مواصفات مكنسة هيتاشي الجديدة

مواصفات مكنسة هيتاشي الجديدة

المكنسة الكهربائية

قامت شركة هيتاشي اليابانية في طوكيو بإصدار عدة أنواع من المكانس الكهربائية، وهي عبارة عن جهاز كهربائي يعمل من خلال عملية السحب أو الشفط، حيث يتم التخلص من الغبار والأوساخ العالقة بالموكيت والسجاد والكنب والستائر والبلاط والعديد من الأثاث المنزلي، وأصبح هذا الجهاز من أساسيات المنزل المهمة، كما تستخدم في تنظيف السيارات والمكاتب.

أنواع ومواصفات مكانس هيتاشي الجديدة

مكنسة هيتاشي CV-9950FCJ new

تتلخص مواصفات هذه المكنسة التقنية الحديثة من هيتاشي بقدرة موتورها التي تصل إلى  240 فولت 2300 وات، وفيها خاصية التحكم في قوة الشفط التي تعمل على نفث الهواء، وتتميز بوجود فلتر قابل للغسل من القماش، تبلغ سعتها 25 لتر، تتكون من خرطوم لا يلتوي، وطول السلك فيها 8م حتى يسهل حركتها ووصولها لكافة الأماكن ويتميز بخاصية لف السلك الأوتوماتيكية، ويبلغ وزن المكنسة 12.7كغم، كما يتوفر من هذا التصميم اللون العنبري المعدني. 

مكنسة هيتاشي PV-XEH900 new

تتكون هذه المكنسة الحديثة من رأس تشغيل يعمل بشكل أوتوماتيكي وظيفته شفط الغبار، وهو مزود بمصباح ليد يعمل على توضيح الرؤية في الأماكن المعتمة، وأنبوب مصنوع من مادة كربونية حتى يصبح وزنه خفيف، وهناك رأس صغير يعمل على تنظيف الأسرة والفرشات، وخرطوم ذكي، وفرشاة خاصة بالشقوق الصغيرة، وفرشاة صلبة للسجاد، كما تعمل من خلال التيار الحلزوني، ويتوفر من هذا التصميم اللون العنبري الذهبي.

إعلان السوق المفتوح

مكنسة هيتاشي PV-XE700 new

تتميز هذه المكنسة الحديثة التي أطلقتها هيتاشي بالعديد من المميزات، حيث تعمل على تنظيف الغبار من خلال نظام التيار الحلزوني، كما تعمل من خلال الشحن لمدة أربعون دقيقة متواصلة؛ حيث يستغرق شحن بطاريتها  الليثيوم أيون مدة تصل إلى ثلاث ساعات ونصف، كما تبلغ سعة تجميع الغبار إلى 0.2 لتر، ويتوفر منها اللون العنبري، كما يتوفر في هذه المكنسة فرشاة متعددة الزوايا وقابلة للتمديد، مع فوهة خاصة للشقوق، وفرشاة خاصة بالأسرّة.

اقرأ أيضاً:  كيفية تنظيف الحوائط المدهونة زيت

مكنسة هيتاشي CV-9850 YRJ

تتميز هذه المكنسة بقدرتها التي تبلغ 2300W، وقوة شفطها العالية، يتوفر فيها مقابض للتخلص من الغبار بشكل سهل، مع وجود رأس مُتعدد الزوايا، كما تتميز بوجود خاصية المنفاخ، ولديها قدرة على التحكم في الإمتصاص، أما عن الفلتر فهو مصنوع من القماش،  وتبلغ سعة المكنسة 21 لتر، ويبلغ وزنها ما يقارب 10.7كغم، وخرطومها حر الدوران، وهيكلها مصنوع من مادة التيتانيوم الذهبي.

