سيارات ومحركات

موقع فورسيل الكويت للسيارات

موقع فورسيل الكويت للسيارات

موقع فورسيل الكويت

يمثّل موقع فورسيل الكويت واحداً من أهم المواقع الإلكترونية الموجودة في دولة الكويت، المتخصصة في مجال الإعلانات المبوبة والمتاجر الإلكترونية، التي تلعب دور الوسيط التجاري ما بين جمهور البائعين والمشترين، وتأسس عام 2011 من قبل شركة فولكن؛ ليكون البديل الناجح والأكثر تطوراً من مواقع الإعلانات التقليدية في الدولة، ويوجد له نسخة أخرى وهي تطبيقات على الأجهزة الذكية يمكن تحميلها من متاجر أبل ستور وجوجل بلاي، ويرتاد هذا الموقع عدد كبير من المستخدمين يزيد عن 2 مليون مستخدم فعّال، ويحققون معدل مشاهدة بأكثر من 500 مليون صفحة شهرياً، وفقاً لاهتمامت المشترين بما يعرضه البائعون ضمن إعلاناتهم الخاصة بحسب تصنيف محتواها تبعاً لأقسام الموقع وتفرعاتها.

أقسام موقع فورسيل

يتيح هذا الموقع لمستخدميه من البائعين إمكانية نشر عروضهم على شكل إعلانات مبوبة، تحت التصنيف الرئيسي ومن ثم الفرعي المناسب، وهو بالتصنيفات هذه التي يوفرها يغطي غالبية احتياجات ومستلزمات الأفراد من؛ السيارات والعقارات والخدمات والوظائف والحيوانات، وعدد كبير من السلع تحت تصنيف بيع وشراء؛ تتمثل في الإلكترونيات،  والأثاث، والمقتنيات، ولوازم العائلة، والأزياء والموضة والعديد من الأِياء الأخرى.

تصنيفات موقع فورسيل الكويت للسيارات

تعد السيارات إحدى أهم السلع المتداولة عبر موقع فورسيل، ويتم تقديم عروض البيع والخدمات الخاصة بها من قبل الأفراد ومعارض البيع والشركات والمحال التجارية ذات الصلة؛ خاصة وأن أقسام موقع فورسيل للسيارات تبدأ من القسم الرئيسي محركات، ويندرج تحته مجموعة من الأقسام الفرعية التي تشمل على:

إقرأ أيضا:شركة كرايسلر
  • سيارات: وهو قسم خاص بعرض مختلف أنواع وموديلات السيارات بحسب تصنيفها كـسيارات أمريكية، سيارات آسيوية، سيارات أوروبية، وأيضاً وكالات السيارات، مكاتب السيارات، سيارات سكراب، سيارات كلاسيكية، باصات للبيع، ومعدات ثقيلة، وتحت هذه التصنيفات قوائم أخرى؛ تسهّل على المستخدم الوصول إلى العرض المطلوب.
  • خدمات المحركات: قسم يختص بكافة أنواع الخدمات الخاصة بالمركبات؛ مثل: خدمات السيارات، برمجة ريموت، تلميع، تأمين، سطحات، شحن خارجي، خدمات قوارب، تعليم قيادة، ميكانيك وكهرباء سيارات.
  • دراجات نارية: وتشمل على الدراجات النارية الرياضية، الدراجات الهوائية، والدراجات الرباعية، وقسم خاص بطلب الدراجات الأخرى.
  • قوارب وجت سكي: ويشمل هذا التصنيف على قوارب للبيع، ورحلات بحرية، وجت سكي، وقسم لطلب القوارب.
  • قطع غيار وإكسسوارات: ويشمل على اكسسوارات السيارات، وقطع غيارها، والمعدات الخاصة بها، إضافة إلى مكائن وجيرات، ومعدات بحرية متنوعة، ورنجات السيارات، وقطع غيار واكسسوارات الدراجات النارية.
  • تأجير: قسم إعلاني آخر يضم تصنيفات؛ مثل: باصات للتأجير، تأجير السيارات، تأجير قوارب، تاكسي، تأجير دراجات نارية، ومعدات للإيجار.

التسجيل على موقع فورسيل الكويت للسيارات

يستطيع البائعون والمشترون تسجيل دخول إلى هذا الموقع، للاستفادة من خدماته الإعلانية وتحقيق أهدافهم فيما يخص المعاملات التجارية ذات الصلة بالسلع والمنتجات المعروضة عليه، من خلال إنشاء حساب خاص باتباع الخطوات اللازمة التالية:

إقرأ أيضا:سيارة BMW X4 2019
  • الذهاب إلى الصفحة الرئيسية للموقع بعد البحث عنه عبر متصفح الإنترنت الخاص.
  • الضغط على زر تسجيل دخول / تسجيل، الموجود أعلى الصفحة من جهة اليسار.
  • إدخال المعلومات المطلوبة الخاصة، وتشمل: رقم هاتف المستخدم الفعّال وعنوان بريده الإلكتروني.

كيف أشتري من موقع فورسيل الكويت للسيارات

يمكن للمهتمين بشراء السيارات في الكويت، سواء كانت جديدة أم مستعملة، اللجوء إلى هذا الموقع؛ تبعاً لأنه يمثل بوابة تسويق إلكتروني تشمل على عدد كبير من العروض، واتباع ما يلي من الخطوات:

إقرأ أيضا:كيفية الحصول على CarFax
  • تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي، أو إنشاء حساب في حال كان المشتري لا يمتلك حساباً.
  • الذهاب إلى قسم سيارات ضمن قائمة قسم محركات واختيار النوع، ثم الموديل، والبحث بين الإعلانات ذات الصلة، لحين اختيار السيارة المناسبة.
  • إضافة السيارة إلى سلة التسوق، ثم الذهاب إليها وإضافة عنوان الشحن وعنوان الفاتورة، وإتمام عملية الشراء  بعد التحقق من كافة الأمور، ثم الضغط على إنهاء الطلب.
  • تأكيد طلب الشراء والدفع عند الاستلام أو عبر البطاقة الإئتمانية، ويمكن قبل ذلك مراسلة البائع والاتفاق على معاينة وفحص السيارة على أرض الواقع؛ للتأكد من سلامتها.
السابق
سوق السيارات على موقع دوبيزل عمان
التالي
إعلانات سيارات للبيع في الكويت على السوق المفتوح