أثاث وأجهزة منزلية

مكيفات باناسونيك

مكيفات باناسونيك

شركة باناسونيك 

تعد شركة باناسونيك إحدى الشركات اليابانية العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والأعمال، تأسست باناسونيك عام 1918 بواسطة كونوسوكي ماتسوشيتا، لإنتاج الأجهزة الكهربائية المنزلية عالية الجودة، وتوسّعت الشركة في جميع أنحاء العالم، حيث سجّلت صافى مبيعات بقيمة 7.982 تريليون ين ياباني، وتقدّم باناسونيك مجموعة من المنتجات والخدمات المتميّزة للأفراد والمنازل والشركات في مجالات متعددة، كالأجهزة المنزلية، والجمال، والصحة، وتحرص الشركة على التطوير والتحديث المستمر في مختلف منتجاتها بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات السوق في كل منطقة بحدّ ذاتها، وتحرص الشركة على اتباع معايير معيّنة، تتسم بالجودة العالية والموثوقية، وذلك لتحقيق هدفها المرجوّ، وهو أن تؤمن لعملائها حياةً أفضل في عالمٍ أفضل. 

مزايا مكيفات باناسونيك

  • نظام نانو- جي: حيث يعمل هذا النظام على تنقية الهواء من الأجسام الدقيقة مثل البكتيريا والفيروسات،  وجزيئات الأتربة، مما يوفر بيئة معيشيّة أنقى، ولا تُستخدم فيه أية إضافات أو كيماويات، مما يجعل منه اختيار آمن ومناسب لمرضى الحساسيّة، الغرف الخاصّة بالأطفال. 
  • مستشعرات إي- كونافي  الذكية: وتقوم هذه التقنيّة على استكشاف الهدر في الطاقة، وذلك عن طريق استخدام مستشعرات خاصّة تقوم باستشعار وجود الإنسان أو غيابه، وشدة ضوء الشمس، وبناءً على ذلك يتم ضبط التبريد تلقائيًا لتوفير الطاقة بشكل فعّال.
  • دوار النينجا الضاغط: وتعمل هذه الميزة على تحقيق سرعة هواء فائقة، بالإضافة إلى إنّها تقلل من فقدان الطاقة.
  • تأرجح رباعي الاتجاهات: وتقوم هذه التقنيّة على تدفّق الهواء البارد في عدّة اتجاهات، وذلك لضمان تبريد سريع في جميع أنحاء المكان.
  • العاكس: تعمل هذه التقنية على تقليل استهلاك الطاقة وزيادة التوفير بدرجة كبيرة، والمحافظة على درجة حرارة مناسبة للغرفة، وعند تشغيل المكيّف على وضع التشغيل القوي فإنه يدفّئ ويبرّد بسرعة. 
  • تبريد فائق: تصميم مخصص لبيئة الشرق الأوسط، تتسم بمستوى متانة يوفر أداءً فائقاً حتى في البيئات القاسية، ويمنع دخول الأتربة والرمال، ويتحمل درجات حرارة تصل إلى 55 درجة مئوية.
  • مكثف ميكرو تشانيل: تم طلاء ريش المكثف بلون أزرق خاص لتعزيز مستولى المتانة، وتعمل هذه الطبقات المطلية على حماية الجهاز من التآكل الناجم عن الهواء والماء والعوامل الأخرى.
  • عناصر الجودة الجديرة بالموثوقية: تخضع المكيفات لمجموعة اختبارات لتقنيات معتمدة، لتضمن مواصفات ذات جودة عالمية، والقدرة على العمل بشكل موثوق به على مدى عدة سنوات.

أفضل مكيفات باناسونيك

تنتج شركة باناسونيك مجموعة كبيرة ومتنوعة من مكيفات الهواء وتتضمّن ما يأتي: مكيّفات السقف، ومكيّفات الحائط، ومكيّفات الكاسيت، والمكيّفات من النوع المثبت على الأرض، والمكيّفات من النوع الأنبوبي، ومن  أهم مميزات مكيفات باناسونيك أنها تعمل على نظام الهواء البارد والساخن، وصناعة يابانية ذات جودة عالية، بالإضافة إلى ميّزة قوة دفع الهواء، والقدرة على التحكم عن بعد بواسطة الريموت كنترول، بالإضافة إلى ضمان كامل على المكيف لمدّة خمس سنوات.

