الإمارات العربية المتحدة

مقر جريدة الوسيط في دبي

جريدة الوسيط في دبي

جريدة الوسيط

جريدة الوسيط هي صحيفة متخصصة في جميع الإعلانات المجانية التجارية وغيرها، مثل: السيارات، العقارات، وظائف، مقتنيات، إلكترونيات وغيرها من الأبواب التي تهم أي مواطن لتساعده في الحصول على المعلومات التي يحتاجها بأسرع وقت وأقل جهد، ومن أجل تسهيل الأمر بشكل أكبر قامت بإنشاء موقع إلكتروني على الإنترنت بجانب الصحف الورقية التقليدية لكي يتمكن الشخص من الوصول إلى المعلومة التي يحتاجها من أي مكان. وهكذا انطلقت صحيفة الوسيط من الشرق الأوسط لتصبح واحدة من أهم الصحف في العديد من الدول، وهم: الإمارات،قطر،عُمان، البحرين، لبنان، مصر،الأردن

متى تصدر جريدة الوسيط وما هي كلفة الاشتراك بها؟ 

 تصدر جريدة الوسيط بشكل أسبوعي و تتوفر بإصدار ورقي تقليدي بالإضافة إلى موقع إلكتروني على الإنترنت وهي مجانية بشكل كامل.

جريدة الوسيط في دبي

تعد جريدة الوسيط من أكبر وأهم الصحف في دبي، ويعتمد عليها قسم كبير من الأشخاص لإيجاد ما يبحثون عنه لما لها من مصداقية و موثوقية، وخصوصا الباحثين عن وظائف بحيث تتفهم حاجتهم إلى معلومات صحيحة ، فلا تقوم بنشر أية إعلانات وهمية بهدف تحقيق مبيعات فقط، بل تسعى دائما إلى إثبات وتطوير نفسها بشكل مستمر ولا تقبل المنافسة إلا مع نفسها. 

إقرأ أيضا:سيتي ستارز

كيف يمكنني الحصول على الإعلانات الخاصة بمدينة دبي؟ 

قامت جريدة الوسيط بابتكار موقع إلكتروني تابع لها يتميز بسهولة استخدامه، بحيث  كل ما عليك هو أن 

 تدخل على شبكة الإنترنت، ثم الدخول إلى المتصفح الخاص بك و كتابة موقع جريدة الوسيط الإلكتروني في خانة البحث، ليظهر لك شاشة جديدة خاصة بموقع الجريدة، بعد ذلك  تقوم بإنشاء حساب مجاني على الموقع فتقوم بملئ بياناتك ومن بينهم خانة الدولة التي تريد أن تتصفح الإعلانات الخاصة بها. و يمكنك الموقع الإلكتروني من إنشاء حساب بواسطة حساب الفيسبوك الخاص بك. وفي حال الحاجة إلى إصدارات سابقة من الصحيفة فكل ما عليك هو أن تراسلهم على البريد الإلكتروني الخاص بهم لتزويدك بما يلبي حاجتك.

هل تختلف الإعلانات في الإصدار الورقي عن الإعلانات الإلكترونية؟ 

يقوم الموقع الإلكتروني بوضع الإصدارات الورقية ذاتها على الإنترنت للوصول إليها بشكل أسرع، ومن الممكن أن تقوم بنشر معلومات أو إعلانات إضافية في حين أنها تملك مساحة أكبر للكتابة. 

هل تختلف المبوبات الإلكترونية في دبي عن المدن الأخرى؟ 

نعم، تختلف المبوبات من مدينة إلى أخرى على موقع جريدة الوسيط في دبي عن المدن المجاورة والقريبة لها، فمثلا يحتوي القسم الخاص بإعلانات دبي على مبوبة إعلانية لقسم الهدايا والمناسبات فيما لا تحتوي مدينة أبو ظبي على هذا الخيار، وربما يعود السبب في ذلك أن دبي تعتبر مدينة سياحية ووجهة للسياح والزوار وتكون لديهم رغبة كبيرة بأخذ الهدايا والتذكارات بشكل ملح وأكبر من الأشخاص في باقي المدن. ويقوم هذا القسم بعرض الإعلانات الموجودة في الإصدار الورقي على الموقع الإلكتروني. 

إقرأ أيضا:نصائح عند شراء شقة تمليك في البحرين

كيف يمكنني نشر إعلان خاص بي على موقع الجريدة الإلكتروني؟ 

لنشر إعلانك قم بالدخول إلى الحساب الخاص بك على موقع الجريدة، ثم قم بالضغط على خيار (أضف إعلانك هنا)، قم بإختيار الفئة الخاصة بإعلانك من القائمة، ثم قم بتعبئة معلومات وتفاصيل إعلانك. 

إقرأ أيضا:مجمع رقم 16 في مدينة خليفة أ

كما يتيح لك الموقع خدمة إخفاء رقم هاتفك من خلال تظليل خيار (لا أرغب بظهور رقم هاتفي). 

أين يقع مقر جريدة الوسيط في دبي؟ 

تتخذ جريدة الوسيط مقرا لها في منطقة القصيص، في شارع دمشق، واحة دبي السكنية.

هل يوجد إعلانات مدفوعة على الموقع الإلكتروني؟ 

نعم، يوجد نوعان من الإعلانات المدفوعة وهم: (الإعلان المميز، والإعلان الثابت)، حيث يمكنك اختيار نوع الإعلان المدفوع الذي ترغب به بعد إكمال عملية إضافة الإعلان واختيار الحزمة المناسبة لك من حيث الأسعار والفترة الزمنية للإعلان.

فرح القصاص، تبلغ من العمر 25 عاماً، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الترجمة من جامعة الزرقاء الأهلية؛ بتقدير جيد جداً، وتملك خبرة عامين من العمل في مجال كتابة المحتوى لدى شركة السوق المفتوح؛ حيث تجيد كتابة مقالات منوعة عن الإلكترونيات، والهواتف المحمولة، والصحة، والجمال، والسيارات، والعقارات، والطهي، والتغذية، والرياضة، والدول، والتعريف بالكيانات العاملة في شتى القطاعات، بما يتوافق مع متطلبات السيو SEO، كما تعمل في مجال تحرير وتدقيق وتنسيق النصوص والصور، وتجيد التعامل مع نظام المحتوى WordPress، كما أنها تتقن اللغة الإنجليزية نطقاً وكتابةً بشكل جيد، وتجيد استخدام برامج المايكروسوفت أوفيس، والطباعة، والترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية والعكس كذلك. لديها التزام تام في المواعيد وتسليم العمل المطلوب في وقته، والقدرة على التعلم السريع لأي برامج وأنظمة جديدة مطلوبة في العمل.

السابق
محافظة المنامة في البحرين
التالي
محافظة البطنان في ليبيا