تكنو لايف

موقع شبكتي سينمانا للكمبيوتر

موقع شبكتي سينمانا

يعتبر موقع شبكتي سينمانا Shabakaty Cinemana منصة إلكترونية، تعد الأكبر في جمهورية العراق، تحتوي على آلاف الأفلام العربية والأجنبية للكبار والأطفال، ويمكن تحميلها كبرنامج على جهاز الكمبيوتر أو تطبيق على الهواتف الذكية، وتمثل هذه المنصة التي بدأت العمل على شبكة الإنترنت عام 2017 وتحديداً في شهر إبريل، قاعدة بيانات واسعة لأفلام هوليوود وبوليوود، وخيارات كثير من الأفلام العربية الكوميدية والدرامية والرومانسية وأفلام المغامرات والجرائم والأكشن وما إلى ذلك، إلى جانب المسلسلات أيضاً، يُشار إلى إمكان التمتع بخدمات شبكتي سينمانا مجاناً من خلال وجود شبكة إتصال بالإنترنت واشتراك مسبق مع شركة ايرثلنك، التي توفر اتصال مستمر بجودة عالية.

تحميل موقع شبكتي سينمانا للكمبيوتر

يعد موقع شبكتي سينمانا من المنصات الرائعة القابلة لتنصيبها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية واللاب توب أيضاً، فضلاً عن أنها تحاكي تطبيقات الأجهزة الذكية، ولتحميل برنامجها على الكمبيوتر يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى حساب المستخدم على تطبيق جوجل بلاي لأجهزة الكمبيوتر المثبت على الجهاز نفسه.
  • كتابة شبكتي سينمانا في مربع البحث الظاهر أعلى الصفحة الرئيسية للتطبيق.
  • اختيار الموقع الصحيح بالنقر عليه ومن ثم الضغط على زر تثبيت، ثم الانتظار لحين اكتمال العملية على أن يظهر أثناء ذلك العبارة التالية: تم التحقق بواسطة Play Protect.
  • الضغط على فتح بعد انتهاء التثبيت، أو بالذهاب إلى سطح المكتب على الكمبيوتر والنقر بشكل مزدوج على أيقونة الموقع، للتمتع بخدماته كافة سواء قام المستخدم بتسجيل دخوله أم لا.

يُشار هُنا إلى إمكانية تحميل موقع شبكتي سينمانا على الكمبيوتر من أي مواقع التحميل على شبكة الإنترنت، بمجرد الدخول إلى أي المتصفحات وكتابة إسم الموقع في مربع البحث، لكن ليس من المضمون أن تكون هذه المواقع آمنة على الجهاز؛ بحيث تكون ملفات التحميل مرفقة بفيروسات أو ملفات إضافية لا داعي لها.

ما هي أهم ميزات موقع شبكتي سينمانا للكمبيوتر

يمكن لمستخدم هذا الموقع التمتع بعدد كبير من الميزات، التي يوفرها شبكتي سينمانا، ما يجعله المنصة الإلكترونية المثالية لتجربة مشاهدة عالية الدقة لمختلف المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية، وأهم هذه الميزات نذكرها في النقاط التالية:

  • الموقع مجاني الاستخدام، سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، ولا يتطلب دفع أي رسوم اشتراك مقابل التمتع بخدماته.
  • إنشاء حساب خاص بالمستخدم أمر اختياري، لكنه مُفضّل للتمتع بكافة الخدمات الرائعة على الموقع، ولربما هنالك بعض المسلسلات والأفلام التي لا يمكن مشاهدتها كاملة إلا بتسجيل الدخول.
  • تجديد قائمة الأفلام والمسلسلات الموجودة على الموقع بشكل شهري، ما يتسنى للمستخدم متابعة الكثير من الخيارات المتنوعة.
  • احتواء الموقع على مكتبة خاصة بأعمال الإنمي، لمحبي هذا النوع من العروض السينمائية والتلفزيونية، سواء القديمة أو الجديدة منها.
  • الموقع يتضمن ما يزيد عن 190 ألف فيلم سينمائي ومسلسل، عربي وأجنبي سواء الحديثة أم القديمة.
  • سهولة الاستخدام وسرعة الأداء أثناء التصفح والتنقل بين صفحاته، وجود العرض العالية، فضلاً عن حجم التحميل الصغير وسرعة التحميل للعرض.
  • توفر عدة طرق مميزة للعرض، إلى جانب خدمات الترجمة الحصرية لأكثر من لغة.
  • إمكانية تحميل الأفلام والمسلسلات على جهاز الكمبيوتر، لمتابعتها لاحقاً.
  • إمكانية متابعة وقراءة تقييمات المستخدمين الآخرين بأي عرض سينمائي أو مسلسل موجود على المنصة، والقدرة على كتابة تعليق أو تقييم ما تم مشاهدته.
  • القدرة على البحث عن العروض المُراد مشاهدتها بسعة كبيرة من خلال خاصية البحث وكتابة اسم الفيلم أو المسلسل؛ لتظهر النتائج ذات الصلة.
  • تصنيف العروض إلى عائلية وأطفال، ومغامرات، وأكشن وكوميديا…إلخ من تصنيفات يسهل من خلالها اختيار العرض الأنسب.
  • عرض وصف قصير حول قصة المسلسل أو الفيلم، إضافة إلى نوعيته وأهم الممثلين.

كيفية مشاهدة موقع شبكتي سينمانا للكمبيوتر

يعتمد التمتع بخدمات مشاهدة الأفلام والمسلسلات المتنوعة على هذا الموقع من خلال تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر، على اتصال انترنت قوي واتصال واشتراك بشبكة ايرثلنك، الذي يوفرها معظم مزودي خدمات الاتصال بالإنترنت في جمهورية العراق؛ لذا قبل اعتماد أي شركة مزودة  لهذه لخدمات الإنترنت واختيار أي من الباقات أو الاشتراكات المتوفرة، لا بد من الاستفسار حول ما إذا كانت الإشتراك يدعم شبكة ايرثلنك وموقع شبكتي تحديداً، أو ضرورة التحوّل للاشتراك بخدمات مدفوعة؛ مثل خدمة أي فليكس.

السابق
كيفية البحث في سوق مريدي للعقار
التالي
وظائف قريبة مني على السوق المفتوح