إقرأ أيضا:أفكار رائعة تجعل دولاب الملابس أكثر تنظيماً

كشفت شركة باناسونيك العالميّة، عن مجموعتها الأحدث من مكيفات الهواء، والتي تتوافق مع المواصفات العالمية الجديدة والخاصة بكفاءة استهلاك الطاقة، وقد تم تزويد المجموعة الجديدة من مكيّفات الهواء، والتي أطلقتها باناسونيك، بمنظومة تبريد من طراز R410A الصديقة للبيئة وغير المستنفذة لطبقة الأوزون، حيث تم تصميمها خصّيصاً لتقديم أرقى مستويات الأداء مع كفاءة عالية في استهلاك الطاقة، وسنذكر أهمها فيما يأتي:

مكيفات إليت في 

تحتوي على تقنية جيت ستريم المتقدمة، وتتيح المكيفات الجديدة تدفّقاً طويل المدى للهواء يبلغ 25 متراً، ما يؤدي إلى توفير هواء نقي وشعوراً بالراحة في جميع الزوايا داخل المكان، ومن أكثر مميّزات هذا النوع من المكيّفات هو إضافة الأنابيب الطويلة، التي يتراوح طولها ما بين 30 إلى 40 متراً، بالإضافة إلى تزويد المكيّفات بضواغط من نوع النينجا، التي تمتاز بسرعة أكبر وكفاءة أفضل في الدوران، مما يؤدي إلى تحقيق سرعة فائقة بالتشغيل، وانخفاض في معدلات استهلاك الطاقة.

تقنية الأجنحة الهوائية، هي عبارة عن اثنين من الألواح التي تقوم بتوجيه الهواء المتّدفق من المكيّف نحو منطقة معيّنة، وذلك لضمان التبريد على نحو أكثر كفاءة، كما تم تزويد المكيفات بمنظومة نانو جي، والتي تقوم بتنقية الهواء عبر القضاء على الأجسام الدقيقة وجزيئات بي إم 2.5 الغبارية في الهواء، بالإضافة إلى مستشعرات إي كونافي، التي تستخدم تقنيات استشعار متطوّرة لمراقبة الأجواء الخاصّة بالمكان، وذلك بهدف توفير تكييف ذكي للهواء يلائم البيئة الخاصّةبالمكان. 

إقرأ أيضا:أفضل دفاية زيت

مكيفات بريميوم بي في 

تتضمن مزاياها الأساسية تقنيات جيت ستريم، والأجنحة الهوائية، ومكثّفات من نوع بلو فين، وضواغط من نوع نينجا، وأنابيب يتراوح طولها الإجمالي ما بين 30 إلى 40 متراً، وتتوفّر بأكثر من سعة تتراوح ما بين 18 و30 ألف وحدة حرارية.

إقرأ أيضا:أفضل مراوح ستاند

 مكيفات ديلوكس كي في

 تشمل مزاياها الأساسية الأجنحة الهوائية، وخاصيّة إيكو تاف لوحدة التكييف الخارجية، ومكثّفات من نوع بلوفين، وضواغط من نوع نينجا، وأنابيب بطول إجمالي يبلغ 15 متراً، وهي وتمتاز بتصميمها المتين وتتوافر بأكثر من سعة تبلغ 18 و24 ألف وحدة حرارية.

 مكيفات ستاندرد أر في

 تتمثل مزاياها الأساسية في الضاغط المتردد من نوع شوغان، وأكثر ما يميّزه هو القدرة الفائقة على التبريد، والأداء العالي خلال الأجواء الحارّة، وتتوفّر بأكثر من سعة تتراوح ما بين 18 و30 ألف وحدة حرارية. 

السابق
ثلاجة توشيبا الحديثة
التالي
أعطال شاشات lg led