بويك

مراجعة شاملة لمواصفات سيارات بويك انكليف

مراجعة شاملة لمواصفات سيارات بويك انكليف

بويك انكليف

ظهرت سيّارة بويك انكليف أوّل مرّة عام 2006م في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات، وتمّ تقديمها إلى العملاء بشكل رسميّاً بداية من عام 2007م، وهي واحدة من السيّارات الرياضيّة متعدّدة الأغراض ذات السعر المتوسّط، وعملت شركة بويك على إنتاج كافّة سيّارات انكليف داخل مصنع دلتا لانسينغ تاونشيب في مدينة دلتا تشارتر الأمريكيّة، واستطاعت هذه السيّارة الحصول على خمس نجوم في تقييم السلامة من قبل إدارة السلامة الوطنية على الطرق العامة في الولايات المتّحدة نتيجة لتوفيرها مستويات أمان مرتفعة للركّاب على الطريق.

مواصفات سيارة بويك انكليف 2014

تعد سيارة بويك انكليف 2014 جيدة؛ حيث تتميز بدرجات أمان مذهلة ومقصورة متطورة ومساحة شحن كبيرة، لكن تعد الرؤية الخلفية بها ضعيفة.

مواصفات سيارة بويك انكليف 2014

الأداء

تحتوي بويك انكليف 2014 على محرك V6 يعمل بقوة 288 حصانًا ويوفر تسارعًا كافيًا، ويستهلك من الوقود حوالي 13.84 لتر/ 100كم في المدينة و 9.80 لتر/ 100كم على الطريق السريع، كما تتميز انكليف بالقيادة السلسة والتوجيه الدقيق، وتأتي مزودة بنظام الدفع الأمامي (FWD) ويتوفر أيضاً نظام الدفع الرباعي (AWD).

من الداخل

  • السعة: تتسع بويك انكليف لما يصل إلى ثمانية أشخاص في ثلاثة صفوف من المقاعد، وتحتوي مقصورتها على مواد متميزة تمنحها مظهرًا فخمًا، ومقاعد مريحة في الصفين الأول والثاني. 
  • مساحة الشحن: تبلغ مساحة شحن بويك انكليف 115.2 قدماً مكعباً.

الترفيه

تأتي بويك انكليف 2014 قياسيًا مع كاميرا للرؤية الخلفية، أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، تقنية Bluetooth ونظام المعلومات والترفيه مع شاشة تعمل باللمس، بينما تأتي الطرز الأعلى أداءً مع نظام ملاحة، التنبيه من التصادم الأمامي، التحذير عند المغادرة، مراقبة النقاط العمياء ونظام الترفيه في المقاعد الخلفية.

إقرأ أيضا:أفضل سيارة لعام 2019

الأمان

تتميز بويك انكليف 2014 بواحدة من أعلى درجات السلامة في فئتها؛ حيث منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة انكليف أعلى تصنيف (جيد) في أربعة اختبارات؛اختبار التداخل المعتدل الأمامي، اختبار التداخل المعتدل الجانبي، قوة السقف ومساند الرأس والمقاعد، كما منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة انكليف خمسة من أصل خمسة نجوم في جميع اختبارات التصادم؛اختبار التصادم الأمامي الكلي واختبار التصادم الأمامي من جانب السائق واختبار التصادم الأمامي من جانب الراكب.

تشمل بويك انكليف 2014 ميزات السلامة القياسية، مثل: كاميرا للرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، كما تشمل ميزات الأمان المتاحة على: التنبيه من التصادم الأمامي، التحذير عند المغادرة، مراقبة النقاط العمياء ونظام الترفيه في المقاعد الخلفية.

الإصدارات والطرز

تعد بويك انكليف جزءً من الجيل الأول من سيارات الدفع الرباعي والذي بدأ في عام 2007، وقامت بويك بإضافة تغييرات على انكليف من خلال تحديث التصميم الداخلي والخارجي وإضافة نظام المعلومات والترفيه قياسياً مع شاشة تعمل باللمس في عام 2013، بينما تأتي انكليف 2014 مع منافذ USB مزدوجة في المقاعد الخلفية والتحذير عند المغادرة ونظام التنبيه من التصادم الأمامي، لكن يمكنك توفير المال عن طريق شراء إصدار 2013. 

إقرأ أيضا:سيارة تيسلا S 2017

تأتي بويك انكليف بثلاثة طرز: Convenience 1SD, Leather 1SL, Premium 1SN.

