اقرأ » مكيفات ال جي
إلكترونيات شركة ال جي

مكيفات ال جي

مكيفات ال جي

تاريخ ال جي

تأسّست شركة ال جي في يناير 1947م، مؤسسها هو Hwoi Koo، وكان أول منتجات الشركة Lucky Cream وهو أول منتج لمستحضرات التجميل في كوريا، ثم بدأت حقبة جديدة في إنتاج الصناعات الكيميائية والإلكترونية، وكان ذلك في يناير عام 1951م، أما الآن تنتج الشركة العديد من الأجهزة الكهربائية والمنتجات الإلكترونية مثل التلفزيونات، والهواتف المحمولة، والمكيّفات، والغسّالات، والثلّاجات، والمكانس الكهربائيّة، والأفران.

مكيفات ال جي

أنظمة التكييف المنزلي

  • LG Smart Inverter: من أهم خصائص هذا المكيّف؛ أنّه يوفّر الطاقة من خلال الضاغط العاكس الذكي الذي يعدّل سرعة الضّاغط ليحافظ على الحرارة المطلوبة، مما يُساعد على توفير طاقة أكثر من الضاغط التقليدي، كما يتميّز هذا الضاغط بالفعالية العالية والهدوء والأداء القوي. يقوم هذا المكيف بتبريد الهواء بسرعة نتيجة لاستخدام نطاق التبريد السريع مع العاكس الذكي، حيث يتم طرد الهواء إلى مسافات أبعد مما يساعد على تبريد المساحات بسرعة أكبر. من الخصائص الأخرى لهذا المكيّف؛ خاصيّة التنظيف التلقائي لمنع تكوّن البكتيريا والعفن مما يوفر بيئة صحيّة أكثر، كما يُمكن تحسين الرطوبة في الغرفة لتبقى جافة وصحيّة وذلك بفضل تكنولوجيا التسخين النفاث. في الشتاء يتم تعديل المكيّف ليقوم بالتدفئة السريعة للمكان.
  • ال جى آرت كول LG ARTCOOL: أهم الميّزات في هذا المكيّف هي الضاغط العاكس الذي يعمل على تعديل سرعته باستمرار للحفاظ على المستويات المطلوبة من درجة الحرارة، كما يعمل على توفير المزيد من الطاقة حيث تصل نسبة توفير الطاقة إلى 60%، كما أنه يقوم بتبريد أسرع بنسبة 30%. من مزايا المكيّف الأخرى؛ وظيفة التنظيف التلقائي التي تمنع تكوّن البكتيريا والعفن على المبادل الحراري، ومرشح الغبار الدقيق الذي يزيل الجسيمات الدقيقة الضارة مما يوفر بيئة صحية ومريحة للمستخدم، بالإضافة إلى تكنولوجيا Jet Dry التي تعمل على إزالة الرطوبة مما يحافظ على الغرفة جافة وصحيّة.
  • LG Tropical DualCool: لهذا المنتج عدة مزايا رئيسية منها: التبريد السريع وتوفير الطاقة، وضمان 10 سنوات، والضاغط العاكس المُزدَوج الاستوائي، بالإضافة إلى تصميمه البسيط والحديث مع شاشة مخفية، حصوله على شهادة من TUV Rheinland الألمانية، وخاصية التنظيف التلقائي، كما تعمل هذه المكيفات بمستويات صوت منخفضة مما يقضي على الضوضاء المزعجة.

أنظمة التكييف المركزي

  • LG Therma V R32 Split: يحقق LG Therma V R32 Split أداءً ممتازاً حتى في محيط تنخفض فيه درجات الحرارة إلى ما دون -7 درجة مئوية، حيث إنه يوفر مستوى تدفئة مناسب عن طريق توفير ماء الساخن يصل حتى 65 ℃، كما يحافظ على البيئة من خلال مبرّدات R32 التي تؤدّي إلى تقليل الاحتباس الحراري. يتميّز المكيّف بالكفاءة مع تقنية الضاغط R1، ويعتبر سهل الاستعمال مع جهاز التحكم الجديد والأنيق، بالإضافة إلى توافقه مع أسلوب الحياة العصرية مع إمكانية الاتصال عن طريق واي فاي عبر SmartThinQTM، إضافةً لذلك يتميّز بإمكانية فصل الوحدات الداخلية والخارجية وتوصيلها عبر أنابيب التبريد R32، يتوافر المكيّف ب3 قدرات للتدفئة والتبريد هي 5/7/9 كيلو واط، ويوفر التدفئة في الغرفة وإمدادات المياه الساخنة في جميع أنحاء المنزل طوال العام.
  • LG HEATING PRODUCT: تتميّز منتجات LG HEATING PRODUCT بأنظمة الطاقة المتجددة عالية الكفاءة في استخدام الطاقة، والتي توفر الحل المناسب للتدفئة لأيّ مبنى.
  • LG SMART INVERTER: يمتاز هذا الطراز بعدّة ميّزات منها أنه موفر للطاقة، وسريع التبريد، وقلّة الضجيج، والكفاءة العالية والأناقة.
  • MULTI V: من خصائص هذا الطراز أن سعره مناسب مقارنةً بخصائصه، كما أن التحكّم الذكي فيه يوفّر مستوى أعلى من الراحة الداخليّة، بالإضافة إلى الاستشعار المزدوج والمستوى المنخفض من الضوضاء والمتعة والراحة.