اقرأ » مواقع قطع غيار السيارات في الأردن
سيارات ميكانيك السيارات

مواقع قطع غيار السيارات في الأردن

مواقع قطع غيار السيارات في الأردن

التسوّق عبر المواقع الإلكترونيّة

التسوّق عبر المواقع الإلكترونيّة هو عبارة عن عملية  تتم من خلال جهاز الحاسوب أو الهاتف الذكي، حيث يتمّ من خلالها البحث عن السلع التي يحتاجها المستهلك من خلال مواقع شبكة الإنترنت، ثم إتمام عمليّة الشراء. يتميّز هذا النوع بتوفير الجهد والوقت إضافة إلى إمكانيّة معرفة جميع التفاصيل الخاصة بالسلعة، ومعرفة آراء العملاء الآخرين.

مواقع قطع غيار السيارات في الأردن

موقع لبيب

يوجد في هذا الموقع العديد من الأقسام، ومنها قسم خاص بقطع غيار السيّارات، الذي يوفّر العديد من خيارات البحث لتسهيل العمليّة على المشتري، كما تتم عملية الشراء من خلاله عن طريق التواصل مع البائع بعد إيجاد القطع المناسبة، ثم الاتفاق معه لإتمام عمليّة الشراء.

موقع توب ستيرينج

يحتوي هذا الموقع على العديد من الأقسام الخاصّة بقطع السيّارات التي يتمّ عرضها مقترنةً بأسعارها، ومن هذه القطع: أنظمة الحماية، وأنظمة الملاحة، وأدوات فحص السيّارة، وقطع الغيار، كما يشتمل الموقع على العديد من خيارات البحث التي يستطيع المشتري البحث عنها ثم إتمام عملية الشراء باستخدام البطاقة الائتمانيّة، وبعدها يقوم فريق العمل بإيصال القطع إلى المكان الذي يحدّده المشتري. يوفّر هذا الموقع تطبيقات ذكية لنظام أندرويد، ونظام آي أو إس.

موقع السوق المفتوح 

يتضمن هذا الموقع قسم خاص بقطع غيار السيارات؛ حيث تتم عملية البيع فيه من خلال البحث عن قطع الغيار التي يحتاجها المشتري، ثم التواصل مع البائع عند إيجادها لإتمام عملية البيع، ويقوم هذا الموقع بتوفير العديد من خيارات البحث التي تسهّل على المشتري عملية إيجاد القطع التي تناسبه، كما يوفّر أيضاً تطبيقات للهواتف الذكيّة التي تعمل بنظام أندرويد أو آي أو إس أو نظام ويندوز.

اقرأ أيضاً  مكابح السيارات

موقع سوق العرب

يتضمّن هذا الموقع قسم خاص بقطع غيار السيارات؛ تتم عملية البيع من خلاله عن طريق البحث في القطع المعروضة مع أسعارها، ثم التواصل مع البائع عند إيجاد القطعة المناسبة من أجل إتمام عمليّة البيع.

موقع سوق منشور

يضم هذا الموقع قسماً خاصاً بقطع غيار السيارات؛ يقوم المستخدم بالبحث عن قطع الغيار التي يحتاجها عبر العديد من الخيارات التي يوفّرها هذا الموقع، ثم يقوم بالتواصل مع البائع من أجل إتمام عمليّة الشراء، كما يستطيع البائعون نشر إعلاناتهم من خلال هذا الموقع أيضاً.

موقع كل شي

يوفّر هذا الموقع تطبيقاً على الهواتف الذكيّة بنظام أندرويد ونظام آي أو إس، ويحتوي على العديد من الأقسام المختلفة التي منها ما يختص بقطع السيّارات، تتم عملية الشراء من هذا الموقع من خلال تصفح الإعلانات التي ينشرها المستخدمون، ثم التواصل مع البائع عند إيجاد القطع المناسبة. من الجدير بالذكر أن هناك بعض الخيارات التي يمكن للعميل أن يستخدمها لتسهيل عمليّة البحث مثل خيار اختيار المدينة.

مواقع عالمية

يستطيع العملاء البحث عن قطع الغيار التي تناسب سيّاراتهم من خلال العديد من الأسواق الإلكترونية العالمية التي توفّر العديد من الميّزات وخيارات البحث، كما توفّر تشكيلة واسعة من قطع الغيار وجميع ما يلزم السيّارات. من هذه المواقع: موقع eBay، وموقع aliexpress، وموقع alibaba الذي يشتمل على البيع بالتجزئة وبالجملة، تتم عملية الشراء من هذه المواقع من خلال تحديد الخيار المناسب ثم الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية بعد تحديد العنوان.