 يحتوي الطراز الأساسي على العديد من الميزات القياسية، وبما في ذلك: كاميرا الرؤية الخلفية، نظام المعلومات والترفيه مع شاشة تعمل باللمس، تقنية Bluetooth وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، بينما تشمل الطرز الأعلى أداءً على: نظام ملاحة، التنبيه من التصادم الأمامي، التحذير عند المغادرة، مراقبة النقاط العمياء ونظام الترفيه في المقاعد الخلفية.

المنافسون

  • GMC اكاديا: تشترك كلاً من GMC اكاديا وبويك انكليف بالكثير من القواسم، وبما في ذلك: درجات السلامة، تصنيفات الموثوقية، مساحة الشحن، ثلاثة صفوف من المقاعد، قائمة من الميزات القياسية والمتاحة، مقصورة مكونة من مواد من الدرجة الأولى، المحرك ودينامية الأداء، ويمكنك الاختيار بينهما حسب التفضيل الشخصي. 
  • تويوتا هايلاندر: تحتوي كلاً من تويوتا هايلاندر وبويك انكليف على مقصورة مكونة من مواد فاخرة، وتشمل هايلاندر على نظام تثبيت السرعة التكيفي، مكبر صوت يتيح للسائق التحدث بسهولة مع الركاب في المقاعد الخلفية ومحرك أربعة سلندر الأساسي، بينما تتميز انكليف بمحرك V6 الأقوى ومساحة شحن أكبر، لذلك تعد انكليف خياراً أفضل وأقل سعراً.
  • اكورا MDX: تعد اكورا MDX سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم فاخرة، وتتميز بقيادة حادة، ركوب مريح، محرك V6 يعمل بقوة 290 حصانًا، مقصورة مكونة من مواد من الدرجة الأولى، مفروشات من الجلد القياسي وكفاءة أفضل في استهلاك الوقود، بينما تتميز انكليف بمساحة شحن أكبر وسعر أقل.

مواصفات سيارة بويك انكليف 2015

تُعرف سيارة بويك انكليف 2015 التي تم تصميمها وتصنيعها في ولاية ميشيغان؛ بأنها سيارة متعددة الاستخدامات SUV متوسطة الحجم تتكون من ثلاثة صفوف وتتسع لما يصل إلى ثمانية مقاعد، وتتميز بمساحة شحن هائلة ومعدلات عالية للموثوقية ولضمان سلامة الأعطال، ومع ذلك، هناك العديد من السيارات المنافسة أفضل منها في الفئة التي تنتمي إليها؛ مثل شيفروليه ترافيرس 2015 و GMC  اساديا 2015 اللتان توفران نفس التطبيق العملي لبويك بسعر أقل.

إقرأ أيضا:سيارات الدفع الخلفي
مواصفات سيارة بويك انكليف 2015

الأداء

  • المحرك: تحتوي بويك انكليف 2015 على محرك V6 بقوة 288 حصاناً وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات وتأتي مع نظام دفع أمامي قياسي وتتوفر مع نظام الدفع الرباعي على جميع العجلات، كما تتميز هذه السيارة بالهدوء وتقوم بالتجول حول المدينة بسهولة.
  • القيادة والمناورة: توفر هذه السيارة ركوباً سلساً ونظام تعليق ممتاز يسمح للسيارة بالانزلاق بسلاسة على الطرق السريعة.
  • استهلاك الوقود: تستهلك انكليف 2015 حوالي 13.84 لتر/100كم في المدينة و9.80 لتر/100كم على الطريق السريع؛ وهو مستوى منخفض للغاية في الاقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم.
  • القدرة على السحب: تتمكن سيارة انكليف من سحب ما يصل إلى 4500 رطل عندما يتم تجهيزها بحزمة القطر المتاحة، بينما تتمكن الطرازات التي لا تحتوي على هذه الحزمة من سحب ما يصل إلى 2000 رطل فقط.

من الداخل

السعة: تتسع مقاعد هذه السيارة لسبعة أو ثمانية ركاب؛ اعتمادًا على الطراز، وتوفر جميع الصفوف الثلاثة فيها  مساحة واسعة للرأس والساقين، كما تتميز انكليف 2015 بتنجيد قماش قياسي وتنجيد جلود متاح، بالإضافة إلى المقاعد الأمامية المدفأة والمكيَفة.

المقاعد والسلامة: تحتوي بويك انكليف 2015 على مجموعتين كاملتين من موصلات لاتش لتأمين مقاعد السيارة للأطفال، وقد أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة هذا النظام تصنيفًا مقبولًا لسهولة الاستخدام، مع الإشارة إلى أن بعض المراسي فيها مثبتة بعمق داخل وسائد المقاعد.

