الإمارات العربية المتحدة

مساكن جراندور في منطقة نخلة جميرا

مساكن جراندور في منطقة نخلة جميرا

مساكن جراندور 

تضم مساكن جراندور العديد من الوحدات السكنية المختلفة ومنها الفلل والشقق السكنية، وجميع الوحدات مصممة بتصميم مستوحى من القلاع الهندية التاريخية العريقة، ويوجد داخل المساكن العديد من الخدمات والمرافق التي توفر كافة احتياجات السكان، كما أنها تملك إطلالات مميزة على البحيرات المائية، وعلى برج العرب ، ومنطقة دبي مارينا، ويتفر شاطئ خاص بالفلل. 

عقارات مساكن جراندور

تضم المساكن العديد من الوحدات السكنية وتتنوع لشقق مفروشة بالكامل، وفلل لها إطلالات مائية مميزة، وتحتوي العقارات على 1-3 غرف وتصل مساحة الشقق التي تحتوي على غرفة واحدة إلى 1100 قدم مربع، حيث يتراوح سعر شقق الإيجار بشكل عام ما بين 90-200 ألف درهم إماراتي سنوياً، وتتراوح أسعار البيع في المساكن ما بين 1.2-3.4 مليون درهم إماراتي، ويبدأ سعر الإيجار للشقق ذات الغرفة الواحدة من 90 ألف ويصل إلى 110 ألف درهم إماراتي سنوياً، ويبلغ سعر البيع لنفس الفئة 1.5 مليون درهم إماراتي تقريباً. 

أما عن الشقق التي تحتوي على غرفتين فتصل مساحتها إلى 3800 قدم مربع، ويبدأ سعر الإيجار لها من 118 ألف ويصل إلى 130 ألف درهم إماراتي سنوياً، أما سعر البيع يصل إلى 3 مليون درهم إماراتي. 

أما عن الشقق التي تحتوي على 3 غرف يصل إيجارها إلى 200 ألف درهم إماراتي سنوياً، ويتراوح سعر البيع لها ما بين 2.6-4 مليون درهم إماراتي. 

أما عن التاوه هاوس المكون من 3 غرف يتراوح سعر البيع له ما بين 5.5-7.5 مليون درهم إماراتي، ويتميز بالفخامة والمساحة الكبيرة التي تبلغ 5600 قدم مربع. 

الخدمات المحيطة في مساكن جراندور 

الخدمات التعليمية

  • الحضانات: من الحضانات القريبة من المجمع حضانة ريدوود، وحضانة آسيا، وحضانة بلوسوم. 
  • المدارس: يقع بالقرب من المساكن العديد من المدارس منها، مدرسة عبدالله درويش والتي تعتبر أقرب مدرسة على المساكن، وأكاديمية دبي الأمريكية التي تعتمد المنهاج الأمريكي وتقع المدرسة في منطقة البرشاء ويمكن الوصول إليها خلال 20 دقيقة، ومدرسة جيمس ولينغتون انترناشيونال التي تعتمد المنهاج البريطاني. 
  • الجامعات: من الجامعات القريبة من المجمع الجامعة الأمريكية، وجامعة ميدلسيكس، وجامعة ولونغونغ، وتوجد جميعها في حديقة المعرفة والبعيدة 10 دقائق عن المساكن. 

خدمات المساجد ودور العبادة

  • المساجد: يوجد بالقرب من المجمع مسجد عبدالرحمن صديق المصممة بصورة مميزة من الزجاج الأنيق. 
  • الكنائس: أما عنا الكنائس القريبة كنيسة اليوم السابع السبتية، وكنيسة فلو شيب، والكنيسة المعمدانية الإماراتية. 
  • المعابد: من المعابد القريبة معبد شيفا الهندوسي، ومعبد شريناث جي، ومعبد شيردي ساي بابا ماندير.

خدمات الرعاية الصحية والعيادات 

يقع بالقرب من المجمع العديد من المستشفيات منها مستشفى الزهراء في منطقة البرشاء والذي يضم أطباء متميزين في اغلب التخصصات، والمستشفى الكندي التخصصي، ومستشفى الإمارات، أما عن العيادات القريبة قيوجد عيادة الداس الطبية، وعيادة الدكتور جوي للأسنان, كذلك عيادة التفوق لجراحة الأسنان، أما عن الصيدليات يوجد صيدلية سيف في نخلة جميرا بالقرب من المساكن. 

