سيارات ومحركات

معارض السيارات شمال عمان

معارض السيارات شمال عمان

ما هي معارض السيارات شمال عمان

معارض السيارات شمال عمان خصوصاً، والعاصمة بشكل عام؛ هي عبارة عن أماكن عامة تعمل على عرض نماذج السيارات المطروحة في الوقت الحالي بمختلف أسواق السيارات، والتي تختلف فيما بينها من حيث بلد المنشأ، والشركة المصنعة، والموديل، والطراز، بالإضافة إلى أنها تتفاوت من حيث السعر بناءً على عدة عوامل رئيسية، لعل من أهمها العلامة التجارية، وما تتضمن عليه من مواصفات ومزايا وتقنيات حديثة، علماً أن هذه المعارض تعمل على طرح السيارات الجديدة أو المستعملة للبيع، أو كلاهما، بحيث تضمن تلبية احتياجات جميع الأفراد في المملكة الأردنية الهاشمية، كما تجدر الإشارة إلى وجود بعض مواقع الإعلانات المبوبة التي يمكن زيارتها من قبل الراغبين بالحصول على سيارة جيدة بكل سهولة وسرعة، ومن أشهرها نذكر موقع السوق المفتوح الرائد في المجال. 

أبرز معارض السيارات شمال عمان 

ينتشر في الأردن عدد كبير من المعارض المتخصصة في مجال بيع وشراء السيارات، بحيث تتوزع كل منها ضمن المناطق والمدن الأردنية، ومن بينها معارض السيارات شمال عمان العاصمة، أو كما يطلق عليها عمان الشمالية، لذا نشير فيما يلي إلى عدد منها على النحو التالي: 

معرض النبأ لتجارة السيارات

يعد من معارض السيارات شمال عمان الواقعة في منطقة طبربور، والتي تعد بدورها واحدة من أكبر مناطق بلدية طارق، وتحديداً على دوار المشاغل، في الجهة المقابلة لموسيقات القوات المسلحة، ويمكن التواصل معهم للاستفسار والاستعلام عن ما يقدمه من سيارات للبيع وخدمات ذات صلة على الرقم التالي: 0795322099. 

معرض الأضواء لتجارة السيارات

يقع هذا المعرض في طبربور شمال العاصمة عمان، وتحديداً على الجهة المقابلة لصالة ليالي الشرق، ويمكن لكل من يرغب بالتواصل معهم؛ الاتصال على الرقم التالي: 0795350001. 

معرض المروة لتجارة السيارات

يقع في منطقة طبربور، وتحديداً عند بداية طلوع عين غزال، ويمكن لكل من يرغب بالتواصل مع أحد أفراد فريق العمل في المعرض؛ الاتصال على الرقم التالي: 0797565746، مع العلم أنه يبدأ باستقبال العملاء من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة الثامنة مساءً يومياً، باستثناء يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً ولغاية الخامسة مساءً. 

معرض الذرعان للسيارات

يتخذ هذا المعرض مقراً له على شارع عين غزال داخل طبربور ضمن منطقة طارق، يعمل على عرض السيارات التي تعمل بواسطة البنزين والديزل على حدٍ سواء برسم البيع، ويمكن لكل من يرغب بمعرفة تفاصيل أكثر عنها الاتصال على أحد الأرقام التالية: 0795663519، أو 0795663519. 

معرض مكسيم الدولي لتجارة السيارات

يعمل هذا المعرض على طرح مختلف أنواع سيارات البنزين والكهرباء والهايبرد للبيع، وعلى اختلاف الطرز والموديلات، مقابل أسعار منافسة، إلى جانب توفير إمكانية الدفع نقداً أو بنظام الأقساط الميسرة، فيما يتخذ مقراً له في طبربور شمال المملكة، وتحديداً عند إشارة صالة ليالي الشرق، علماً أنه يبدأ باستقبال العملاء يومياً من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة العاشرة والنصف مساءً، ولمزيد من المعلومات يمكن التواصل مع أحد أفراد فريق العمل على الرقم: 0796668646.

معرض المعلم لتجارة السيارات

يقع في طبربور ضمن منطقة طارق، وتحديداً على شارع عين غزال، في الجهة المقابلة لصالة العلالي، وعلى مسافة قريبة من محطة توتال، ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات من خلال الاتصال على الرقم التالي: 0799599090، مع العلم أنه يمكن التوجه لزيارته ما بين الساعة التاسعة صباحاً والساعة الثامنة مساءً يومياً، باستثناء يوم الجمعة. 

أشهر معارض سيارات شمال عمان 

  • معرض هافانا للسيارات: يقع ضمن منطقة صويلح في الجزء الشمالي الغربي من المملكة، وتحديداً على شارع الملكة رانيا، بالقرب من إشارات الدوريات، ويمكن التواصل معهم عبر الاتصال على الرقم 0795051000. 
  • معرض المباشر لتجارة السيارات: يقع على طلوع طبربور، بجانب صالة الفيروز، ويمكن التواصل معهم على أحد الأرقام التالية؛ 0799984449 أو 0786422655. 
  • معرض الرموني لتجارة السيارات: يقع في طبربور في منطقة طارق، وتحديداً على شارع صرح الشهيد ضمن البناء رقم 160، ولمزيد من المعلومات يمكن التواصل معهم على الرقم 0776262728، أو 0776262728. 
  • معرض السيراوي لتجارة السيارات: يقع على شارع صرح الشهيد في طبربور، على الجهة المقابلة لمحطة العيفان، ويمكن التواصل معهم على الرقم 0795671304. 
السابق
قرض سيارة الكويت
التالي
التسويق الإلكتروني على منصة instagram