أثاث وأجهزة منزلية

مكيفات GREE

مكيفات GREE

شركة GREE

تأسست شركة GREE عام 1991م، وكانت عبارة عن مصنع صغير يعمل على خطوط إنتاج مكيفات الهواء على شكل النافذة فقط، وكان حجم الإنتاج السنوي قليل جدًا، ولكن بإضافة سلسلة من المنتجات القابلة للتسويق، بدأت هذه الشركة في بناء اسم علامة تجارية متميزة، وهي شركة تابعة لشركة Zhuhai، وهي مؤسسة دولية لتكييف الهواء، قامت بدمج البحث، والتطوير، والتصنيع، والتسويق، والخدمة، وحتى الآن طورت ثلاثة علامات تجارية وهي: GREE, TOSOT, KINGHOME، مع مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل مكيفات الهواء المنزلية، ومكيفات الهواء المركزية، والهواتف الذكية، والأجهزة المنزلية كالثلاجات.

أنواع مكيفات GREE

تقوم شركة GREE، بصناعة وتطوير كافة الأشكال من المكيفات؛ ومنها 

  • wall mounted type: المكيفات المعلقة على الحائط.
  • floor standing type: المكيفات المثبتة على الأرض.
  • Window type: المكيفات على شكل النافذة.
  • portable AC: المكيفات المحمولة.
  • Dehumidifier: مزيل الرطوبة.
  • Special AC: المكيفات الخاصة.

ميزات مكيفات GREE

تعمل شركة GREE على التطوير الدائم لأجهزة التكييف الخاصة بها، وتعمل جاهدة على رفع كفاءة وجودة منتجاتها باستمرار، بالاضافة إلى مواكبتها للتطورات، ومحاولتها لإضافة كافة التفاصيل التكنولوجية الجديدة، وإضافة كل الكماليات والأساسيات على أجهزتها، وأغلب مكيفات GREE الجديدة تعمل بنظام Inverter، لتحقيق نظام اقتصادي للكهرباء، وتتميز بأشكالها وألوانها الجذابة، وأغلبها تحتوي على تحكمات WIFI، بالإضافة إلى تقليل الضوضاء الميكانيكية إلى درجات كبيرة، وإيصال شعور التبريد والتسخين بصورة سريعة، وتغطية أكبر مساحات ممكنة.

إقرأ أيضا:أفضل غسالات مواعين

أحدث الإصدارات من مكيفات GREE

المكيفات المعلقة على الحائط

  • مكيف U-CrownII: يتميز بشكله الخارجي الذي يشبه زهرة الزنبق، ومظهره السلس لمنع تراكم الغبار، ويوفر الجهاز زاوية تأرجح تصل إلى 130 درجة، لتغطية أكبر مسافة لإمداد الهواء، ويتميز بوجود نظام توفير الطاقة Inverter، وتحكم WIFI، وتكنولوجيا إزالة الغبار IFD.
  • مكيف LOMO: يتميز بتصميم متكامل، وتتوافر فيه خاصية إعادة التشغيل التلقائي الذكي، ويتوفر فيه تحكم WIFI، ويتميز بخاصية واقي الحريق.
  • مكيف Amber: يتميز بتصميم متكامل، وتتوفر فيه خاصية منع تسرب الماء والغبار، وإعادة التشغيل التلقائي الذكي، وأيضا خاصية مقاومة الحريق، حيث أن الوحدات الداخلية لن تتأثر حتى لو اشتعلت النار بالأجزاء الكهربائية، بالإضافة إلى تكنولوجيا Inverter، وتحكم سلكي، وتحكم WIFI، وهو مناسب للمشاريع الهندسية.

المكيفات المثبتة على الأرض

  • مكيف I-Poem: يتميز بشكله الجديد المبتكر، مع هيكل معدني خارجي قوي ومتين، تتوفر فيه شاشة LED كبيرة، ويتميز بأنه يحتاج لمساحة أرض صغيرة جدًا أي لا يأخذ حيزًا كبيرًا، ويغطي مساحة كبيرة جدًا بالإمداد الهوائي الساخن والبارد، التدفئة من الأسفل إلى الأعلى، ومصمم بطريقة سهلة التنظيف.
  • مكيف I-Crown I: يتميز بتصميمه الخارجي الذي يشبه تصميم الملابس الصينية التقليدية، ويتوفر بنظام Inverter، ويتميز بتسخين قوي تحت درجات حرارة منخفضة بالشتاء، وتبريد قوي تحت درجات حرارة مرتفعة بالصيف دون استهلاك أعلى للطاقة، ويغطي مساحات كبيرة بطريقة متوازنة، والتدفئة من أعلى لأسفل.
  • مكيف I-Crown II: يتميز بتصميم خارجي مبتكر وسلس لمنع تراكم الغبار والأوساخ بشكل فعال، وبوجود شاشة تختفي عند إيقاف تشغيل الوحدة وتعمل باللمس، ويتوفر بنظام Inverter؛ لتوفير استهلاك الطاقة في التبريد والتدفئة، ويتوفر تحكم WIFI.

عيوب مكيفات GREE

على الرغم من ميزات مكيفات GREE، والتطورات الكبيرة التي تحققها الشركة المصنعة باستمرار إلا أن هذه المكيفات لا تحظى بإقبال الجمهور بصورة كبيرة؛ وقد يكون ذلك بسبب الأسعار التي تتقارب مع أسعار ماركات أكثر شهرة وموثوقية، ومن المشاكل المعروفة عن هذه المكيفات هو ضرورة تنظيف الفلتر كل شهر، لأنه قد يتعرض للتثليج إذا لم يتم تنظيفه، وكفالته المصنعية لا تزيد عن خمس سنوات ما عدا الكسر، مع ما يرافق ذلك من مشاكل لا تلبيها مراكز الصيانة رغم أنها غير واردة في بنود حظر الكفالة.

إقرأ أيضا:أفضل مكيفات يورك
السابق
أفضل ساعة رياضية
التالي
غسالة هونداي 7 كيلو