تكنو لايف

موقع دوبيزل

موقع دوبيزل

نبذة عن مواقع الإعلانات المبوبة

حقّق التسوق عبر الإنترنت ثورة ضخمة في عالم التجارة؛ فالعديد من أفراد المجتمع يعتمدون على هذه الوسيلة السهلة والسريعة في التسوّق، لاقتناء العديد من الاحتياجات الأساسية والكمالية. وقد تطرّقت بعض المواقع الإلكترونية لتنفيذ فكرة الإعلانات المبوبة، خلافاً للمواقع التقليدية! فصار بإمكان متصفّح الإنترنت عرض ما لديه للبيع حتى يتمكّن شخص آخر من الاستفادة منه.

وعليه أصبحت هذه المواقع الإلكترونية شاملة لبيع أو شراء أي شيءٍ كان، فيما قامت الشركات المسؤولة بتقسيمها إلى أقسام رئيسية وفرعية؛ ليختص كل قسم منها وبشكل مستقل بنوعية وفئة المنتج، لتسهيل عملية البحث عن شيء ما ولتسهيل الإعلان عن بيع منتج بحوزتك.

تسهيل نشر الإعلان والتواصل

عززت هذه المواقع نقطة التواصل بين البائع والمشتري، حيث أتاحت العديد من وسائل التواصل لتحقيق غايات وأهداف متصفحي الموقع، عبر إدراج خدمة الرسائل الخاصة أو التعليقات حفاظاً على وقت وجهد الطرفين في عملية البيع. كما تم ترتيب صيغة الإعلان عن طريق تعبئة نموذج يحتوي على خانة للعنوان وأُخرى للوصف وحتى رفع صورة للمنتج. ما يميز هذه الفكرة هو إيصال إعلانك لأكبر عدد ممكن من متصفحي الموقع ممّا يساعد في تسريع عملية البيع ويساعد أيضاً في تسهيل البحث عن المنتج الذي يتناسب مع احتياجاتك كـ مُستخدم مُهتم بالشراء أو البيع.

إقرأ أيضا:تحميل vpn للكمبيوتر ويندوز 7 مجاناً

نبذة عن موقع دوبيزل الإلكتروني

هو بوابة إلكترونية متخصصة في البيع والشراء عبر الإنترنت، وهو إحدى مواقع شركة أوليكس الرائدة في مجال خدمات الإعلانات المبوبة، يقدم العديد من الخدمات في دول الخليج وتحديداً في دبي وكافة مناطق الإمارات، والعديد من الدول العربية الأخرى. 

يخدم دوبيزل شريحة واسعة من المستخدمين دون عمولات وبشكل مجاني ضمن مجتمعاتهم المحلية، فهو إحدى المواقع الرائدة في هذا المجال. انطلق موقع دوبيزل في عام 2005 واستمر القائمين على هذا الموقع بتطويره وتطوير خدماته، حتى أصبح منصة تعود بالفائدة الحقيقية على الفرد والمجتمع، فاكتسب شهرته لخدماته المميزة بمجال البيع والشراء عن طريق الإعلانات المبوبة المجانية.

التنوع وسهولة البحث في موقع دوبيزل

يحرص موقع دوبيزل على تنوّع واتساع الخدمات المقدمة و تنوّع الأقسام والأهداف التجارية، حيث أًصبح موقعاً متكاملاً ومتعدد الأقسام؛ كالأقسام العقارية التي تهتم ببيع وشراء وتأجير العقارات المتوفرة في السوق المحلي، أو تجارة السيارات وتأجيرها أيضاً، بالإضافة الى الأقسام الأخرى المتنوعة كقسم الأثاث المنزلي والكهربائيات والإلكترونيات. 

ولا يقتصر دوبيزل فقط على هذه الخدمات، فإن تصفّح قسم الوظائف الشاغرة قد يؤمّن لك الوظيفة التي تريدها، أو في حال كنت صاحب شركة بإمكانك البحث عن الموظّف المناسب لمنشأتك، أي عندما تتبع الخطوات اللازمة لنشر إعلان جديد عن وظيفة شاغرة، ستقوم بكل سهولة بملئ خانات قليلة ليظهر إعلانك لمتصّفح الموقع  بشكل منسّق ووافر المعلومات، و لسهولة التصفح والبحث تم تقسيم موقع دوبيزل في الإمارات حسب كل إمارة في دولة الإمارات العربية المتحدة لحصر بحث الجمهور ضمن مجتمعاتهم الصغيرة بالحجم والقريبة بالمسافة.

إقرأ أيضا:قياس سرعة النت

 مدى أمان موقع دوبيزل

يمكّنك موقع دوبيزل من التعامل مع أفراد المجتمع بشكل مباشر، فمن السهل أن يتفق الطرفين على لقاء لعقد عملية البيع بشكل شخصي، وليتمكّن المشتري من رؤية المنتج بشكل مباشر إما للتفاوض على مبلغ الشراء أو معاينة المنتج ما اذا كان مطابقاً لرغبة المشتري، ولا ننسى أن الفضل بلقاء البائع والمشتري يعود لموقع دوبيزل الذي قام وبشكل مباشر بتسهيل عملية التواصل ما بين الطرفين، فبهذا الأسلوب يحقق الموقع الهدف المنشود ببذل أقل جهد ممكن للبحث عن سلعة ما للشراء أو لعرض منتج ما للبيع، دون تكلفة ضافية أو عمولات أو أي تعاملات نقدية غير آمنة قد تسبب بعض القلق للجمهور.

جاد أبوصيام، كاتب محتوى إبداعي باللغتين العربية والإنجليزية، لديه خبرة في تصميم المحتوى على صفحات المواقع الإلكترونية التجارية، وفي إنشاء محتوى إبداعي يراعي آلية التسويق الهادفة للمنتج، يعمل في مختلف مجالات كتابة وتصميم المحتوى وكتابة المقالات من مصادر موثوقة وإثرائها كذلك، ولديه سيرة ذاتية حافلة بالمشاريع الناجحة في مختلف مجالات صناعة المحتوى.

السابق
موقع olx
التالي
ميزات موقع souq