 

يفتقر المجمع للمواصلات العامة ولا يوجد بالقرب منه العديد من المحطات، حيث تقع أقرب محطة حافلات على بعد 5 دقائق، ومحطة المترو القريبة تحتاج إلى 15 دقيقة للوصول لها وهي محطة مدينة دبي للإنترنت، أما عن مواقف السيارات في جولف هوريزون تضم المباني مواقف مخصصة للسكان بشكل منظم.

خدمات المطاعم والمقاهي 

أغلب المطاعم القريبة من المجمع يمكن الوصول لها خلال 11 دقيقة، ومنهم لكيز بيتزا، ومطعم أباجور بيسترو، وكارلوشيوس وهو مقهى إيطالي مشهور بديكوراته المميزة، ومطعم توك توك التايلندي المعروف بالأطباق التايلاندية المميزة، ومطعم ومخبز بول الذي تجد عنده دائما المخبوزات الطازجة. 

خدمات الأماكن الترفيهية 

يستطيع سكان المجمع زيارة العديد من الأماكن الترفيهية القريبة من المجمع ومنها القرية العالمية التي تعتبر أول وجهة تسوق عائلية، وأهم وجهة ترفيهية حيث إن القرية تحتوي على العديد من الألعاب والأنشطة، حديقة دبي للفراشات وهي أكبر حديقة فراشات عالمياً تضم ما يقارب الـ 15 ألف نوع من الفراشات وتعتبر كذلك منطقة تعليمية للأطفال، كما يمكنهم زيارة اكستريم ويك في دبي مارينا. 

خدمات مراكز التسوق 

من المولات القريبة من المجمع القرية مول ويضم المول العديد من المحلات التجارية العالمية وصالة مطاعم، وذا ليجر سنتر، وسوق المرابع الذي يضم كل ما يمكن أن يحتاجه الزائر رغم المساحة الصغير، ويمكن الوصول لجميع هذه المولات خلال 11 دقيقة. 

خدمات النوادي الرياضية 

من النوادي القريبة من المجمع فيتنيس فيرست في منطقة المرابع العربية، وفيتنس فيرست فرع منطقة المدن، وصالة الرمث الرياضية. 

خدمات الشواطئ القريبة 

يمكن الوصول للشواطئ القريبة من المجمع خلال 30 دقيقة مثل شاطئ جميرا، وشاطئ جي بي آر الذي يعتبر من أشهر الشواطئ ويقدم للزائر إمكانية ممارسة الأنشطة المائية المختلفة، وشاطئ مارينا. 

الفعاليات الداخلية للمجمع 

تقيم شركة داماك هيلز العديد من الفعاليات للسكان، ويمكن للسكان البقاء على اطلاع دائم بأهم فعاليات المجمع من خلال الانضمام إلى مجموعة الفيسبوك الخاصة بالمجمع.

السابق
مجمع داليا في منطقة البراري
التالي
مجمع بيت الأصيل في منطقة أكويا أكسجين