الإمارات العربية المتحدة

مجمع دبي هيلز فيو في منطقة دبي هيلز استيت

مجمع دبي هيلز في منطقة دبي هيلز استيت

منطقة دبي هيلز استيت 

يتم العمل على المنطقة من قبل شركة إعمار العقارية، وشركة مراس القابضة، وتقع المنطقة في وسط دبي، وتضم المنطقة العديد من المجمعات السكنية، كما أن المنطقة توفر العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تمنح السكان جميع سبل الراحة. 

مجمع دبي هيلز فيو

يعتبر المجمع تابع لمنطقة دبي هيلز استيت، ويتم العمل على تطوير المشروع من قبل شركة إعمار العقارية وشركة مراس القابضة، ويضم المجمع العديد من العقارات والفلل الفاخرة، ويحتوي المجمع على العديد من المساحات الخضراء المميزة، كما أنه يعتبر قريب من المرافق والخدمات الأساسية، ويعتبر من المجمعات السكنية المناسبة للعائلات والأزواج. 

عقارات مجمع دبي هيلز فيو 

تضم عقارات المجمع الشقق والفلل الفاخرة، وتتراوح مساحتها ما بين 500-1400 قدم مربع، وتتكون الشقق من 1-3 غرف في الطوابق الأولى من المباني التي تتألف من 12-15 طابق والمطلة على نادي الإمارات للجولف، كما يتيح المجمع إمكانية التملك الحر، وتتألف الوحدات السكنية من غرف ماستر، وشرفة، وخزائن حائط، وحديقة خاصة، وتوفر المباني نظام التكييف المركزي، وطاقة كهربائية احتياطية، ومنطقة لعب للأطفال، وصالة رياضية مشتركة، ومسبح مشترك، ونظام أمن وحماية على مدار الـ 24 ساعة، ومواقف السيارات، ويتراوح سعر البيع للشقق في المجمع ما بين 700 ألف-3 ملايين درهم إماراتي. 

إقرأ أيضا:مدينة موناكو في فرنسا

أما عن الفلل الموجودة في المجمع تضم من 5-7 غرف وتتراوح مساحتها ما بين 8500-30000 قدم مربع، وتبدأ أسعار البيع لها من 13 مليون وتصل إلى 45 مليون درهم إماراتي، وتتكون الفلل من طابقين، ويصل سعر الفلل المكونة من 5 غرف إلى ما يقارب الـ 24 مليون درهم إماراتي، أما الفلل ذات الـ 6 غرف تتراوح أسعارها ما بين 14-21.5 مليون درهم إماراتي، ويصل متوسط سعر الفلل المكونة من 7 غرف إلى 45 مليون درهم إماراتي. 

الخدمات المحيطة في مجمع دبي هيلز فيو 

الخدمات التعليمية 

  • الحضانات: يوجد بالقرب من المجمع العديد من الحضانات منها، حضانة جميرا العالمية، وحضانة قطرات الندى في منطقة البرشاء، وحضانة كيدز وورلد في قرية جميرا الدائرية. 
  • المدارس: من المدارس القريبة من المجمع أكاديمية جيمس العالمية والتي يمكن الوصول لها خلال 13 دقيقة وتعتمد منهاج البكالوريا الدولية، ومدرسة سبرينج ديلز دبي، وكذلك مدرسة كينجز البرشاء.

خدمات المساجد ودور العبادة 

  • المساجد: من المساجد القريبة من المجمع مسجد أم الشيف، ومسجد المدينة الرياضية، وجامع السيدة خديجة الكبرى.
  • الكنائس: يوجد بالقرب من المجمع العديد من الكنائس منها الكنيسة المعمدانية الإماراتية، وكنيسة الثالوث الأقدس، وكنيسة ذا جيت كيبرز ويكداي ويرهاوس. 
  • المعابد: تشمل المعابد القربية من المجمع معبد شيردي ساي بابا ماندير، ومعبد شري كريشنا هافلي، ومعبد شريناثجي والذي يمكن الوصول لهم خلال 27 دقيقة.

