تكنو لايف

موقع دوبيزل دبي

موقع دوبيزل دبي

موقع دوبيزل

في شهر أغسطس من العام 2005 أُطلق موقع دوبيزل دبي الذي يُعرف بأنّه واحدٌ من أشهر المواقع الإلكترونيّة في منطقة الخليج والشرق الأوسط، والبوّابة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة للإعلانات المبوّبة الإلكترونيّة التي تمتاز بصبغتها الإجتماعية، وبفضل مرونته العالية في التخاطب مع زوّاره والإيجابية العالية التي يُظهرها عند التعامل مع كافّة متطلّبات واحتياجات الأفراد فهو مرشّحٌ ليكون واحداً من أهمّ البوّابات العملاقة على الشبكة العنكبوتية في السنوات المقبلة، وهو متاحٌ الآن في عددٍ من الدول العربية التي تشمل: الجزائر، والبحرين، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وليبيا، والمغرب، وعُمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وسوريا، وتونس، والإمارات العربية المتحدة. 

ميّزات موقع دوبيزل دبي 

يزور هذا الموقع اليوم أكثر من مليون زائرٍ وتُستعرَض صفحاته أكثر من 45 مليون مرّةٍ شهرياً وذلك لتمتّعه بمجموعةٍ من المميّزات أبرزها: 

  • أنّ محتوى الموقع يتوفّر بثلاث لغاتٍ هي: العربية، والإنجليزية، والفرنسية، ولذلك فهو يخدم العديد من سكان دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 
  • أنّ الوصول إليه سهل جداً وفِي متناول الجميع وهو موقعٌ مجانيٌّ بالكامل يتيح تصفّح وإدراج الإعلانات المختلفة بشكلٍ مجانيٍّ دون أيّ عمولة. 
  • أنّ إدراج الإعلانات المختلفة أمرٌ سهلٌ وسريع ما يثمر في مزيدٍ من العروض، وأنّ سهولة البحث عن هذه الإعلانات أيضاً يساهم في مساعدة زوّار الموقع على إيجاد أفضل الفرص. 
  • أنه يدعم التجارة فقط عن طريق اللقاء الشخصي وذلك بهدف حماية المستخدمين ومنع حدوث عمليات الإحتيال. 

أقسام موقع دوبيزل دبي 

بهدف تحقيق الاستفادة القصوى من موقع دوبيزل دبي فقد حرص القائمون عليه على تقسيمه إلى مجموعةٍ من الأقسام التي تظهر في الشّاشة الرئيسيّة وهي: 

إقرأ أيضا:أفضل برامج تنزيل ألعاب
  • موتورات: يضمّ هذا القسم مجموعةً من الإعلانات الخاصّة بالسيارات المستعملة المعروضة للبيع، والمركبات الثقيلة، والدرّاجات النارية، والقوارب، وقطع الغيار وإكسسوارات السيّارات، وأرقام اللوحات، حيث يضمّ كلّ إعلانٍ فيها مجموعةً من التفاصيل الكافية لتكوين فكرةٍ جيدةٍ واتخاذ قرار الشراء، بالإضافة لمعلومات الاتصال مع صاحب الإعلان، وله محرّك بحثٍ متطوّرٌ يتيح الوصول إلى الخيار المطلوب بسرعةٍ وسهولة. 
  • إعلانات مبوّبة: يضمّ هذا القسم مجموعةً من التبويبات ذات المواضيع المختلفة ومنها: الأجهزة المنزلية، والأثاث، والأدوات الموسيقية، والمتفرقات، والكتب وغيرها. 
  • عقار للبيع: يضمّ هذا القسم الإعلانات الخاصّة بالعقارات المعروضة للبيع في دبي مثل الشقق والفلل، بالإضافة إلى محرّك بحثٍ يتيح للمستخدم تحديد السعر المطلوب وعدد غرف النوم على سبيل المثال والمناطق المطلوبة والعديد من خيارات البحث المتقدمة الأخرى، ما يقلّل عدد الخيارات المتاحة ويساهم في الوصول إلى الخيار الأنسب بسرعةٍ عالية. 
  • عقار للإيجار: هذا القسم متخصّصٌ بالإعلانات المتعلقة بالعقارات المعروضة للإيجار في دبي، وفيه أيضاً محرّك بحثٍ يساعد في تصفية الخيارات المعروضة للوصول إلى الخيار الأنسب. 
  • وظائف شاغرة: يعرض هذا القسم إعلانات التوظيف في مجالاتٍ مختلفةٍ منها: التسويق والإعلان، وتكنولوجيا المعلومات، والطب والرعاية الصحية، والمبيعات، والهندسة وغيرها، كما يتيح خيار تحميل السيرة الذاتية ويضمّ محرّك بحثٍ متطوّرٍ يساعد في الوصول إلى الوظائف المطلوبة بسرعةٍ وسهولة. 
  • المجتمع: يضمّ هذا القسم إعلاناتٍ في عدّة مجالاتٍ تشمل: الأخبار، والأعمال الحرة، والأنشطة، والتصوير، والخدمات وغيرها. 

إضافةً إلى ما سبق يتيح موقع دوبيزل دبي لمستخدميه إمكانيّة إضافة الإعلانات المختلفة وذلك عن طريق الضّغط على خيار “أضف إعلانك” الموجود أعلى الصفحة الرئيسيّة للموقع، ومن ثم اختيار فئة الإعلان وتعبئة كافة المعلومات المطلوبة ومتابعة الخطوات حتى يظهر الإعلان على الموقع بنجاح، والجدير بالذكر هنا أنه من الواجب إنشاء حسابٍ خاصّ أو ربط الموقع بحساب الفيسبوك قبل البدء بخطوات إضافة الإعلان.

إقرأ أيضا:استرجاع الصور المحذوفة

حلا الدويري، ولدت في العاصمة عمان بتاريخ 17/12/1992، درست المرحلة الثانوية الفرع العلمي في مدرسة الأميرة سلمى وتخرجت منها بمعدل 92.3، ثم التحقت بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لدراسة الهندسة الكيميائية عام 2010/2015 بتقدير جيد جداً، وخلال هذه الفترة شاركت في العديد من الدورات التدريبية المتعلقة بالهندسة الكيميائية مثل: دورة معالجة المياه، ودورة ضبط الجودة، ودورة الطاقة المتجددة. تهوى قراءة الكتب، والأشغال اليدوية، والكتابة؛ حيث إن الأخيرة هي واحدة من هواياتها التي رافقتها منذ الصغر حتى بدأت بالعمل عام 2016 بشكل رسمي ككاتبة محتوى لدى موقع متخصص بكل ما يتعلق بالجوالات والأجهزة الذكية، وبعد اكتساب خبرة لا بأس بها انتقلت للعمل عام 2017 ككاتبة محتوى مع موقعين آخرين في الوقت ذاته؛ حيث يقدم كل منهما للقارئ محتوى متنوعاً في كافة مجالات الحياة، وبحلول عام 2019 بدأت العمل من جديد ككاتبة محتوى لدى موقع اقرأ على السوق المفتوح، وقدمت خلال عام كامل مجموعة متنوعة من المقالات التي شملت عدداً كبيراً من مجالات الحياة المختلفة، ولديها اليوم خبرة مدتها 4 سنوات في كتابة المقالات الاحترافية.

السابق
ما هو موقع mredy
التالي
موقع Mredy للعقارات