أوبو

مميزات اوبو الجديد

مميزات اوبو الجديد

شركة اوبو

شركة اوبو هي شركة صينية تعمل في صناعة الإلكترونيات منذ عام 2004، وتتعدد مجالاتها في عالم صناعة الإلكترونيات المختلفة من الشاشات إلى مشغلات الدي في دي وMP3 وأجهزة التلفاز والكثير من الأجهزة الإلكترونية، وعلى مدار الأعوام الخمس الماضية وشركة اوبو تقوم بصناعة الموبايلات التي تتبع إلى أعلى الفئة المتوسطة، مما أدخلها في سباق مع الشركات المنافسة.

مواصفات موبايل اوبو f11  برو

هو أحدث موبايل من شركة اوبو على الإطلاق، تم إطلاقه من قبل الشركة الصينية في أواسط عام 2019، وحازت الشركة على إعجاب مستخدميها عندما أتاحته في الأسواق، حيث أن الموبايل يصنف ضمن أعلى الفئة المتوسطة، نظراً إلى المواصفات الداخلية له، ومن هذه المواصفات أنه يدعم خدمة الاتصال بالإنترنت لغاية الجيل الرابع، ويدعم البلوتوث والواي فاي والراديو وهو مزود بـ شريحتين Nano SIM.

الشكل الخارجي للموبايل

دشنت شركة اوبو الموبايل بلونين هما أخضر الشفق القطبي والأرجواني، وهي ألوان متداخلة جميلة، حيث تتدرج ألوانه من المنتصف إلى الأطراف، أما بالنسبة للهيكل الخارجي للموبايل؛ فهو مصنوع من البلاستيك المقوى (بولي كربونيت)، ممّا يوفر له ملمساً ناعماً، كما أن حواف الموبايل مصنوعة من الألومنيوم مع انحناءات بسيطة، وتم طرح الموبايل بقياسات إجمالية (8.8 * 76.1 * 161.3) ملم، ووزن يصل إلى 190 غرام.

إقرأ أيضا:جوال oppo find x2 pro

الشاشة

حجم الشاشة في موبايل اوبو f11 برو هو 6.53 بوصة، بدقة تصل إلى 2340 * 1080 بكسل وكثافة تصل إلى 397 بكسل، ودرجة تناسب (أبعاد الشاشة) هي 19.5:9، والموبايل مزود بشاشة من نوع LTPS IPS LCD مزودة بـ 16 مليون لون.

الكاميرا

قامت الشركة بتزويد الموبايل بثلاث كاميرات مختلفة، كاميرتين خلفيتين وواحدة أمامية، تصل دقة الكاميرا الأولى الخلفية إلى 48 ميجا بكسل وفتحة عدسة واسعة بقياس 1.8، أما الكاميرا الثانية الخلفية فتأتي بدقة 5 ميجا بكسل وفتحة عدسة ضيقة بقياس 2.4، وفيما يتعلق بالكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة بقياس 2.0، يُشار إلى إن الكاميرات الخلفية مزودات بليد فلاش ومستشعر بقياس 0.5 بوصة، وهناك خواص إضافية للكاميرا الأمامية مثل؛ اكتشاف الوجه والضبط البؤري باللمس والوسم الجغرافي.

البطارية

زودت شركة اوبو الموبايل ببطارية ليثيوم بوليمر بسعة 4000 أمبير غير قابلة للإزالة، كما أنها تدعم تقنية الشحن السريع تسمى بتقنية الفوك، ويستطيع المستخدم استخدام الموبايل للتحدث لمدة 36 ساعة متواصلة، وتشغيل الموسيقى لغاية 118 ساعة متواصلة.

المعالج

زودت الشركة الموبايل بمعالج ثماني النواة؛ حيث أربعة أنوية بسرعة 2.1 جيجاهرتز، وأربعة أخرى بسرعة 2.0 جيجاهرتز، وكعادة شركة اوبو في موبايلاتها في سلسلة الـ F ، حيث يأتي المعالج من شركة ميديا تيك، بمعالج من نوع (Mediatek Helio P70) بتقنية الـ 12 نانو متر، بمعالج رسومي من نوع (Mali-G72 MP3) مع وضع تعزيز الأداء وهو الـ Hyper Boost .

إقرأ أيضا:أهم مواصفات سوني Z5

ذاكرة التخزين وذاكرة الوصول العشوائية

طرحت الشركة الموبايل بسعتين مختلفتين؛ حيث السعة الأولى جاءت بذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 6 جيجا بايت، أما السعة الثانية فكانت بذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجا بايت وذاكرة تخزين عشوائي بحجم 6 جيجا بايت، مع إمكانية إضافة ذاكرة تخزين خارجية تصل إلى 265 جيجا بايت.

السابق
مواصفات سماعات ابل الجديدة
التالي
عيوب أوبو F9