تكنو لايف

مميزات موقع نون

مميزات موقع نون

موقع نون

في ظلّ التطور التكنولوجي المتسارع الذي طغى على القطاعات المختلفة انتشرت موجة مواقع التسوق الإلكتروني، وتعرف هذه المواقع بأنها ثمرة ناتجة عن اتحاد كلّ من طرق البيع التقليدية مع لمسة التكنولوجيا الحديثة؛ وذلك بهدف مواكبة حاجات الأفراد وجعل التسوق أمراً أسهل ويمكن إنجازه بكبسة زر. وما لبثت حتى انتشرت ولاقت إقبالاً واستحساناً كبيرين من مختلف أنحاء العالم، ولعلّ أبرزها موقع نون الذي يعتبر واحداً من أهم مواقع التسوق العربية وأكثرها شهرةً، وذلك لتوفيره العديد من المميّزات التي لا حصر لها إلى جانب الخدمات الفورية على مدار 24 ساعة. 

التعريف بموقع نون 

يعرف موقع نون بأنه منصة تسوّق إلكتروني آمنة وسهلة تتيح للمستخدمين من المؤسسات التجارية عرض وبيع المنتجات، كما تتيح للأفراد والشركات شراء مجموعة متنوعة من المنتجات، ويعد بمثابة تجمع كبير لآلاف البضائع والمستلزمات التي تندرج تحت مجموعة من الفئات الرئيسيّة التي تشمل: العروض اليومية، والإلكترونيات والموبايلات، والجمال والعناية الشخصية، والأزياء، والمنزل والمطبخ، والرياضة واللياقة البدنية، والألعاب، ومنتجات الأطفال، ومستلزمات السيارات، وأدوات وتحسينات المنزل، والكتب، ولوازم الحيوانات الأليفة، واللوازم المكتبية، والموسيقى والأفلام.

إضافة إلى ما سبق، يضمن هذا الموقع لعملائه سرعة التوصيل ويوفر لهم طرقاً سهلة للدفع، إلى جانب توفير ميزة أساسية كان هذا الموقع سبّاقاً لها؛ وهي خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، ما يساعد في إتمام الصفقات المختلفة بسرعة وسلاسة مع ضمان الجودة والثقة المتبادلة بين الموقع والزائر. 

إقرأ أيضا:قياس غلاف الفيس بوك

مميزات موقع نون 

تمكّن موقع نون للتسوق الإلكتروني من استقطاب نسبة كبيرة من محبي التسوق عبر الإنترنت وذلك لتمتعه بالعديد من المميّزات التي تشمل ما يلي: 

  • أنه يهتم بتدعيم طرق الدفع المختلفة بما يناسب جميع المشترين، حيث يتيح لهم إمكانيّة الدفع نقداً عند الإستلام أو الدفع مباشرة باستخدام البطاقات الإئتمانية، بالإضافة لطريقة الدفع من خلال أحد البنوك الإلكترونيّة. 
  • أن التعامل معه آمن للغاية فهو يتعامل مع بيانات ومعلومات المشترين بسرية تامة. 
  • أنه حريص جداً على إرضاء زواره ولذلك فقد وفّر لهم خدمة العملاء على مدار 24 ساعة. 
  • أنه يوفر ضماناً لجميع المنتجات ويتكفّل بعمل صيانة للمنتج في حال اكتشاف عيوب أو مشاكل فيه بعد استلامه. 
  • أنه يوفر ميزة الإرجاع والاستبدال، حيث يشترط في هذه الحالة إعادة المنتج كما تمّ استلامه في المرة الأولى، مع ذكر سبب الإرجاع أو الاستبدال لمندوب الموقع الذي يصل إلى المنزل مباشرة لاستلام المنتج. 
  • أنه حريص على توفير العروض والتخفيضات المغرية لزبائنه بالإضافة لتوفير كوبونات خصمٍ تصل إلى أكثر من 50% على المنتجات المختلفة. 
  • أنه يواكب أحدث التطورات ويعمل على تطوير نفسه وإضافة المنتجات الجديدة باستمرار وبما يتناسب مع حاجات الأفراد المتزايدة يوماً بعد يوم. 
  • أنه خصّص فريق عمل هدفه التأكد من جودة المنتجات ومطابقتها للمعايير الصحية والمواصفات العالمية. 

طريقة إنشاء حساب خاص على موقع نون 

لجعل عملية التسوق أمراً أسهل وأكثر تنظيماً ينصح المستخدمون الجدد بإنشاء حساب خاص بهم على موقع نون، حيث يتمّ ذلك باتباع الخطوات التالية: 

إقرأ أيضا:لعبة ماريو
  • الدخول إلى موقع نون للتسوق الإلكتروني
  • الضغط على زر القائمة الرئيسية الموجود في الزاوية اليمنى العلوية لشاشة الموقع. 
  • الضغط على خيار “إنشاء حساب”. 
  • تعبئة معلومات الحساب التي تشمل: البريد الإلكتروني، وكلمة السر، والاسم الأول، وإسم العائلة.
  • الضغط على زر “إنشاء الحساب” لتتم العملية بنجاح. 

يمكن الآن الإطلاع على الخيارات المتاحة في الحساب الشخصي وهي: الملف الشخصي، والطلبيات، والعناوين، والدفع، والرصيد المتوفر، والإرجاع، بالإضافة إلى زر تسجيل الخروج.

حلا الدويري، ولدت في العاصمة عمان بتاريخ 17/12/1992، درست المرحلة الثانوية الفرع العلمي في مدرسة الأميرة سلمى وتخرجت منها بمعدل 92.3، ثم التحقت بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لدراسة الهندسة الكيميائية عام 2010/2015 بتقدير جيد جداً، وخلال هذه الفترة شاركت في العديد من الدورات التدريبية المتعلقة بالهندسة الكيميائية مثل: دورة معالجة المياه، ودورة ضبط الجودة، ودورة الطاقة المتجددة. تهوى قراءة الكتب، والأشغال اليدوية، والكتابة؛ حيث إن الأخيرة هي واحدة من هواياتها التي رافقتها منذ الصغر حتى بدأت بالعمل عام 2016 بشكل رسمي ككاتبة محتوى لدى موقع متخصص بكل ما يتعلق بالجوالات والأجهزة الذكية، وبعد اكتساب خبرة لا بأس بها انتقلت للعمل عام 2017 ككاتبة محتوى مع موقعين آخرين في الوقت ذاته؛ حيث يقدم كل منهما للقارئ محتوى متنوعاً في كافة مجالات الحياة، وبحلول عام 2019 بدأت العمل من جديد ككاتبة محتوى لدى موقع اقرأ على السوق المفتوح، وقدمت خلال عام كامل مجموعة متنوعة من المقالات التي شملت عدداً كبيراً من مجالات الحياة المختلفة، ولديها اليوم خبرة مدتها 4 سنوات في كتابة المقالات الاحترافية.

السابق
ميزات موقع souq
التالي
جهاز Xbox