خدمات المطاعم والمقاهي 

يوجد العديد من المطاعم بالقرب من المجمع منها مطعم بارسيلوس، وبيكانيروالا، ودجاج كنتاكي، وكذلك بيتزا هت، وماكدونالدز، وأرجنتينا جريل، ومطعم المنطقة الآسيوية، وشاليت بريزكا، ومطعم شوان للمأكولات البحرية الصينية، كما يمكن زيارة المطاعم الموجودة في نخلة جميرا ومنها، كلوب فيستا ماري، ومطعم قرشة الأثيوبي، وبريز بيتش جريل، ومطعم ابن البحر. 

خدمات الأماكن الترفيهية 

يمكن لسكان المساكن التوجه إلى نخلة جميرا التي تعتبر من أهم الوجهات الترفيهية في دبي وتقدم العديد من الأنشطة الترفيهية وخاصة تلك الأنشطة المائية، من أهم الأنشطة التي تقدمها أكوافنتشر التي تُصنف من أجمل الحدائق المائية في دبي، وذا لوست تشامبرز أكواريوم، ومنطقة أسد البحر في حديقة أتلاتنس المائية، ريل سينما في جولدن مايل جميرا، وكذلك النخيل مول الذي ما زال قيد الإنشاء والذي سيضم ﭬوكس سينما. 

خدمات مراكز التسوق 

من أهم مولات القريبة من مساكن جراندور ذا بوينت الذي يعتبر من أحدث مولات دبي والمعروف بوجود الحديقة الخارجية والنافورة الراقصة التي تجذب العديد من الزوار، ويضم المول العديد من المحلات التجارية، والمطاعم، نخلة جميرا مول، وجولدن مايل جميرا الذي يعتبر وجهة التسوق الرئيسية للسكان ويضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم وسوبر ماركت.

خدمات السوبر ماركت 

الأمر الذي يميز المساكم هو وجود العديد من المحلات السوبر ماركت، ومنهم ميني مارت شيري إكسبريس، بالإضافة إلى كويك باي اورجانيك فودز، وكذلك كافيه وسوبرماركت ويست زون.

خدمات المواصلات ومواقف السيارات 

يستطيع السكان استخدام القطار الذي يربط بين الجزيرة و دبي، حيث إن خط سيره يبدأ من أتلانتس ويصل إلى محطة جيت واي القريبة من جزر نخلة جميرا، كما يمكنهم استخدام الترام وهي إحدى وسائل النقل عبر السكك الحديدية تتميز بمسارها الموازي للسيارات، أما عن السيارات الخاصة فيوجد مواقف في المساكن للسكان والزوار ويمكن الحصول عليها بسهولة. 

خدمات صالونات التجميل 

من الصالونات القريبة من المساكن والتي يمكن للسيدات الاستفادة من الخدمات المقدمة فيهم صالون فانيلا باي جالينا، وصالون إسثيتك سينس، وذا لوفت فيفث أفينيو. 

خدمات الشواطئ القريبة 

تقع المساكن على جزيرة الأمر الذي يجعل الشواطئ متوفرة بكثرة، كما أن المساكن توفر شاطئ خاص لكل من الفلل والشقق. 

خدمات النوادي الرياضية 

من أهم النوادي الرياضية القريبة من المجمع فيت بوكس جيم، وفيتنس فيرست، ليتل جلادياتور وهي جيم مخصص للأطفال.

الفعاليات الداخلية للمساكن 

يمكن للسكان البقاء على تواصل واطلاع على آخر أخبار وتطورات المساكن من خلال الانضمام إلى مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، كما يوجد العديد من المساحات الفارغة التي يمكن إقامة فيها العديد من المهرجانات والفعاليات المختلفة.

السابق
الدائرة الاقتصادية في أبو ظبي
التالي
مساكن البروج II في مثلث قرية الجميرا