تكنو لايف

موقع هتلاقي في مصر

موقع هتلاقي في مصر

موقع هتلاقي

موقع هتلاقي في مصر هو واحد من أكبر المواقع الإلكترونيّة المتخصّصة في بيع وشراء السيارات عن طريق الإنترنت في مصر ومعظم دول الوطن العربي، وأكثرها تميّزاً لما يحتويه من أقسامٍ وما يوفّره من خدماتٍ وما يطرحه من خياراتٍ وأخبارٍ وآراء تتعلّق بعالم السيارات، ويعدّ بمثابة الطريقة الأسهل والأنسب لكلّ من يرغب بشراء سيّارةٍ أو بيع أخرى سواءً كانت مستعملةً أو جديدةً وبأقلّ وقتٍ وجهدٍ ممكن. 

الأقسام الرئيسيّة لموقع هتلاقي في مصر 

يعرف موقع هتلاقي في مصر بأنّه موقعٌ متخصّصٌ وجد ليسهّل عمليات بيع وشراء السيارات وليكون منبراً حرّاً يعرض آخر الأخبار ويسلّط الضوء على المميّزات والإضافات الجديدة التي تنفرد بها السيارات الحديثة، من هذا المنطلق تمّ تقسيم هذا الموقع إلى مجموعةٍ من الأقسام التي تتضمّن آلاف الصفحات المتعلّقة ببيع وشراء السيارات بالإضافة إلى أحدث الأخبار، ويمكن الوصول إليها من خلال شريط اللوائح المنسدلة الموجود في الزاوية اليسرى أعلى الصفحة الرئيسية، وهذه الأقسام هي: 

  • قسم السيارات المستعملة: يضمّ هذا القسم أكثر من 51,000 سيّارةٍ مستعملةٍ معروضةٍ للبيع في مصر مع ذكر مميزات وعيوب كلٍّ منها. 
  • قسم السيارات الجديدة: يضمّ هذا القسم السيارات التي لم تستعمل بعد والسيارات المصنّعة في العام الحالي، ويعرض أسعار كلٍّ منها. 
  • قسم أسعار السيارات المستعملة: يساعد هذا القسم أصحاب السيارات في التعرف على متوسط أسعار السيّارات في السوق المحلي، الأمر الذي يساعد في وضع السعر المناسب للسيّارة كي تُباع بشكلٍ أسرع، من ناحيةٍ أخرى يساعد هذا القسم  المشتري في اتخاذ القرار السليم عند شراء سيّارةٍ مستعملة. 
  • قسم أسعار السيارات الجديدة: وهو القسم الذي يهتمّ بمتابعة أحدث أسعار السيارات في مصر للعام 2019 ميلادي. 
  • قسم معارض السيّارات المستعملة ومعارض السيارات الحديثة: يساعد هذا القسم في التعرّف على أبرز معارض السيّارات ومواقعها في مصر، كما يتيح ميزةً إضافيّةً لزوّاره وهي إمكانيّة الاطلاع على السيّارات الموجودة في هذه المعارض دون الحاجة للذهاب إليها وذلك بالنقر على اسم المعرض المطلوب. 
  • قسم “بيع سيارتي”: وهي إحدى الطرق البديلة التي يوفرها الموقع للإعلان عن سيّارةٍ معروضةٍ للبيع. 
  • أقسام تقسيط السيارات المستعملة والجديدة: وهي واحدةٌ من أهم ميّزات موقع هتلاقي في مصر، حيث توفر هذه الأقسام للمشتري فرصة تقسيط السيارة التي يريد شراءها وتحدِّد له المبلغ الذي يمكن دفعه كدفعةٍ أولى وفترة التقسيط بالأشهر. 
  • قسم الأخبار: وهو عبارةٌ عن مجلّةٍ تضمّ آلاف المقالات المتعلّقة بعالم السيّارات وآراء الخبراء حول ماركةٍ معينةٍ من السيارات، حيث يهتم الكثيرون بالدخول إلى هذا القسم للتعرف على كل ما هو جديد في عالم السيارات. 

بالإضافة إلى هذه الأقسام يضمّ الموقع العديد من الأقسام الخدماتية التي تهدف إلى خدمة أكبر عددٍ من مستخدمي الموقع، ومن هذه الأقسام: قسم السيارات الكلاسيكية، وقسم سيارات المعاقين، وقسم مراكز الصيانة، بالإضافة إلى قسمٍ خاصٍّ بالإرشادات والنصائح التي تفيد في اختيار السيارات بشكلٍ صحيحٍ ومناسب. 

إقرأ أيضا:اسعار بلاي ستيشن في السودان 2020

ميّزات موقع هتلاقي في مصر

يمتلك موقع هتلاقي في مصر العديد من الميّزات التي يقدمها للمواطن المصري والتي تجعله مختلفاً ومنفرداً عن غيره من مواقع بيع وشراء السيارات، من أهم هذه الميّزات: 

  • أنه يضمّ عدداً ضخماً من السيّارات المستعملة والجديدة ما يتيح لزائره العديد من الخيارات. 
  • أنه يوفّر خدمة حفظ السيارات إلى المفضلة للرجوع إليها فيما بعد.  
  • أنه يضم قسماً خاصاً بتقييم مجموعة كبيرةٍ من أشهر ماركات السيارات، وهو نتاجٌ لجهود أمهر خبراء السيّارات الذين عملوا على تقييم مجموعة من العناصر الأساسية في السيّارة ضمن نسبةٍ مئويةٍ تصل إلى 100%، وهذه العناصر هي: المحرك، والصالون، وقطع الغيار، وإمكانية إعادة البيع، والأمان، والتجهيزات.

حلا الدويري، ولدت في العاصمة عمان بتاريخ 17/12/1992، درست المرحلة الثانوية الفرع العلمي في مدرسة الأميرة سلمى وتخرجت منها بمعدل 92.3، ثم التحقت بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية لدراسة الهندسة الكيميائية عام 2010/2015 بتقدير جيد جداً، وخلال هذه الفترة شاركت في العديد من الدورات التدريبية المتعلقة بالهندسة الكيميائية مثل: دورة معالجة المياه، ودورة ضبط الجودة، ودورة الطاقة المتجددة. تهوى قراءة الكتب، والأشغال اليدوية، والكتابة؛ حيث إن الأخيرة هي واحدة من هواياتها التي رافقتها منذ الصغر حتى بدأت بالعمل عام 2016 بشكل رسمي ككاتبة محتوى لدى موقع متخصص بكل ما يتعلق بالجوالات والأجهزة الذكية، وبعد اكتساب خبرة لا بأس بها انتقلت للعمل عام 2017 ككاتبة محتوى مع موقعين آخرين في الوقت ذاته؛ حيث يقدم كل منهما للقارئ محتوى متنوعاً في كافة مجالات الحياة، وبحلول عام 2019 بدأت العمل من جديد ككاتبة محتوى لدى موقع اقرأ على السوق المفتوح، وقدمت خلال عام كامل مجموعة متنوعة من المقالات التي شملت عدداً كبيراً من مجالات الحياة المختلفة، ولديها اليوم خبرة مدتها 4 سنوات في كتابة المقالات الاحترافية.

السابق
موقع نوكري للتوظيف
التالي
موقع سوق دوت كوم