الأبعاد

  • مساحة الشحن: توفر انكليف 2015 واحدة من أكبر مساحات الشحن في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم؛ حيث تتضمن 23.3 قدم مكعب من مساحة الشحن خلف مقاعد الصف الثالث و68.9 قدم مكعب مع طي هذه المقاعد، و115.2 قدم مكعب مع طي مقاعد الصف الثاني والثالث معاً.
  • الطول والوزن: يبلغ طول بويك إنكليف 2015 حوالي 16.8 قدمًا، ويتراوح وزنها ما بين 4724 و4922 رطلاً.

الترفيه

تأتي جميع طرازات انكليف مجهزة تجهيزًا جيدًا بشاشة تعمل باللمس بحجم 6.5 بوصة وكاميرا للرؤية الخلفية وتقنية بلوتوث ومنفذ USB وراديو متصل بالأقمار الصناعية، بالإضافة إلى مشغل أقراص مضغوطة، إمكانية دخول بدون مفتاح والتحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق، وتتضمن بعض الميزات المتوفرة؛ مثل التنقل واستريو Bose وشاشة DVD بحجم 8 بوصات، كما تتميز أدوات التحكم في التدفئة وتكييف الهواء في انكليف بأنها سهلة الاستخدام.

الأمان

منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة لبويك انكليف 2015 تقييماً شاملاً خمسة من أصل خمسة نجوم، مع خمسة نجوم في اختبارات التصادم الأمامية والجانبية وأربعة نجوم في اختبار التمديد، كما أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة لهذه السيارة أعلى درجة في جميع المجالات التي تم اختبارها بها، كما تأتي جميع طرازات انكليف قياسية بكاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، وتشمل العديد من ميزات المساعدة المتاحة للسائق؛ مثل التحذير الأمامي من الاصطدام والتحذير من مغادرة الممر ومراقبة النقطة العمياء والتنبيه الخلفي لحركة المرور والمصابيح الأمامية المحورية التكيفية. 

الطرز والإصدارات

تأتي سيارة بويك انكليف 2015 متاحة بثلاثة طرز: Convenience, Leather وPremium. يأتي الطراز الأساسي Enclave Convenience مجهزاً جيدًا بشاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة وكاميرا للرؤية الخلفية وتقنية بلوتوث وراديو متصل بالأقمار الصناعية ومشغل أقراص مضغوطة وثلاثة منافذ USB، فيما تشمل الميزات القياسية الأخرى المتاحة في هذا الطراز على: خاصية الدخول بدون مفتاح، التشغيل عن بُعد، التحكم في التطواف، التحكم في المناخ الأوتوماتيكي ثلاثي المناطق، تنجيد القماش، مستشعرات وقوف السيارات، باب خلفي كهربائي وعجلات معدنية.

يعد طراز Enclave Leather أفضل؛ لأنه يأتي متوفراً مع نظام الدفع الرباعي، كما يضيف مواد تنجيد جلدية ومقاعد أمامية مدفَأة ومراقبة النقطة العمياء، بينما يضيف طراز Premium ذي المستوى الأعلى نظام التنقل واستريو Bose والمقاعد الأمامية المدفأة والمكيَفة والإنذار الأمامي من التصادم والتحذير من مغادرة الممر والمصابيح الأمامية المتكيفة. 

المنافسون

  • سيارة فورد إكسبلورر: تتفوق سيارة فورد إكسبلورر 2015 على سيارة بويك انكليف 2015 عندما يتعلق الأمر بتوفير الاقتصاد في استهلاك الوقود، لكن على خلاف ذلك؛ من الصعب استخدام سيارات الدفع الرباعي في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم، كما تحتوي إكسبلورر على نظام ترفيهي صعب الإستخدام ومساحة شحن أقل من انكليف وتحصل على تقييمًا ضعيفًا من حيث الموثوقية.
  • سيارة تويوتا هايلاندر: تتميز سيارة تويوتا هايلاندر لعام 2015 بتصميم داخلي جميل ونظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام وأداء قوي، كما تتمتع بالعديد من ميزات الأمان الرائعة. يمكنك الإختيار بين سيارة تويوتا هايلاندر 2015 وسيارة بويك انكليف 2015 حسب تفضيلاتك. 

