الإمارات العربية المتحدة

مجمع ميرادور في منطقة المرابع العربية

مجمع ميرادور في منطقة المرابع العربية

مجمع ميرادور 

يعتبر مجمع ميرادور من المجمعات السكنية التابعة لمنطقة المرابع العربية، ويضم المجمع العديد من الشقق السكنية والفلل المصممة على الطابع الإسباني، ويعد من أكبر المجمعات في المنطقة، ويتميز بقربه من العديد من الخدمات والمرافق الأساسية. 

عقارات مجمع ميرادور

يضم المجمع الفلل المكونة من 3-7 غرف، والمكونة من طابقين ، وتحتوي كل فيلا بوجود مسبح خاص، ومواقف سيارات، ويتراوح سعر إيجار الفلل المكونة من 4 غرف ما بين 230-240 ألف درهم إماراتي سنوياً، ويتراوح سعر البيع للفئة نفسها ما بين 3.4-3.8 مليون درهم إماراتي، أما الفلل المكونة من 5 غرف يتراوح سعر إيجارها ما بين 210-250 ألف درهم إماراتي سنوياً، أما سعر البيع يتراوح ما بين 3.5-5.1 مليون درهم إماراتي، بينما الفلل المكونة من 6 غرف يتراوح إيجارها ما بين 240-380 ألف درهم إماراتي سنوياً، ويتراوح سعر بيعها ما بين 3.5-5.2 مليون درهم إماراتي، ويبدأ سعر بيع الفلل المكونة من 7 غرف من 6.2 مليون درهم إماراتي. 

الخدمات المحيطة في مجمع ميرادور 

الخدمات التعليمية 

  • الحضانات: من الحضانات القريبة من المجمع حضانة رافلز والتي تقع على بعد 9 دقائق في السيارة، وحضانة قرية جبل علي التي يمكن الوصول لها خلال 11 دقيقة، وحضانة المرابع العربية 2، وحضانة كريا كيدز. 
  • المدارس: يوجد بالقرب من المجمع العديد من المدارس منها مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية التي تقع على بعد 4 دقائق، ومدرسة الصفا كوميونيتي تحتاج إلى ما يقارب الـ 13 دقيقة للوصول لها، وجيمس متروبول التي يمكن الوصول لها خلال 10 دقائق، ومدرسة رانشز برايمري. 

خدمات المساجد ودور العبادة 

  • المساجد: من المساجد القريبة من المجمع مسجد الرحمن، ومسجد الإيمان، ومسجد الشربتلي، ومسجد العدل.
  • الكنائس: يوجد بالقرب من المجمع العديد من الكنائس منها كنيسة كاسا دي أوراثيون توري فويرتي، وكنيسة سيتي هيل جلوبال، وكنيسة هيلز، والكنيسة المعمدانية الإماراتية.
  • المعابد: من المعابد القريبة من المجمع معبد إنديا هارانث كي جاما البعيد 19 دقيقة في السيارة، ومعبد جورو ناناك دربار سيخ جورو دوارا الذي يقع على بعد 22 دقيقة.

خدمات الرعاية الصحية والعيادات 

يوجد بالقرب من المجمع العديد من العيادات والمستشفيات منها أبيكس ميديكال أند دينتل كلينكس، ومركز مستشفى الإمارات الطبي لجراحة اليوم الواحد، ومستشفى ميديكلينيك بارك فيو، عيادة أستر في المرابع العربية.

إقرأ أيضا:محافظة أملج في السعودية

خدمات السوبر ماركت 

من محلات السوبر ماركت القريبة من المجمع كارفور الموجود في مركز مجمع المرابع العربية ويقع على بعد 5 دقائق في السيارة، وزووم سوبر ماركت في محطة البنزين القريبة من مدخل المجمع.

خدمات المواصلات ومواقف السيارات 

يقع بالقرب من المجمع أربع محطات حافلات وهي بوابة ميرادور 1، وبوابة ميرادور 2، والريم 2، والريم 3، أما عن السيارات الخاصة بعض الفلل تضم موقف يتسع لسيارتين والبعض الآخر يضم موقف يتسع لثلاث سيارات. 

خدمات المطاعم والمقاهي 

من المطاعم القريبة من المجمع ذا هامبتونز كافيه، وشكسبير آند كو المعروف بالأطباق الإيطالية والعربية، وكوستا كوفي، وبرجر كنج، وشارع منقوشة، ومطعم العراب، وميزون ماتيس. 

خدمات الأماكن الترفيهية 

من الأماكن الترفيهية القريبة من المجمع القرية العالمية التي تعتبر وجهة مميزة للاطلاع على ثقافات البلدان الأخرى، ودبي ميراكل جاردين التي تعد أكبر حديقة للزهور الطبيعية في العالم، ودبي أوتودروم التي يعتبر مميز لمحبي السيارات وسباق السيارات، وأي ام جي عالم من المغامرات، ومجمع حمدان الرياضي. 

خدمات مراكز التسوق

من المولات القريبة من المجمع سيتي لاند مول، وسوق المرابع، ماي سيتي سنتر في البرشاء، وتضم هذه المولات العديد من المحلات التجارية، وكذلك بعض المطاعم والمقاهي، والأماكن الترفيهية. 

إقرأ أيضا:مدينة سكاكا في السعودية

خدمات النوادي الرياضية 

من النوادي الرياضية القريبة من المجمع فيتنس فيرست في منطقة المرابع العربية 2، وفيتنس فيرست في منطقة مدن، وأوبتيمال فيتنس في شارع القدرة، وبيوفورت جيم في أب تاون في منطقة موتور سيتي. 

إقرأ أيضا:مطاعم الأفنيوز البحرين

خدمات الشواطئ القريبة

من الشواطئ القريبة من المجمع شاطئ الصفوح، وشاطئ جميرا المفتوح، وجميرا بيتش ريزيدنس، و شاطئ أكوافنتشر الذي يقع ضمن منتجع أتلانتس النخلة. 

خدمات صالونات التجميل 

من صالونات التجميل القريبة من المجمع ذا نيل سبا الذي يمكن الوصول له خلال 9 دقائق ويقدم الخدمات المتعلقة بالعناية بالأظافر، وسينسيز أوف إيجا ويلنيس آند بيوتي، وصالون وسبا إيتيرنل لوتس للسيدات، وذا هيفين سبا، وصالون بيوتي تايم، ولاتيلير. 

السابق
مجمع ليلا في منطقة المرابع العربية 2
التالي
مجمع فلل مزايا في منطقة ذا فيلا