تكنو لايف

موقع موتري

موقع موتري

موتري

يعد موقع موتري السعودي موقع حراج سيارات يهدف لتقديم المساعدة المختصة ببيع وشراء وتمويل السيارات، من خلال مجموعةٍ من الوسائل الإلكترونية، كما يغرض الموقع المعلومات والمراجعات الفنية عن أحدث موديلات السيارات.

الخدمات التي يقدمها موقع موتري 

يقدم موقع موتري لمستخدميه مجموعةً من الخدمات التي تهمهم وتساعدهم، ومن أهمها: 

  • تزويدهم أولاً بأولٍ بمواصفات وأسعار وصور السيارات المختلفة المعروضة للبيع. 
  • عرض نظام التمويل المتاح، مع حاسبة الأقساط. 
  • إتاحة طرق التواصل المختلفة بين مستخدمي الموقع وبائعي السيارات سواء كانت الجهة التي تبيع فرداً أو معرض سياراتٍ، وبدون تدخلٍ من الموقع. 
  • يتيح الموقع للمستخدمين تسجيل بيانات سيارته الخاصة في خطوةٍ تمهيديةٍ لعرضها للبيع على الموقع وبدون أي رسوم. 
  • عرض المعلومات والمراجعات الفنية المتعلقة بالسيارات بطريقةٍ سهلةٍ. 
  • توفير المراجعات الفنية المفصّلة عن موديلات السيارات الجديدة. 
  • طرح أهم النصائح وآخر الأخبار المتعلقة بالسيارات. 

الصفحة الرئيسية لموقع موتري

عند تصفح الصفحة الرئيسية لموقع موتري يوجد مجموعةٌ من القوائم التي يمكن تصفح محتوياتها، وهي “كل الماركات، حراج السيارات، السيارات الجديدة، عروض السيارات، معارض السيارات، أخبار السيارات” ولكلٍّ منها قائمةٌ منسدلةٌ يتم من خلالها اختيار المطلوب، كما يوجد أيضاً خيار إضافة سيارة للبيع، وتحتوي الصفحة على صور شعارات ماركات السيارات المختلفة عند اختيار أيٍّ منها يتم الانتقال إلى صفحةٍ خاصةٍ بهذه الماركة تحتوي على آخر أخبارها وإعلاناتٍ عن سياراتٍ مطروحةٍ للبيع من هذه الماركة، كما تحتوي الصفحة الرئيسية أيضاً على مجموعةٍ من أخبار السيارات، وعروضٍ للسيارات المعروضة للبيع سواء كانت مستعملةً والسيارات المعروضة للتنازل والعروض الجديدة على السيارات. 

إقرأ أيضا:سوق.كوم

قائمة كل الماركات عبر موقع موتري 

عند اختيار هذه القائمة يتم ظهور قائمةٍ منسدلةٍ تحتوي على أكثر من أربعين ماركةً من ماركات الشركات المختلفة والتي تعمل في صناعة للسيارات، مثل “تويوتا، هيونداي، كيا، لكزس، جاغوار، هافال”، وعند اختيار واحدةٍ من هذه الماركات يتم الانتقال إلى الصفحة الخاصة بها، والتي تحتوي على تعريفٍ بالشركة، وأحدث السيارات المصنّعة مقسمةً حسب الفئات، وإعلاناتٍ مبوبةٍ للسيارات تضم اسمها وسنة الصنع وسعرها وما إذا كان التقسيط متاحاً وسعة المحرك واستهلاك البنزين، كما يتم عرض قائمة بالعروض على هذه السيارة إضافةً إلى الأخبار والتقارير المتعلقة بهذه الشركة. 

قائمة حراج السيارات في موقوع موتري 

يتم عرض قائمةٍ منسدلة تحتوي على مجموعةٍ من التقسيمات، القسم الأول يحتوي على حراج السيارات في السعودية، سيارات للتنازل، سيارات على السوم، سيارات بسعرٍ منخفض، سيارات مستعملة بالتقسيط، أما القسم الثاني يحتوي على حراج سيارات الرياض، حراج السيارات جدة، حراج سيارات الدمام، حراج سيارات أبها، والقسم الثالث وهو الأكبر يحتوي على أقسام الحراج حسب ماركة السيارة، وعند اختيار أي منها تظهر السيارات المعروضة للبيع من هذا التصنيف، ويمكن للمستخدم البحث عن طريق المدن أو ماركة وموديل السيارة، نوع البائع، والتسعير والتمويل، وحالة السيارة وسنة الصنع، والمسافة المقطوعة، ونوع السيارة، ولونها، وناقل الحركة، وهذه الخيارات جميعها ليتمكن المستخدم من الوصول إلى السيارة التي يبحث عنها بأسرع وأفضل طريقةٍ ممكنةٍ عبر حصر الخيارات فيما يطلبه. 

إقرأ أيضا:طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل

قائمة السيارات الجديدة في موقع موتري 

يمكن البحث عن السيارة الجديدة عبر القائمة المنسدلة إما عبر عرض كل السيارات الجديدة أو عرض السيارات الجديدة بالتقسيط، أو عبر البحث عن طريق الماركة المفضلة.

قائمة أخبار السيارات 

يمتاز موقع موتري على الرغم من كونه وسيطاً بين بائع السيارة ومشتريه بأنه يقوم بعرض أخبار كافة السيارات، وتجارب القيادة، وأخبار ماركات السيارات المنوعة.

ساجدة اشريم، درست بكالوريوس في علم الحاسوب، ودبلوم الإعلام الشامل قسم التحرير من أكاديمية رؤيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات الإعلامية، تؤمن بأن الإعلام هو الحياة، والكتابة هي العالم الخاص بالكاتب، ونافذته إلى العالم الخارجي، لذلك بدأت بكاتبة المقالات والمدونات منذ أكثر من 7 سنوات، بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، وعملت في إعداد وتقديم أكثر من 10 برامج إذاعية منوعة. انضمت لفريق السوق المفتوح لأهميته في إثراء المحتوى العربي، وإيجاد مصدر معلومات موثوق يساعد القارئ والباحث على الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها بشكل سهل وبسيط.

السابق
ما هو موقع forasna
التالي
موقع سوق دوت كوم مصر