مواصفات سيارة بويك انكليف 2016

تُعرف سيارة بويك انكليف 2016 التي تم تصميمها وصناعتها في لانسنغ، ميشيغان؛ بأنها سيارة جيدة، حيث تتميز بثلاثة صفوف من المقاعد تتسع لثمانية أشخاص بشكل مريح مع مساحة شحن كبيرة ومقصورة ذات مواد عالية الجودة وتصنيفات موثوقية وأمان عالية، بينما يعد استهلاكها للوقود مرتفع.

تعد انكليف 2016 جزءاً من الجيل الأول من سيارات الدفع الرباعي والتي تمتد من سنة 2008 إلى سنة 2017، وقد أضاف موديل 2013 نظام معلومات وترفيه جديد ومراقبة النقاط العمياء وتصميم داخلي وخارجي حديث، بينما يحتوي موديل 2014 على نظام التحذير من التصادم الأمامي، ولا تحتوي الموديلات التالية: 2015 و 2016 و 2017 على تغييرات كبيرة، لذلك يمكنك توفير المال عن طريق شراء أحد الموديلات القديمة والتي تشمل ميزات مماثلة تقريبًا وأداءاً مشابهاً.

مواصفات سيارة بويك انكليف 2016

الأداء

تأتي انكليف بمحرك V6 يعمل بقوة 288 حصاناً مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بستة سرعات ونظام الدفع الأمامي القياسي، كما يتوفر نظام الدفع الرباعي؛ حيث يعمل المحرك بسرعة فائقة وهو ملائماً للقيادة في جميع أنحاء المدينة. 

وتتميز انكليف بقيادة سلسة ومريحة ونظام تعليق يعمل على امتصاص مطبات الطريق. 

تستهلك سيارة انكليف هذه ما يصل إلى 15.68 لتر/ 100كم في المدينة و 10.69 لتر/ 100كم على الطريق السريع، وهي تقديرات منخفضة للغاية بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم.

تصل قدرة سحب كافة طرز انكليف موديل عام 2016 التي تحتوي على حزمة Towing إلى 4.500 رطلاً، بينما تصل قدرة سحب طرز انكليف الأخرى إلى 2.000 رطلاً.

من الداخل

  • السعة: تتسع انكليف لثمانية أشخاص، وتحتوي مقصورتها على مواد عالية الجودة، وصفوفها على مقاعد فسيحة، كما يمكن لمقاعد الصف الثاني الانزلاق للأمام. 
  • المقاعد: تحتوي انكليف على مجموعتين كاملتين من موصلات LATCH لتأمين مقاعد الأطفال، ومنحت IIHS نظام LATCH ثاني أعلى تصنيف من Acceptable لسهولة الاستخدام؛ حيث يصعب الوصول إلى بعض المراسي.

الأبعاد

  • مساحة الشحن: تبلغ مساحة شحن انكليف 23.2 قدماً مكعباً و 68.9 قدماً مكعباً مع طي مقاعد الصف الثالث، بينما يصل إجمالي مساحة الشحن إلى 115.2 قدماً مكعباً مع طي مقاعد الصف الثاني والثالث.
  • الطول والوزن: يبلغ طول انكليف 16.8 قدمًا، ويصل وزن طرز الدفع الأمامي إلى 4.724 رطلاً، بينما يبلغ وزن طرز الدفع الرباعي 4.922 رطلاً.

الترفيه

تأتي انكليف قياسيًا مع شاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة، كاميرا للرؤية الخلفية، راديو يعمل بالأقمار الصناعية، تقنية Bluetooth، منافذ USB، OnStar واتصال Wi-Fi وتشمل الميزات المتوفرة ستيريو Bose، نظام ملاحة، شاشة مقاس 8 بوصات وأزرار سهلة الاستخدام يتم ترتيبها بشكل جيد على لوحة القيادة لتتحكم في جميع وظائف التدفئة وتكييف الهواء، بينما لا تعد شاشة IntelliLink التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام، كما أنها تستجيب ببطء للمدخلات.

الأمان

منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة انكليف أعلى درجة من Good في المجالات الأربعة التي تم اختبارها، كما منحتها الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة تصنيفًا مثاليًا من فئة الخمسة نجوم للسلامة الشاملة والتصادم الأمامي والجانبي وعلى أربعة نجوم لسلامة التمديد.

تأتي جميع طرز انكليف قياسياً بكاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، وتشمل الميزات المتاحة مراقبة النقاط العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية والتحذير من التصادم الأمامي والتحذير عند المغادرة.

