جوال

مميزات Y9 2019

مميزات Y9 2019

جوال Y9 2019

يُعد جوال Y9 2019 من منتجات شركة هواوي الصينيّة، وقد أعلن عن الجوال في شهر أكتوبر عام 2018م، وهو متوفّر بثلاثة ألوان ذات طابع مميز، وهي: الأسود، والأزرق، والأرجواني المزودة بتقنية nano-stripe.

أهم مميزات Y9 2019

سعة Y9 2019 التخزينية العالية

يتمتع جوال هواوي Y9 الذي أصدر عام 2019م بمساحة تخزينية عالية تبلغ 128 جيجابايت، فهو مناسب للذين يحبون التقاط الصور ومقاطع الفيديو بكثرة، فهو يصلح لتصوير الأفلام، والتقاط الصور عالية الجودة، وبسبب مساحته الكبيرة فلن يمنع المستخدم من تحميل الألعاب والتطبيقات التي تحتاجها، ولن يواجه المشاكل في الاستمتاع بكل هذه الخدمات، كما أنّه يمكن زيادة السعة التخزينية بنقل بعض التطبيقات والملفّات على بطاقة SD.

مميزات شاشة جهاز Y9 2019

تُعد أهمّ مميزات الجوال شاشته؛ حيث تبلغ مساحتها 6.5 إنش وتعمل بدقة 1080×2340 بكسل، ومعدل كثافتها 396 بكسل، فتبدو الصور والألعاب عليها بشكل واضح جداً فتتمتع أيضاً بخاصية Full HD+، مما يجعل من الصور، والألوان، والنصوص واضحةً جداً، كما أنّ جودة الصور الجرافيكية عالية ليتمتع المستخدم بالنظر إلى أدقّ التفاصيل وبوضوح تام.

 يتمتع جوال Y9 2019 بدرجة سطوع عالية وواضحة، كما يعمل مستشعر السطوع التلقائي بشكل جيد وباستجابة عالية، كما أنّ مستوى التباين والوضوح يعملان بشكل ممتاز فتظهر الشاشة بشكل واضح جداً حتى تحت أشعة الشمس.

تقنية TalkeasY في جوال Y9 2019

زود الجوال بتقنية تمكّن المستخدم من التحدث عبر الجوال بشكل أفضل وأكثر وضوحاً، حيث يحتوي على تقنية TalkeasY التي تتعرف على البيئة المحيطة بالمتحدث، ثم تعمل تقنية التحسين التلقائي وتقنية NICAM على تحسن الصوت بناءً على أي ضوضاء أو أصوات موجودة بإمكانها تشويش المكالمة.

مميزات الكاميرا في Y9 2019

تتمتع الكاميرا الأمامية المزدوجة في الجوال بوضوح 16 ميجا بكسل و2 ميجا بكسل، وتبلغ فتحة العدسة f/2.0، وتقوم بالتقاط الصور الجميلة وإن كانت الإضاءة منخفضة، ويمكن تحسين تأثيرات الإضاءة ثلاثية الأبعاد للصور عن طريق استعمال إضاءة المسرح أو الإضاءة الناعمة، و يوجد خيارات أخرى وأنواع أخرى من الإضاءات، كما يمكن إضافة الخصائص الجمالية لتصبح الصورة ذات جودة وجمالية عالية.

تتمتع الكاميرا الخلفية المزدوجة بوضوح 13 ميجابكسل و2 ميجا بيكسل لتتمكن من التقاط أدق التفاصيل بوضوح تام، وفيها أيضاً فتحة عدسة بمساحة f/1.8، كما تحتوي على إضاءة أكثر بنسبة ‎50% مخصصة لغايات التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة الخافتة وأثناء تفعيل خاصية الوضع الليلي دون الحاجة لحامل ثلاثي، وتتمتع الكاميرا الخلفية بوضوح ودقة أكثر في تصوير التفاصيل والتقاط الألوان، وتدعم كلتا الكاميرتين الخلفية والأمامية تقنية الذكاء الاصطناعي الذي يحسّن من الصورة الملتقطة بصورة كبيرة، وخاصةً عند الاستعانة بهذه الخاصية عند استخدام الكاميرا الخلفية.

مميزات بطارية جوال Y9 2019

 تبلغ قوة بطارية جوال Y9 2019 حوالي 4000 ميللي أمبير، حيث يوجد فيها تقنية استهلاك الطاقة الذكية التي تمنحها القدرة على العمل لساعات طويلة، حيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بـما يقارب التسع ساعات من مشاهدة الفيديوهات أو الألعاب من دون نفاذ البطارية، و 65 ساعة من الاستماع للموسيقى، و14 ساعة من تصفّح صفحات الويب باستخدام شبكة 4G.

يُعد سعر الجوال أيضاً من مميزات الجوال مقارنةً بإمكانياته وجودته العالية، كما أن الذاكرة العشوائية في الجهاز تسمح بتشغيل العديد من التطبيقات في آن واحد دون حدوث أي تأخّر، بالإضافة لوجود معالج جيد يسمح بتشغيل الألعاب والتطبيقات التي تحتاج لسرعة معالج عالية.

السابق
مواصفات آيفون 6 اس بلس
التالي
مواصفات كاميرا آيفون 8