الإمارات العربية المتحدة

منتجع الحبتور للبولو ذا رزدنسز في منطقة دبي لاند

منتجع الحبتور للبولو ذا رزدنسز في منطقة دبي لاند

دبي لاند

تعتبر منطقة دبي لاند من المناطق التي طورتها شركة دبي للعقارات، وتعد من المناطق السكنية والترفيهية والسياحية الضخمة، ويغطي المشروع مساحة 3 ملايين قدم مربع، ويضم العديد من المجمعات السكنية المختلفة، منها ما هو مكتمل ومنها ما هو قيد الإنشاء، الأمر الذي جعل المنطقة من أكثر المناطق طلباً للعيش في دبي، حيث إنها من مناطق التملك الحر، كما تعتبر ثالث أكثر منطقة طلباً لشراء الفلل. 

منتجع ونادي الحبتور للبولو ذا رزيدنسز 

أنشأ محمد الحبتور منتجع ونادي الحبتور، ويقع المنتجع في منطقة دبي لاند، ويصنف من المنتجعات الفاخرة، ومن أكثر الأماكن المثالية لمحبي البولو، ويضم المنتجع العديد من الفلل المكونة من 3-5 غرف، وللفلل نوافذ تطل على أكاديمية البولو، كما يتوفر في المنتجع بعض النشاطات الاستثنائية كركوب الخيل، ودروس البولو، حيث إن المنتجع يضم 4 حقول بولو، وملعبين دوليين كبيرين، ومدرسة لتعليم ركوب الخيل تضم 500 اصطبلاً تقريباً. 

عقارات منتجع ونادي الحبتور للبولو ذا رزيدنسز 

تتراوح إيجارات الفلل ذات الـ 3 غرف ما بين 165-180 ألف درهم إماراتي سنوياً، بينما تتراوح إيجار فلل الـ 4 غرف ما بين 180-185 ألف درهم إماراتي سنوياً، والـ 5 غرف تتراوح أسعار الإيجارات فيها ما بين 240-260 ألف درهم إماراتي سنوياً، تحتوي الفلل على جميع المرافق التي تجعل منها فللاً مميزة، حيث إنها تحتوي على غرفة الخادمة، وغرفة السائق، وكذلك المطابخ الإيطالية الجاهزة، كما أن النوافذ فيها كبيرة ممتدة من السقف حتى الأرضية، وتتميز الفلل أيضاً بالإطلالات الجميلة على منتجع البولو والحدائق الخضراء الطبيعية. 

إقرأ أيضا:محافظة طريف السعودي

الخدمات المحيطة بمنتجع ونادي البولو ذا رزيدنسز 

خدمات السوبر ماركت 

يوجد بالقرب من المنتجع العديد من محلات السوبر ماركت منها، سوبر ماركت المايا، وكارفور، وسبرينغ، وجميعها موجودة في منطقة واحة دبي والتي تبعد عن المجمع ما يقارب الـ 15 دقيقة، كما يوجد على بعد 18 دقيقة سوبر ماركت ويست زون فريش والذي يوفر كافة انواع المواد التموينية التي قد يحتاجها السكان. 

خدمات المواصلات ومواقف السيارات 

يتوفر العديد من المواصلات بالقرب من المنتجع، حيث يقع موقف الحافلات سكاي كورتس على بعد 7 دقائق، وكذلك محطة الخور التي تبعد 27 دقيقة عنه، أما عن السيارات الخاصة فيوجد في جميع الفلل مواقف السيارات الخاصة وتتميز بالخصوصية والأمن. 

الخدمات التعليمية 

  • الحضانات: يقع بالقرب من المنتجع العديد من الحضانات، ومنها أوركارد البريطانية، وكذلك كيذر واي، وحضانة ميبل بير. 
  • المدارس: يقع على بعد 16 دقيقة من المجمع مدرسة ريبتون، وتقدم المدرسة المنح الدراسية لطلابها المتفوقين سواء في الدراسة أو السباحة أو الموسيقى، وتوفر المدرسة العديد من المرافق الداخلية كالصالات الداخلية والملاعب الخارجية، وبرك السباحة، ويوجد كذلك مدرسة جيمس متروبول والتي تبعد عن المنتجع 18 دقيقة في السيارة، أما مدرسة كينجز والتي تعتبر من أفضل مدارس البرشاء، وتعتمد المدرسة المنهاج البريطاني، وتوفر لطلابها بيئة حيوية مناسبة لدراسة، وممارسة الأنشطة المختلفة من سباحة وموسيقى وغيرها.  

خدمات المساجد ودور العبادة

  • المساجد: يعتبر مسجد الواحة من أقرب المساجد للمنتجع حيث إنه يبعد مسافة 14 دقيقة، أما عن المساجد الاخرى يوجد مسجد الإيمان على بعد 14 دقيقة في منطقة موتور سيتي، ومسجد رمرام الموجود على بعد 12 دقيقة في السيارة. 
  • الكنائس: تبعد الكنائس القريبة من المنتجع مسافة 23 دقيقة، وتشمل كنيسة مدينة دبي، وكنيسة إيمانويل سيمبلي أوف جاد، وكذلك كنيسة مدينة دبي.  
  • المعابد: يوجد على بعد 20 دقيقة في السيارة معبد أتوميك جورو دورا وهو أقرب معبد سيخ من المنتجع، كما يوجد المعابد الأخرى مثل معبد سيتلاديفي على 21 دقيقة، ومعبد إنديا هارناث كي جاما على بعد 25 دقيقة، وكذلك معبد زودياك على بعد 24 دقيقة.