الطرز والإصدارات

تأتي انكليف بثلاثة طرز: Convenience, و Leather, و Premium. يحتوي طراز Convenience قياسياً على شاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة، كاميرا للرؤية الخلفية، تقنية بلوتوث، راديو يعمل بالأقمار الصناعية، مشغل أقراص CD، منفذ USB، اتصال Wi-Fi، نظام التحكم في السرعة، التحكم التلقائي في المناخ، أجهزة استشعار وقوف السيارات وعجلات معدنية. 

يضيف طراز Leather مقاعد من الجلد ومقاعد أمامية مدفأة ومراقبة النقاط العمياء، بينما يشمل طراز Premium مقاعد أمامية مدفأة ونظام التحذير من التصادم الأمامي ونظام ملاحة وستيريو Bose.

العيوب

يوجد استدعائين لبويك انكليف 2016 حتى الآن، الاستدعاء الأول هو احتوائها على لحامات غير مناسبة في مقاعد الصف الثالث في بعض الطرز والتي لا تقيد الركاب بشكل صحيح عند التصادم، والاستدعاء الثاني هو ارتفاع درجة حرارة محرك مساحات الزجاج الأمامي، لذلك نوصي بالتأكد من معالجة هذه العيوب قبل شرائها. 

المنافسون

  • سيارة هوندا بايلوت: تتميز كلاً من هوندا بايلوت وبويك انكليف بمقصورة ذات مواد عالية الجودة وقيادة سلسلة وميزات أمان أكثر تقدمًا، وهي تتسع لثمانية أشخاص بشكل مريح، وتتمتع بايلوت بكفاءة جيدة في استهلاك الوقود وتسارعاً أكبر؛ حيث حصلت على 11.76/ 8.71 لتر/ 100كم في المدينة / الطريق السريع، بينما تتميز انكليف بمساحة شحن أكبر وتصنيفات موثوقية أعلى وطرز مستعملة أقل تكلفة، ويعد كلاهما خياران رائعان في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم.
  • سيارة فورد اكسبلورر: تحتوي فورد اكسبلورر على مقاعد خلفية أقل اتساعاً وتصنيفات موثوقية أدنى ومساحة شحن أقل، بينما تتميز بويك انكليف بجودة داخلية أفضل وتتسع لثمانية أشخاص، لذلك تعد خياراً أفضل من سيارة اكسبلورر.

مواصفات سيارة بويك انكليف 2018

تأتي سيارة بويك انكليف 2018 ضمن السيارات رباعية الدفع ممتازة؛ إنها تتمتع بوفرة في استهلاك الوقود والراحة أثناء الركوب بفضل محركها القوي، كما يوجد في داخلها المقاعد الواسعة وقائمة طويلة من الميزات القياسية والمتاحة، وتعد انكليف خيارًا رائعًا للمشترين الذين يريدون الحصول على جودة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة بأسعار مناسبة؛ فهي أكثر رقي من معظم منافسيها.

الأداء

المحرك: تحتوي انكليف على مجموعة نقل حركة أنيقة تجمع بين محرك V6 سعة 3.6 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات، ويساعد الاقتران على تقاطع سرعة الانتقال بسرعة وسلاسة.

استهلاك الوقود: قليل من سيارات الدفع الرباعي الأخرى في الفئة يمكن أن تتطابق مع المسافة التي تسيرها انكليف؛ إذ تستهلك 13.07 لتر/100كم في المدينة و9.05 لتر/100كم على الطريق السريع مع الدفع بالعجلات الأمامية. 

الركوب والمناورة: هذه السيارة ذكية بشكل مدهش مع الجسم الهزيل أثناء القيادة في المنعطفات، حيث يعمل نظام التعليق التكيفي الاختياري على تحسين راحة القيادة والتعامل معها، فضلاً عن التوجيه الدقيق ونظام الدفع بالعجلات الأمامية الذين يأتي قياسيًا، ويتوفر نظام الدفع بجميع العجلات.

من الداخل

السعة: تحتوي انكليف على سبعة مقاعد على ثلاثة صفوف من المقاعد الفسيحة والمريحة ومنجدة بقطعة قماش عادية أو جلد اختياري، كما يتمتع السائق والراكب الأمامي بمساحة كبيرة. 

المقاعد: تحتوي انكليف على موصلات LATCH لتركيب مقاعد أمان الأطفال بسهولة، كما يجد الآباء أن مقعد SmartSlide المتاح في الصف الثاني مفيد.

الجودة الداخلية: في الداخل ستجد تصميمًا رائعًا وسليمًا، حيث تحتوي معظم الأسطح على مواد عالية الجودة تكون ناعمة الملمس، ولكن توجد بعض المواد البلاستيكية منخفضة الجودة في أماكن قليلة.