خدمات الرعاية الصحية والعيادات 

من المستشفيات القريبة من المجمع مستشفى برجيل للجراحة المتطورة، ومستشفى الزهراء، والمستشفى السعودي الألماني، أما العادات القريبة فتشمل عيادات بلو تري، وعيادات أي كير متعددة التخصصات، ويور هيلث كلينيك، والصيدليات القريبة تضم صيدلية أستر. 

إقرأ أيضا:دولة أستونيا

خدمات السوبر ماركت 

من محلات السوبر ماركت القريبة من المجمع كارفور، وسبينس، وشويترامس، التي تقع على بعد 19 دقيقة.

خدمات المواصلات ومواقف السيارات 

تعد محطة دانوي الامارات 1 و 2 من أقرب محطات الحافلات التي تخدم الطريقين 21 و 84، وتعتبر محطة مترو بنك الخليج الأول أقرب محطة مترو والتي تقع على بعد 11 دقيقة، بالنسبة للسيارات الخاصة يتوفر في المباني السكنية والفلل مواقف خاصة.

خدمات المطاعم والمقاهي 

من المطاعم القريبة من المجمع مطعم بوبايز، وبابا ميرفيز بيتزا، ودجاج كنتاكي، وهارديز، أما عن المطاعم الموجودة في مول الإمارات يوجد نون وكباب، وكاريز & جريلز، وشاوكينغ، ومطعم بيارو بيتزا، ودين تاي فونغ، وتكساس دي برازيل. 

خدمات الأماكن الترفيهية 

من الأماكن الترفيهية التي يمكن لسكان المجمع زيارتها نادي دبي هيلز للجولف، كما يمكنهم زيارة المناطق الترفيهية الموجودة في المولات القريبة من المجمع حيث يشمل البرشاء مول منطقة لعب “شيكي مانكيز” للأطفال، أما عن مول الإمارات ودبي مارينا مول يتوفر البولينج، والسينما، والتزلج الداخلي، والتزلج على الجليد.

إقرأ أيضا:السفر إلى النرويج

خدمات مراكز التسوق 

من المولات القريبة من المجمع مول الإمارات، ويضم من المحلات التجارية العالمية، ودبي مارينا مول، الذي يقع على بعد 16 دقيقة ويضم المول العديد من المحلات التجارية، وسينما متعددة القاعات،وصالة مطاعم، والبرشاء مول الذي يعتبر أصغر من المولات الأخرى، ويتم العمل حالياً على افتتاح مول خاص بالمجمع السكني مع بداية العام المقبل ومن المتوقع أن يضم المول 650 محلاً تجارياً ومطعماً بالإضافة إلى سينبلكس، وهايبر ماركت، ومساحة مخصصة للحفلات الموسيقية. 

خدمات النوادي الرياضية 

من النوادي القريبة من المجمع نادي ذا فولت توتال كونديشننج، وصالة سيمتري، وكذلك جرافيتي كاليسثينيس جيم. 

خدمات الشواطئ القريبة

يعتبر شاطئ جميرا من الشواطئ القريبة من المجمع ويوفر الشاطئ العديد من الأنشطة المائية مثل ركوب الزوارق السريعة، والتزلج على الماء، والغطس. 

خدمات صالونات التجميل 

يوجد بالقرب من المجمع العديد من صالونات التجميل ومنها، صالون فايبس بيوتي، وذا دول هاوس بيوتي لاونج، وجاز لاونج سبا، وصالون نيل اتيلير ويقدم الصالونات خدمات العناية بالأظافر ويعتبر أقرب صالون يقدم هذه الخدمة. 

الفعاليات الداخلية للمجمع

يمكن لسكان المجمع المشاركة بالفعاليات التي تقام في المجمعات والمولات المجاورة، كما يمكنهم البقاء على تواصل مع بعضهم البعض، والبقاء على اطلاع بأهم الأحداث من خلال زيارة المجموعات الخاصة بالمجمع على مواقع التواصل الاجتماعي. 

السابق
مجمع كاسا دورا في منطقة دبي لاند
التالي
مجمع داليا في منطقة البراري