سيارات ومحركات

معارض الرياض للسيارات

معارض الرياض للسيارات

أهم معارض السيارات في الرياض

تحتوي مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية على العديد من المعارض التي تتراوح فيما بينها بالخدمات التي تقدمها أو أنواع السيارات التي تقوم بعرضها؛ من سيارات جديدة ومستعملة أو البيع بالتقسيط أو الكاش، وسنتحدث عن بعض معارض الرياض للسيارات بشيءٍ من التفصيل.

معرض صالح للسيارات 

يعد معرض صالح من أكبر معارض الرياض للسيارات وهو عبارة عن مجموعة معارض موزعة على أكثر من فرع تمّ تأسيسهم بواسطة مجموعة صالح للسيارات، وهي شركة بدأت نشاطها منذ عام 1995م؛ حيث تعد أكبر موزع معتمد لأكثر من 13 علامة تجارية للسيارات؛ منهم جي ام سي وفورد وبي ام دبليو وجيب ومازدا، ويقع المعرض على طريق خريص بالرياض، ومن أحدث السيارات التي تقدمها المجموعة مازدا 6 skyactiv موديل 2019 وسيارة رينو ميجان PE 2020.

تقدم مجموعة صالح العديد من الخدمات مثل خدمة المساندة على الطريق، وهي خدمة مجانية وتغطي هذه الخدمة الأعطال الميكانيكية وشحن البطارية وتزويد الوقود، وتقدم أيضاً خدمة الضمان الممتد حتى 5 سنوات أو 150 ألف كم؛ وذلك بعد انتهاء ضمان الوكيل، كما أنها معتمدة من كل بنوك وشركات التمويل لضمان أقل سعر وأفضل تمويل. 

يمكنك رؤية السيارات المتاحة بالمعرض من خلال الموقع الالكتروني الخاص بهم أو من خلال موقع سيارة، ورؤية أفضل وأحدث العروض والخصومات من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر الخاص بهم.

معرض عماد الدين للسيارات 

هو أحد معارض النسيم للسيارات (مجمع معارض)، ويقع في شارع الشيخ عبد الرحمن بن عبد اللطيف بحي المنار في الرياض، ويحتوي معرض عماد الدين على العديد من السيارات المتنوعة بأشكالها وموديلاتها المختلفة، وتتوفر في هذا المعرض إمكانية البيع أو الشراء كاش أو بالتقسيط، كما يمكنك تصفّح السيارات الموجودة في المعرض اونلاين من داخل منزلك من خلال الموقع الالكتروني الخاص بهم، أو حتى من خلال التطبيق الذي تم تصميمه وتدشينه عام 2016م، أو التصفح من خلال موقع حراج الرياض للسيارات؛ حيث يحتوي المعرض على أحدث أنواع السيارات وموديلاتها مثل؛ لاندكروزر GXR 2019 وتويوتا كورولا xLi 2019.  

معرض نجد للسيارات

تم تأسيس معرض نجد للسيارات منذ عام 1968م حيث الخبرة التي تتجاوز الخمسين عاماً، ويقع المعرض في حي النسيم بالرياض، كما يوجد له ثلاثة فروع متخصصين ببيع السيارات الجديدة. 

يحتوي المعرض على أحدث موديلات هيونداي وتويوتا ونيسان ولكزس مثل لكزس RX450 موديل 2019، والذي يقدمها المعرض بسعر 229.000 ريال سعودي ويقدم تويوتا RAV4 بسعر 104.000 ريال سعودي، كما يمكنك تصفح السيارات المتاحة بالمعرض على موقع سيارة وعددهم 56 سيارة تقريباً على الموقع، أو متابعة جديد المعرض من خلال شبكة التواصل الاجتماعي تويتر الخاصة بهم، كذلك يوجد للمعرض وكلاء معتمدون لدى جميع البنوك.

معرض الخضر للسيارات

تم تأسيس معارض الخضر للسيارات من قبل شركة الخضر، وقد قامت الشركة بتأسيس فرعين من المعارض واحد في القصيم وصالة عبد المجيد الخضر للسيارات في الرياض وتقع في شارع الخليل بن أحمد بحي الشفاء، ويحتوي المعرض على أحدث موديلات سيارات لكزس وهيونداي وفورد وتويوتا وكيا ونيسان وايسوزو، كما تتعاقد شركة خضر مع العديد من الوكالات الخاصة بالسيارات مثل؛ وكالة الجزيرة “فورد” ووكالة عبد الله هاشم “هوندا”. 

يقدم المعرض عروض وتخفيضات كما يوفر خدمة التأجير المنتهي بالتقسيط حيث يتعامل مع بعض البنوك والشركات الخاصة بذلك مثل البنك العربي وبنك الرياض وشركة الراجحي المصرفية.

معرض الاختيار للسيارات

معرض الاختيار للسيارات هو أحد معارض الرياض للسيارات، التي تعد ضمن معارض النسيم للسيارات بالرياض، وهو أحد الموزعين المعتمدين لسيارات هيونداي في الرياض، كما يحتوي على تشكيلة من سيارات تويوتا والعديد من السيارات الأخرى الجديدة والمستعملة. 

يقدم المعرض الجوائز والعروضات المختلفة على سيارات هيونداي؛ مثل تقديمه خدمات الفحص المجاني وفلاتر الزيت المجانية عند تغيير زيت المحرك، ويمكن تصفّح السيارات المتاحة بالمعرض على موقع حراج الرياض أو من خلال شبكة موتري السعودية، وعددهم حوالي 93 سيارة، كما تعتبر شركة الوعلان للتجارة من أكبر وكلاء المعرض.

السابق
أين تقع جبال الأنديز
التالي
سيارة شيفروليه بولت 2019