خدمات الرعاية الصحية والعيادات 

يقع على بعد 18 دقيقة من المنتجع مستشفى ميديكلينيك والذي يعتبر أقرب مستشفى منهن وقدم المستشفى شتى أنواع العلاجات، أما المستشفى السعودي الألماني فيقع على بعد 22 دقيقة في السيارة، ومستشفى برجيل الذي يبعد 26 دقيقة عن المنتجع حيث إنه يختص بالجراحة المتطورة، وعلاج الروماتيزم، والعلاج الطبيعي، وكذلك الجراحة التجميلية، وعلاج أمراض العظام، وذلك على يد أمهر الأطباء والجراحين، كما يوجد في المستشفى صيدلية ومختبر خاصين به.  

إقرأ أيضا:عدد ولايات محافظة الداخلية

خدمات مراكز التسوق 

يوجد بالقرب من منتجع ذا رزيدنسز العديد من المولات، منها دبي أوتلت مول والذي يبعد مسافة 11 دقيقة في السيارة، ويضم المول العديد من المحلات التجارية والتي يصل عددها إلى 1200محلاً، أما القرية العالمية التي تعتبر مكاناً مناسباً للتسوق تبعد عن المنتجع 16 دقيقة، وسيركل مول الموجود في قرية جميرا يبعد عن المنتجع 25 دقيقة في السيارة. 

الشواطئ القريبة من المنتجع 

جميع الشواطئ القريبة من المجمع تقع على بعد 30 دقيقة، منها شاطئ جي بي آر، وسن ست بيتش، وكذلك شاطئ جميرا، وتعتبر جميع هذه الشواطئ من الخيارات المناسبة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصحاب، وتحتوي أغلب الشواطئ على العديد من الرياضات المائية التي تناسب الكبار والصغار، وكذلك يوجد العديد من المطاعم. 

خدمات المطاعم والمقاهي 

تقع أغلب المطاعم القريبة من المنتجع على بعد 2-5 دقائق، وتشمل على مطعم جريل بيت الذي استوحى نظام المطعم من مطعم باريلا جريل في الأرجنتين ويقدم المطعم المأكولات البحرية والعديد من أطباق أمريكا الجنوبية، أما مطعم أندلسية فإنه استوحى نظامه من مطعم مشربية حيث إنه مصممة في ساحة فيها درج من الجهتين يوصلان إلى مقاعد مرتبة بصورة معينة، وكذلك مطعم ذا هورس آند جراوند الذي يسعى للحفاظ على التقاليد البريطانية، وأخيراً مطعم فروميج الذي يقدم وجبات الإفطار بالطريقة الفرنسية. 

إقرأ أيضا:مجمع ذا سانديالز في منطقة جميرا جولف إستيت

خدمات الأماكن الترفيهية 

يمكن لسكان نادي الحبتور ذا رزدنسز زيارة القرية العالمية التي تبعد عن المجمع ما يقارب الـ 15 دقيقة في السيارة، حيث إنها تضمن أنشطة ترفيهية وتقيم العديد من المهرجانات، كما يمكن زيارة ليجيند والموجود على بعد 29 دقيقة في السيارة ويضم العديد من ملاعب الجولف. 

النوادي الرياضية 

تضم منطقة واحة دبي العديد من النوادي الرياضية ومنها، فيت جيم الذي يبعد عن المنتجع 12 دقيقة، ونايترو جيم البعيد 13 دقيقة، أما فيتنس 4 لايف المخصص للسيدات والذي يبعد 17 دقيقة عن المنتجع. 

الصالونات 

يوجد داخل المنتجع سبا إيريديوم، ويوجد على بعد 17 دقيقة في السيارة في منطقة المرابع العربية دريم ووركس سبا، كما يوجد على بعد 25 دقيقة صالون سيسترز الذي يقدم العديد من الخدمات المتخصصة في معالجة الشعر والعناية بالبشرة، والأظافر، وكذلك التجميل. 

خدمات الأنشطة الداخلية في منتجع الحبتور للبولو ذا رزدنسز 

يقام في المنتجع العديد من الفعاليات الخيرية والمهرجانات، والفعاليات الخاصة كأعياد الميلاد والعديد من المناسبات، وكذلك يتم إقامة بطولات البولو على مدار السنة، ويتم استضافة سلسلة من بطولات البولو العالمية والمحلية، وكانت أول بطولة تم استضافتها عام 2016 ، ويستطيع سكان المنتجع الانضمام إلى الجروب الخاص بهم على الفيسبوك والبقاء على تواصل والاطلاع على الفعاليات والمناسبات التي ستقام فيه

ساجدة اشريم، درست بكالوريوس في علم الحاسوب، ودبلوم الإعلام الشامل قسم التحرير من أكاديمية رؤيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات الإعلامية، تؤمن بأن الإعلام هو الحياة، والكتابة هي العالم الخاص بالكاتب، ونافذته إلى العالم الخارجي، لذلك بدأت بكاتبة المقالات والمدونات منذ أكثر من 7 سنوات، بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، وعملت في إعداد وتقديم أكثر من 10 برامج إذاعية منوعة. انضمت لفريق السوق المفتوح لأهميته في إثراء المحتوى العربي، وإيجاد مصدر معلومات موثوق يساعد القارئ والباحث على الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها بشكل سهل وبسيط.

السابق
منطقة بوابة المارينا في دبي مارينا
التالي
مجمع نور تاون هاوس في منطقة تاون سكوير