تكنو لايف

موقع ايجي بست

موقع ايجي بست

التعريف بموقع ايجي بست

يعتبر موقع ايجي بست من أشهر المواقع في جمهورية مصر العربية، ويعرض أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية والإنمي بجودة عالية، كما يتيح ايجي بست للجميع مشاهدة الأفلام وتحميلها مجانًا.

محتوى موقع ايجي بست

يحتوي موقع ايجي بست على جميع أنواع الأفلام الأجنبية المترجمة من أفلام الأكشن، والفانتازيا، والكوميديا، والخيال العلمي، والرومانسية، والإثارة والتشويق، والرعب، وكذلك المسلسلات العربية.

يضم موقع ايجي بست أيضًا الأفلام الهندية، واليابانية، والكورية، والمصرية، والسورية، كما يحتوي الموقع على أفلام الكرتون، والأفلام الوثائقية، وأفلام الحروب، ويشمل موقع ايجي بست على جميع الأفلام التي عرضت عام 2018 وأفلام عام 2019، كما يوفر الموقع أفلام بلوراى، أفلام HD.

يوفر ايجي بست أيضًا معلومات عن الفيلم أو المسلسل كتصنيفه من حيث الفئات العمرية، ونوعه، وكذلك التقييم العالمي الذي يبين عدد المشاهدات، كما يوفر موجز قصير عن الفيلم أو المسلسل، ومثال على ذلك فيلم See حيث كان تصنيفه للكبار فقط ومن نوع الأكشن، والتقييم العالمي له 753.321 صوت، أما قصة الفيلم فكانت تدور حول المستقبل البعيد بعدما انتشر فايروس يهدد البشرية ويتسبب بفقدان البصر لما تبقى من البشر، وبعد ذلك يولد توأمان يستطيعان النظر فيصبحان تحت التهديد، فيبقى والدهما في وضع صعب لا ينتهي يوجب عليه الحفاظ على بقائهم وسلامتهم.

إغلاق ايجي بست

ايجي بست ليس الموقع الوحيد الذي تعرض للحجب، بل هناك العديد من المواقع التي تضم نفس المحتوى من أفلام ومسلسلات عربية وعالمية مجانية، مثل موقع شاهد فور أب، وموقع عرب نيوز وغيرها العديد من المواقع.

جاء قرار حجب موقع ايجي بست من السلطات المصرية، وكان القرار ينص على إغلاقها بشكل نهائي، عازية سبب هذا القرار أن هذه المواقع تقوم بقرصنة وسرقة المحتوى دون مراعاة حقوق النشر والطبع التي تخص الشركات المنتجة.

بدائل موقع ايجي بست

أوجدت سبعة بدائل لموقع ايجي بست بعد قرار إغلاقه بشكل نهائي؛ ليتمكّن الجميع من مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي يريدونها، وهذه البدائل هي: موقع ايجي بست الجديد، وموقع أكوام، وموقع عرب سيد، وموقع عرب ليونز، وموقع شاهد فور يو، وموقع سينما كلوب، وموقع فاصل.

لكن لم يستطع أي موقع منها أن يفيد المتابعين؛ حيث قدم معظم هذه المواقع نفس محتوى ايجي بست من الإعلانات دون توفر البرامج التي يريد الناس مشاهدتها.

عودة موقع ايجي بست

توقّف ايجي بست الذي يعد الأشهر في الوطن العربي لمدة طويلة، وبعد هذه المدة عاد الموقع للعمل بشكل رسمي، بعد أن عرف هذا الموقع بأنه كنز حقيقي لمحبي المسلسلات والأفلام.

جاء ايجي بست بعد عودته بمميزات عديدة، ومن أهم هذه الميزات أنه تم حذف جميع المسلسلات والأفلام العربية من الموقع التي تسببت في حجب الموقع بالدرجة الأولى، وأكد ايجي بست بعد عودته من جديد أنه لا يملك أي صفحة على مواقع الاجتماعي وأنه لا يملك أي مواقع بديلة له، كما صدر عن الموقع رسالة كان مضمونها أن الصفحات والحسابات التي تحمل اسم ايجي بست كاذبة ولا علاقة لهم بها، وحذر ايجي بست من المواقع المزيفة التي لها نفس الاسم ايجي بست والتي تتشابه معه بالتصميم التي قد تعرضهم لعمليات النصب والإحتيال بالإضافة إلى الفيروسات.

أكد الموقع أيضًا على المستخدم أن لا يقوم بإرسال بيانات حسابه كعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة به لأي شخص أو موقع أو صفحة مزيفة تطلبهم منه، مما يعرض حساب المستخدم الشخصي للسرقة.

السابق
واتس اب ویب
التالي
موقع إي باي