تكنو لايف

موقع نوكري للتوظيف

موقع نوكري للتوظيف

موقع نوكري

هل سبق واستخدمت أيّ من مواقع التوظيف مثل موقع نوكري من أجل البحث عن وظيفة مناسبة تحقّق لك أهدافك وطموحاتك، بل وتنعكس إيجاباً على أسلوب حياتك ووضعك المعيشي؟!..

الكثير من مواقع التوظيف انتشرت مؤخراً في الكثير من الدول، لتكون وسيلة سهلة وبسيطة ومُتاحة للجميع للإعلان عن شواغر أو البحث عن وظائف معينة. موقع نوكري للتوظيف كان أحد أبرز تلك المواقع الإلكترونية التي ساهمت بدورها الفعّال في تحقيق الأهداف المرجوّة. 

 نُبذة عن موقع نوكري للتوظيف

هو موقع يُدرك أهميّة إيجاد الموظَّف المُناسب لأصحاب العمل، ويعتني بطموحات من يحلم بوظيفة تتناسب مع خبراته العملية والأكاديمية، يعمل على تسهيل عملية تبادل المعلومات ما بين أصحاب العمل والموظفين المطلوبين للشواغر المتاحة، بأسلوب حضاري متقدّم يجمع بين توفير فُرص العمل في كافّة المجالات و توفير الوسيلة الدقيقة لطلب الموظف المناسب، ولا تقتصر هذه التقنية السّهلة على ذلك وحسب، بل أًصبحت منصّة عربية تستقطب الموظفين إلى العديد من المدن والبلدان، مما أتاح للمجتمعات العربية تبادل الخبرات وتوسيع آفاق أصحاب العمل وتطوير أعمالهم.

وقد تمّ تقسيم الوظائف في موقع نوكري للتوظيف على حسب مكان الإقامة والفئة والجنسية، حيث أتاح للمستخدم البحث عن وظيفة في مدينة أو دولة معينة. ولحصر البحث تمّ تقسيم مجالات العمل إلى فئات؛ بحيث يتمكّن المستخدم من اختيار المجال الذي يتناسب مع خبرته أو تحصيله العلمي. كما خصّص الموقع قائمة بالجنسيات بحيث يمكن للمتقدم أن يختار مجموعة من الوظائف التي تطابق جنسيته.

إقرأ أيضا:ألعاب بي اس بي

معلومات عن قسم المستخدمون

يقدم هذا القسم في موقع نوكري للتوظيف العديد من الخدمات التي تعتني بحاجات المستخدمين الذين يبحثون عن فرصة عمل، عن طريق إمكانية نشر السيرة الذاتية لجميع أصحاب العمل المُشتركين بالموقع، كما يقدم نوكري مجموعة من النصائح المهنية التي تعمل على تسهيل آلية البحث عن عمل وإيجاد الفرصة المناسبة. ولدعم جهود الباحث عن عمل قام موقع نوكري بالتشارك مع مواقع أخرى تعتني بجميع خدمات إنشاء السيرة الذاتية الاحترافية، بالإضافة إلى إمكانية تصفّح الموقع باللغتين العربية والإنجليزية، وتمّ العمل على حصر الأسئلة الشائعة والمتكررة في خانة خاصة؛ كيّ يتمكّن المستخدم من الحصول على إجابة عن أغلب للاستفسارات والأسئلة.

يقدم لك موقع نوكري للتوظيف إمكانية إنشاء حساب خاص بك لتتمكّن من تتبُّع سيرتك الذاتية وللحصول على أحدث طلبات التوظيف المُتاحة، كما يقوم الموقع بتنسيق التوافق ما بين سيرتك الذاتية والطلبات المتاحة في سوق العمل، حيث يقدم لك وبشكل مستمر وظائف مقترحة من المُحتمل أن تتناسب مع تطلعاتك، ولكيّ تكون من المتابعين عن كثب بإمكانك تحميل التطبيق الخاص بالموقع على هاتفك المحمول.

شرح عن محتويات وخدمات الصفحة الرئيسية

خانة مخصصة للبحث عن طريق إدخال المهارة أو التسمية الوظيفية وأسماء الشركات، تخدم هذه الخانة الهدف المنشود بالبحث عن عرض الوظيفة الأنسب والأفضل للمستخدم. ويحتوي الموقع على قائمة كبيرة من الشركات تحت عنوان وظائف حسب أصحاب العمل الأفضل، حيث تمّ حصر أكبر عدد من الشركات التي تقدّم باستمرار شواغر وظيفية لديها، فمن الممكن الضغط على شِعار إحدى الشركات، حيث سينتقل بك الموقع إلى أبرز عروض الوظائف لديها. 

إقرأ أيضا:خطوات إنشاء متجر إلكتروني

كما بإمكانك البحث عن وظيفة في دولة معينة أو مدينة معينة، مثال: إن أردت البحث عن وظيفة في دبي، توجّه مباشرةً الى قسم عنوانه وظائف حسب الموقع، حيث ستظهر لك أعلام البلدان المتاحة للبحث، كعلم الإمارات على سبيل المثال، بالتالي ستظهر لك جميع المدن الإماراتية مع عدد الوظائف المتاحة في هذا المدينة طبقاً لاختيارك. 

إقرأ أيضا:موقع uae sale

يتيح لك الموقع خدمة تعزيز بحثك الوظيفي، فيساعدك على جذب أصحاب العمل من خلال إبراز نقاط قوتك وبشكل فعّال بمساعدة خبير السِّيَر الذاتية بالموقع، فبعد إنشائك للسيرة الذاتية على الموقع ستزداد الفرصة في حصولك على وظيفة، وبشكل تلقائي سيقوم الموقع بإرسال وظائف مقترحة للمستخدم تطابق مجال عمله أو تطابق طلبه، كما أن هناك قسم خاص لأصحاب العمل يُمكّن صاحب العمل من البحث عن الموظف المثالي والمطابق للمواصفات المطلوبة، حيث يقوم صاحب العمل بطلب نشر إعلان وظيفي ما، فتتحقق غاية تسهيل التواصل بين الباحث عن وظيفة والباحث عن موظف.

جاد أبوصيام، كاتب محتوى إبداعي باللغتين العربية والإنجليزية، لديه خبرة في تصميم المحتوى على صفحات المواقع الإلكترونية التجارية، وفي إنشاء محتوى إبداعي يراعي آلية التسويق الهادفة للمنتج، يعمل في مختلف مجالات كتابة وتصميم المحتوى وكتابة المقالات من مصادر موثوقة وإثرائها كذلك، ولديه سيرة ذاتية حافلة بالمشاريع الناجحة في مختلف مجالات صناعة المحتوى.

السابق
أمازون السعودية
التالي
موقع هتلاقي في مصر