أنواع مكانس هيتاشي الأخرى

  • مكنسة هيتاشي CV-940Y: وهي من أنواع المكانس ذات الصفة البرميلية ومن أهم صفاتها أن قدرتها تبلغ 1600 وات، وسعتها تصل إلى 15 لتر، كما يبلغ وزنها ما يقارب الـ 5.7كغم، تتكون من مقبض يعمل على تسهيل عملية تفريغها من الغبار، وفلتر قماشي، وفرشاة خاصة بتنظيف الستائر والمفروشات، وتوفر فرشاة خاصة بالأماكن الصغيرة، كما يتكون الذراع من ماسورتين، ويبلغ طول سلكها 7.5م، ويتوفر منها اللون الأحمر مع الرمادي وشكلها جميل وأنيق.
  • مكنسة هيتاشي CV-BA18: وهي من المكانس العادية التي تصل قدرتها إلى 1800 وات، وتبلغ سعتها 8 لتر، وتتكون من فلتر من نوع النانو تيتانيوم الذي يتصف بميزة الطرد التي تسمى بلاور، كما يتوفر فيها فرشاة خاصة بالمفروشات والستائر، وتحتوي على ذراع، ويكون طول سلكها 5م وذلك لسهولة الحركة، وهي عبارة عن مكنسة أنيقة  تأتي باللونين الأبيض واللون الأحمر.
  • مكنسة هيتاشي CV- 960Y: وهي عبارة عن مكنسة كهربائية دائرية الشكل تبلغ  قدرتها 2100 وات، وتبلغ سعتها ما يقارب 21 لتر، يأتي منها اللون الأحمر، ويبلغ عرضها 590 ملم، وعمقها 335 ملم، وارتفاعها 335 ملم، ويتكون انبوبها من المادة البلاستيكية، ويبلغ وزن الجهاز ما يقارب 6.4كغم.
  • مكنسة هيتاشي CV- 945 Y: وهي من المكانس ذات الشكل البرميلي، ومن أهم صفاتها أن قدرتها تبلغ 1800 وات، وسعتها تصل إلى 18 لتر، ويبلغ وزنها ما يقارب 5.8كغم، تتكون من فلتر من القماش يوفر خاصية الطرد، ويوفر فرشاة خاصة بالغبار وفرشاة للمفروشات والستائر وفرشاة للأماكن صغيرة الحجم، ويصل طول سلكها إلى 5م، وذراعها يتكون من ماسورتين، وهي ذات شكل جميل وأنيق ويتوفر منها اللون الرمادي واللون الأحمر.
  • مكنسة هيتاشي CV-950Y: وهي من المكانس ذات الشكل البرميلي وهي أنيقة وجميلة، ويأتي من هذا التصميم اللون الأسود، وتصل قدرتها إلى 2000 وات، ويبلغ وزنها ما يقارب 5.7كغم، وسعتها 18 لتر، تتكون من فلتر من القماش يدعم خاصية الطرد، وتتكون من مقبض و فرشاة للغبار و فرشاة للمفروشات، وأخرى للأماكن الضيقة، ويصل طول سلكها إلى 7.5م، وتتكون من ذراع من ماسورتين.
  • مكنسة هيتاشي CV-BA20V: وهي من أنواع المكانس العادية، التي تتصف بالأناقة ويأتي منها اللون الرمادي الفولاذي واللون الأحمر، كما تبلغ قدرتها 2000 وات، وتصل سعتها إلى 8 لتر، توفر فلتر من نوع النانو تيتانيوم بخاصية البلاور الطرد، وتتكون من فرشاية خاصة بالمفروشات وأخرى للستائر، وذراع تلسكوبي، ويبلغ طول السلك 5م لتسهيل عملية الحركة والتنقل.
  • مكنسة هيتاشي CV-960Y: وهي مكنسة كهربائية من أنواع المكانس البرميلية ذات الشكل الجميل يتوفر منها لونين اللون الأحمر واللون الرمادي، التي تصل قدرتها إلى 2100 وات، وتصل سعتها إلى 21 لتر، ويبلغ وزنها ما يقارب 6.3كغم،  وتوفر مقبض يسهل عملية تفريغها من الاوساخ، وتوفر فرشاية للأماكن الضيقة، وواحدة للغبار، وأخرى للمفروشات والستائر، وتوفر فلتر من القماش مع خاصية الطرد، و ذراع تليسكوبي الشكل، ويبلغ طول السلك 7.5م.
  • مكنسة هيتاشي CV-BA22V: وهي مكنسة كهربائية من أنواع المكانس العادية ذات الشكل الجميل يتوفر منها لونين اللون الأحمر واللون الذهبي،  التي تصل قدرتها إلى 2200 وات، وتصل سعتها إلى 8 لتر، وتوفر مقبض يسهل عملية تفريغها من الاوساخ، وتوفر فرشاية للأماكن الضيقة، وفرشاة متعددة الرأس للغبار، وأخرى للمفروشات والستائر، وتوفر فلتر من النانو تيتانيوم مع خاصية الطرد بلاور، و ذراع تليسكوبي الشكل، ويبلغ طول السلك 5م.
  • مكنسة هيتاشي CV-995DC: هي عبارة مكنسة كهربائية برميلية الشكل ، تصل قدرتها إلى 2300 وات، يتوفر منها اللون الذهبي واللون الأسود، تتكون من نوعين من الفلتر هيبا والفلتر من نوع نانو تيتانيوم، وتبلغ سعتها 25 لتر، ويصل طول السلك إلى 8م ، كما توفر كفالة لمدة سنتين.
  •  مكنسة هيتاشي CV-970Y: وهي مكنسة كهربائية من أنواع المكانس البرميلية ذات الشكل الجميل يتوفر منها اللون الذهبي، التي تصل قدرتها إلى 2200 وات، وتصل سعتها إلى 21 لتر، ويبلغ وزنها ما يقارب 6.3كغم،  وتوفر مقبض يسهل عملية تفريغها من الاوساخ، وتوفر فرشاة للأماكن الضيقة، وواحدة للغبار والنفايات متعددة الزوايا، وأخرى للمفروشات والستائر، وتوفر فلتر من القماش مع خاصية الطرد، و ذراع تليسكوبي الشكل، ويبلغ طول السلك 7.5م.
اقرأ أيضاً:  شراء الأثاث المستعمل

مقالات مشابهة

أنواع خزانات المياه

أنواع خزانات المياه

معارض أثاث مستعمل في القاهرة

معارض أثاث مستعمل في القاهرة

أسباب عدم فصل الثلاجة

أسباب عدم فصل الثلاجة

أفضل أنواع المراتب

أفضل أنواع المراتب

فريزر هيونداي 4 أدراج

فريزر هيونداي 4 أدراج

أفضل مكنسة كهربائية

أفضل مكنسة كهربائية

اسعار ثلاجات ايديال في السودان 2022

اسعار ثلاجات ايديال في السودان 2022