مساحة الشحن: عند طي الصفين الثاني والثالث تتوفر مساحة قصوى تبلغ 97.6 قدم مكعب وتأتي أداة الرفع الخلفية التي تعمل بدون استخدام اليدين كمعيار قياسي. بدلاً من البحث عن المفاتيح أو التحسس للعثور على زر على باب الرافعة، يمكنك ببساطة سحب قدمك أسفل المصد الخلفي ويفتح الباب الخلفي للأعلى. في الداخل؛ تمنحك العديد من الجيوب الصغيرة والجيوب الكثير من الأماكن لتخزين أغراضك الصغيرة.

الترفيه

تشتمل جميع الطرز على نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة مع تكامل هاتف ذكي يعمل بنظام Android Auto و Apple CarPlay، تتيح لك هذه الأنظمة الوصول إلى بعض تطبيقات هاتفك مباشرة على شاشة اللمس، ويمكنك الاحتفاظ بهاتفك (وهواتف أي شخص آخر في سيارات الدفع الرباعي) متصلاً بالإنترنت باستخدام نقطة اتصال Wi-Fi القياسية OnStar 4G LTE، التي توفر تغطية لاسلكية في العديد من المناطق التي عادةً ما تكون فيها خدمات متقطعة.

الأمان

  • نتائج الاختبار: أعطت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة عام 2018 انكليف خمسة من أصل خمسة نجوم بشكل عام وكذلك في اختبارات التصادم الجانبية، وأربع نجوم في اختبارات التصادم الأمامية والمتعددة.
  • ميزات السلامة: جميع الطرز مجهزة بكاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، وتحتوي الحواف العالية على مقعد للسائق Safety Alert، الذي يهتز عند تنشيط أنظمة السلامة الأخرى، إضافة إلى التحذير من التصادم الأمامي والكبح التلقائي في حالات الطوارئ واكتشاف المشاة والمساعدة في الحفاظ على الممرات النشطة، إلى جانب تحذير من مغادرة الممر ومراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامي.

الطرز والإصدارات

تأتي جميع الطرازات في سيارة بويك انكليف 2018 قياسية مع محرك V6 سعة 3.6 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات وعجلات أمامية، ويتوفر نظام الدفع الرباعي بفيها باستثناء طراز Base.

  • بويك انكليف Base: تأتي Bas الأساسية بمفروشات قماش ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً ومقاعد أمامية مدفّأة ونظام تحكم مناخي أوتوماتيكي وبوابة رفع أمامية خالية من اليدين، إضافة إلى نظام صوتي بست سماعات وراديو مع قنوات فضائية وشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة نظام المعلومات والترفيه وتكامل الهاتف الذكي بنظام Android Auto و Apple CarPlay وتقنية Bluetooth ونقطة اتصال Wi-Fi من OnStar 4G LTE، أيضاً كاميرا للرؤية الخلفية وأجهزة استشعار لوقوف السيارات في الخلف.
  • بويك انكليف Trim: يضيف طراز بويك انكليف Trim تنجيد من الجلد للمقاعد وأنظمة تتعلّق بمراقبة بقعة عمياء والتنبيه لحركة المرور المتقاطعة مع فتحة سقف مزدوجة ونظام الملاحة جيد.
  • بويك انكليف Premium: يضيف الطراز Premium نظام صوت Bose من 10 سماعات وراديو عالي الدقة ومقاعد أمامية جيدة التهوية ومقاعد في الصف الثاني مدفّأة وعجلة قيادة قابلة للإمالة والتقليص، إلى جانب مقاعد في الصف الثالث قابلة للطي ومقعد أمان وتحذير من التصادم الأمامي وفرملة الطوارئ الأوتوماتيكية منخفضة السرعة واكتشاف المشاة والتحذير من مغادرة الممر وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية. 
  • بويك انكليف Avenir: يأتي Avenir بشكل قياسي مع فتحة سقف مزدوجة الجزء ونظام الملاحة وشحن الهاتف الذكي اللاسلكي ومرآة الكاميرا الخلفية وعناصر التصميم الفريدة، تضيف كذلك حزمة Technology نظام التحكم التكيفي في نظام تثبيت السرعة وفرامل الطوارئ التلقائية بأقصى سرعة وتعليقًا متكيفًا.

