جي ام سي

مواصفات يوكن 2019

مواصفات يوكن 2019

سيارة يوكن 2019

تنتمي سيارة GMC يوكن 2019 إلى فئة السيارات كبيرة الحجم الفخمة متعددة الإستخدامات SUV؛ وتعد واحدة من أكثر السيارات شُهرةً في الأسواق العربية، وتتميز هذه السيارة بمساحة داخلية واسعة وصندوق خلفي كبير، وتأتي مع وسائل أمان وأنظمة متعددة؛ ممّا يجعلها منافساً قوياً لكل من: سيارة نيسان باترول، وشيفروليه تاهو، وفورد أكسبيدشن، وتويوتا لاند كروزر.

سيارة يوكن 2019 من الداخل

تحتوي هذه السيارة على مساحة كبيرة تتسع لثمانية أشخاص، وتتميز بتصميم داخلي أنيق يضم مقاعد أنيقة وقابلة للتعديل، ويحتوي على مواد عالية الجودة مصنوعة من الألمنيوم المصقول، وحبيبات خشبية، وجلود فاخرة من نوع Mulan تغطي مقاعد السيارة.

محرك سيارة يوكن 2019

 تتوفر يوكن 2019 مع خيارين للمحرك: محركان 8 سلندر على شكل حرف V؛ الأول بسعة 5.3 لتر وقوة 355 حصاناً و564 نيوتن.متر من عزم الدوران، والثاني بسعة 6.2 لتر وقوة 420 حصاناً و624 نيوتن.متر من عزم دوران، ويتصل المحرك الأول مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ويأتي مع نظام الدفع الخلفي ونظام الدفع الرباعي على جميع العجلات، ويستهلك حوالي 12.0 لتر من الوقود/100كم، وتبلغ سرعة السيارة القصوى مع هذا المحرك 180كم/الساعة؛ حيث تصل السيارة إلى 100كم/الساعة في غضون 7.9 ثوانٍ تقريباً، بينما يتصل المحرك الثاني مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 10 غيارات ويأتي مع نظام الدفع الخلفي ونظام الدفع الرباعي، ويستهلك حوالي 13.5 لتر من الوقود/100كم، وتقطع السيارة مع هذا المحرك من 0 إلى 100كم/الساعة في غضون 6.0 ثوانٍ.

إقرأ أيضا:وكيل سيارة كاديلاك في السعودية

أهم مواصفات يوكن 2019

تأتي يوكن 2019 مع العديد من المواصفات والميزات، مثل: 

  • تأتي مع مجموعة من الأنظمة التقنية المتطورة، مثل: أنظمة مساعدة السائق، وأنظمة معلومات وترفيه حديثة تشمل على: نظام توافق مع برنامجي Apple carplay وAndroid Auto؛ والذي يمكنك من استخدام الهاتف الذكي دون الحاجة إلى استخدام اليدين، ونظام شحن لاسلكي متطور يمكن السائق من الحفاظ على تركيزه أثناء استخدام الهاتف الذكي.
  • تأتي مع بنظام المعلومات والترفيه الرائع 4Bose Centerpoint؛ والذي يأتي مع نظام صوتي مميز ونظام ترفيه خاص بالجزء الخلفي من السيارة فقط. 
  • تتميز بنظام Bose Active Noise Cancellation لمنع الأصوات المزعجة والضوضاء من الوصول إلى داخل السيارة؛ والذي يوفر الراحة والهدوء للسائق والركاب.
  • تتمتع بالعديد من الميزات، مثل: عجلة قيادة كهربائية متعددة الاستخدامات وقابلة للتعديل، وفرامل يد إلكترونية، وجنوط قياس 20 بوصة مصنوعة من الألمنيوم، وتسعة وسائد هوائية، بالإضافة إلى توفرها مع خاصية التحكم في النظام الصوتي في السيارة من خلال عجلة القيادة، ومرايا جانبية كهربائية تتضمن إشارات التفاف، ومصابيح ضباب أمامية.
  • تحتوي على مقاعد خلفية قابلة للطي، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، وصندوق خلفي كهربائي، ومدخل باور، ونظام حماية من السرقة، إلى جانب نظام مساعد للفرامل، ومكيف يدوي، وبرنامج خاص بالثبات الإلكتروني.
  • تأتي مع مجموعة من أنظمة السلامة، ومنها: نظام للتنبيه من الاصطدام الأمامي، ونظام الإنذار الأمني، وفرامل تلقائية أمامية، ونظام الإنذار المروري الخلفي، إضافة إلى نظام التحذير من تغيير المسار، ونظام مراقبة النقاط العمياء.
  • تأتي السيارة مزودة بنظام خاص يزيد من كفاءة السيارة وقدرتها على الحركة أثناء نقل الأحمال الثقيلة، ونظام TRAILER SWAY CONTROL الذي يساعد على المحافظة على اتجاه السيارة.
السابق
تويوتا المركزية
التالي
مواصفات نيسان صني 2019