من نحن

منصة اقرأ

يطمح فريق السوق المفتوح إلى زيادة وعي القارئ العربي بما يرغب بشرائه من عقارات أو إلكترونيات أو جوالات أو سيارات أو وظائف وكل سلعة أو خدمة يبحث عنها، وذلك عن طريق منصة “اقرأ” المُزوّد الأول والرائد لمحتوى الإعلانات المبوبة في العالم العربي، حيث يصب الفريق جل جهده لتمكين القارئ من مواكبة كل ما يطرأ من تغيرات وتحديثات عالمية، ليكون أول منصة تضع بين يديك خلاصة الخبرات العملية والمعرفية والاستشارات لكل من البائع والمشتري والمتصفح على حدٍ سواء. 

السوق المفتوح

“السوق المفتوح” هو منصة إعلانات مبوبة تقدم خدماتها الإعلانية والتسويقية لجميع المستخدمين والزائرين في دول الشرق الأوسط، مع أكثر من 2 مليار مشاهدة شهرياً للإعلانات الموجودة عليها، تقوم بدورها بربط البائعين والمشترين بشكل فعلي؛ لتمكينهم من البيع والشراء أو الحصول على خدمة أو حتى وظيفة. 

يتكون فريق العمل في السوق المفتوح من أكثر من 160 موظفاً يتعاملون مع أكثر من 45 مليون فرد وشركة، ممّن يستخدمون منصتنا لبيع الكثير من السلع والمنتجات بقيمة تزيد عن 25 مليار دولار سنوياً، وذلك إلى جانب قيمة عروض الوظائف الشاغرة والخدمات التي يتم تداولها عبر المنصة.

نحن في السوق المفتوح نعمل من أجل أن تصبح عمليات البيع والشراء أسهل وأسرع من الأسلوب المعتاد؛ حيث تم تصميم المنصة لتكون آمنة ومتاحة للجميع دون استثناء، سواء كان المستخدم فرداً أو شركة. 

منذ تأسيس السوق المفتوح عام 2008 وتسجيله عام 2012، ساهم في خدمة جميع العملاء بمساعدتهم في إتمام عمليات البيع والشراء والإعلان أو البحث عن خدمة أو وظيفة شاغرة، وأصبح بعد ذلك الخيار الأول للمستخدمين العرب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر الإنترنت؛ حيث إننا نقدم خدماتنا في 19 دولة؛ هي: الأردن، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، العراق، سلطنة عُمان، مصر، البحرين، سوريا، لبنان، ليبيا، السودان، اليمن، قطر، فلسطين، الجزائر، المغرب، موريتانيا وتونس. 

نسعى في شركة السوق المفتوح جاهدين لتوفير بيئة إعلانية آمنة وموثوقة عبر الإنترنت، هدفها إيصال البائعين بالمشترين والعكس أيضاً، بشكل مباشر دون الحاجة إلى وجود وسيط أو دفع عمولة من خلال القوائم والتصنيفات الموجودة والتي يزيد عددها عن 120، مثل: المركبات، السيارات، العقارات، الإلكترونيات، ألعاب الفيديو، الهواتف المحمولة، الأثاث، الملابس والأزياء، الكتب والمجلات ومختلف أنواع الخدمات والقطاعات كذلك.

رؤيتنا

تتجلّى رؤيتنا في السوق المفتوح بتمكين الأفراد والشركات من تحقيق الربح من خلال خلق فرص اقتصادية جيدة بمردودها، وتحقيق الرغبات وتلبية الاحتياجات وتطوير المجتمعات.

كيف نعمل

يمكن للمستخدمين تحميل تطبيقنا على الـ iOS والآندرويد للحصول على أفضل تجربة، أو استخدام موقعنا الإلكتروني للبيع والشراء والتقديم للحصول على وظيفة ما أو تقديم خدمة.