المنافسون

  • أكيورا MDX: إن MDX سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم فاخرة تكلف أكثر من انكليف، تحتوي MDX على صفين فقط من المقاعد وتوفر مساحة شحن أقل من انكليف وتفتقر إلى Android Auto و Apple CarPlay، أما الأداء فإن MDX تشبه انكليف إلى حد كبير مع محرك V6 مفعم بالحيوية والتعامل المتوازن والاقتصاد الكبير في استهلاك الوقود. 
  • فولكس فاجن Atlas: تعد Atlas موديلاً جديدًا من فولكس فاجن لعام 2018 وتشبه انكليف، تحتوي كل من سيارات الدفع الرباعي هذه على كابينة واسعة وقوائم طويلة للميزات وركوب سلس وسلسة، لكن يعد محرك Atlas القياسي أربعة سلندر أكثر كفاءة في استهلاك الوقود مقارنةً بمحرك الطاقة V6 في انكليف، كما تحتوي فولكس فاجن على مساحة واسعة للركاب في جميع الصفوف الثلاثة، وهي تتطابق تقريبًا مع سعة الشحن لدى انكليف.

مواصفات سيارة بويك انكليف 2019

تعتبر سيارة بويك انكليف 2019 من السيارات الجيدة؛ فهي ذات أداء سلس ومقصورة داخلية جميلة، وتتميز هذه السيارة بأنها تتسع لسبعة ركاب ولديها مساحة تخزين كبيرة؛ كما تمتلك موثوقية كبيرة وعدد من الميزات الإيجابية، وهي من السيارات الرياضية الفاخرة التي تعمل بنظام الدفع الرباعي، ومن الممكن الحصول على إحدى سيارات الدفع الرباعي الفاخرة بنفس سعر بويك انكليف مثل: فولفو XC90، أو أودي Q7.

الأداء

  • المحرك: زُوّدت بويك انكليف 2019 محرك V6 بقوة 310 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي بتسعة سرعات.
  • استهلاك الوقود: تستهلك بويك انكليف 2019 بنظام الدفع الرباعي حوالي 13.07 لتر/100 كيلومتر داخل المدينة، وتستهلك 9.05. لتر/100 كيلومتر على الطرق السريعة، في حين يقل الاستهلاك كيلومتر واحد عند استخدام نظام الدفع بكامل العجلات.
  • القيادة والتعديل: تتمتع بويك انكليف 2019 بفرامل قوية وتوجيه دقيق ويتوفر نظام الدفع بكامل العجلات مع عدد من المزايا القياسية، ومن الممكن الحصول على نظام الدفع الرباعي في كافة الطرازات باستثناء الطراز الأساسي.
  • القدرة على السحب: تستطيع بويك انكليف 2019 سحب قرابة 5000 باوند.

من الداخل

  • السعة: تتسع مقاعد بويك انكليف 2019 لسبعة ركاب، وهي من السيارات التي تمتلك ثلاثة صفوف من المقاعد، وتتميز مقاعدها بوسائد فخمة، فضلاً عن مقصورتها الهادئة والواسعة.
  • المقاعد: تتميز بويك انكليف 2019 بموصلات مقعد السيارة LATCH، وتأتي مقاعد الصف الثاني خاصية (Smart Slide).
  • الجودة الداخلية: تتميز سيارة بويك انكليف 2019 مقصورة داخلية ذات جودة جيدة، بالرغم من استخدام عدد من المكونات ذات الجودة المنخفضة، على عكس مقصورة أكورا ولينكولن ذات الجودة الفاخرة.
  • مساحة التخزين: تبلغ مساحة التخزين في بويك انكليف 2019 حوالي 23.6 قدم مكعب، وهي مساحة أكبر من أغلبية سيارات الدفع الرباعي، ومن الممكن الحصول على مساحة إضافية  عند طي مقاعد الصف الثالث.

الترفيه

تتميز بويك انكليف S902019 بعدد من المزايا مثل: شاشة لمس، بلوتوث، خاصية أبل كار بلاي، خاصية أندرويد أوتو، خاصية سيري آي فري، نقطة اتصال بالواي فاي، ستة منافذ USB وراديو متصل بالأقمار الصناعية.

الأمان

  • نتائج الاختبار: حصلت بويك انكليف 2019 على خمسة نجوم من أصل خمسة في اختبار التصادم الجانبي، وحصلت على أربعة نجوم في فئتين من فئات التمديد والتصادم الأمامي من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، في حين حصلت على أعلى تصنيف أمان شامل من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة.
  • ميزات السلامة: تتمتع بويك انكليف 2019 بعدد من المزايا مثل: خاصية التحكم بالتطواف، خاصية التحذير من مغادرة المسار، كاميرا خلفية، أجهزة استشعار للوقوف الخلفي، خاصية المحافظة على المسار، أجهزة استشعار أمامية، عوارض أوتوماتيكية مرتفعة، فرامل تلقائية للطوارئ، خاصية التحذير من التصادم، مرآة للكاميرا الخلفية، خاصية مراقبة النقطة العمياء، خاصية التحذير من حركة المرور للتقاطع الخلفي، مؤشر المسافة، مقعد تنبيه السلامة وكاميرا بزاوية 360 درجة.

الطرز والإصدارات

تأتي سيارة بويك انكليف 2019 بأربعة طرازات، وتتمتع كافة هذه الطرازات بمحركات قوية، ومن الممكن الحصول على مزايا اختيارية مثل: محرك أقراص لجميع العجلات ونظام تعليق قابل للتكيف وفتحة سقف مزدوجة ونظام ملاحة. يتميز طراز Essence بالفخامة الكبيرة والمقاعد الجلدية وعدد من ميزات السلامة الإضافية.

  • بويك انكليف Preferred: يتميز طراز Preferred بمقاعد أمامية مدفأة وخاصية التحكم التلقائي بالمناخ وخاصية إلغاء الضوضاء، ويتوفر في هذا الطراز نظام الترفيه الخاص وميزات أخرى مثل: راديو Sirius XM، خاصية أبل كار بلاي، شاشة لمس قياس 8 بوصة، كاميرا خلفية، نقطة اتصال واي فاي، ستة منافذ USB، كاميرا خلفية وأجهزة استشعار خلفية.
  • بويك انكليف Essence: يأتي هذا الطراز من بويك انكليف 2019بمزايا قياسية مثل: خاصية التنبيه من تغيير المسار وخاصية مراقبة النقطة العمياء،وخاصية التنبيه لحركة المرور المتقاطعة الخلفية.
  • بويك انكليف Premium : يتميز هذا الطراز من بويك انكليف 2019 بعدد من ميزات الأمان القوية مثل: فرامل تلقائية للطوارئ، مؤشر المسافة، خاصية التحذير من التصادم، مقعد سلامة، خاصية المسار النشط وخاصية التحذير من مغادرة المسار وأجهزة استشعار أمامية، كما يأتي هذا الطراز بعدد من المزايا الاختيارية مثل: نظام معلومات وترفيه، نظام صوتي (Bose) مزود بعشر سماعات، راديو عالي النقاء، مقاعد مدفأة، مقاعد قابلة للطي في الصف الثالث، منفذ كهربائي بجهد 120 فولت، مقاعد مدفأة ومكيفة وعجلة قيادة مدفأة.
  • بويك انكليف Avenir: يأتي هذا الطراز من بويك انكليف 2019 بميزات كثيرة مثل: فتحة في السقف، وشاشة عرض قياس 8 بوصة، وعجلة قيادة مصنوعة من الخشب، كما يمتلك هذا الطراز تكنولوجيا إضافية مثل: نظام الملاحة، شاحن لاسلكي، كاميرا بزاوية 360 درجة ومرآة للكاميرا الخلفية.

المنافسون

  • جي أم سي أكاديا: تتشابه هاتين السيارتين في عدد من النقاط، فهما من سيارات الدفع الرباعي، كما أنهما مصنوعتين بواسطة GM، لكن تتميز بويك انكليف بمحرك قوي جدًا ومساحة كبيرة في مقاعد الصف الثالث ومساحة تخزين كبيرة على عكس GMC أكاديا، إضافة إلى أعلى تصنيفات سيارات الدفع الرباعي، لذا يفضل شراؤها وتوفير المال.
  • شيفروليه ترافيرس: تتشابه هاتين السيارتين في مساحة التخزين وعدد الركاب وتقييمات اختبارات التصادم ودرجة التصنيف العالمي، لكن تتميز شيفروليه ترافيس بمقاعد تتسع حتى ثمانية أشخاص، في حين تتميز بويك انكليف بمقاعد أمامية مدفأة وخاصية فتح الباب دون استخدام اليدين.
  • بويك انفجن: تتميز بويك انفجن بصفين من المقاعد ومحرك صغير نسبيًا، وتعتبر هذه السيارة من السيارات المناسبة التي تستطيع سحب 1500 باوند، وهي من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.
السابق
مراجعة شاملة لمواصفات سيارات بورش ماكان
التالي
مراجعة شاملة لمواصفات سيارات بويك ريجال