اقرأ » موقع هتلاقي مصر
منوعات

موقع هتلاقي مصر

موقع هتلاقي مصر

ما هو موقع هتلاقي مصر Hatla2ee Egypt

أدّت الحاجة الملحّة لمواقع التسويق الإلكتروني إلى ظهور العديد من المواقع المتخصّصة بالتسويق عن طريق الإنترنت في الوطن العربي، ومن هذه المواقع موقع هتلاقي مصر الذي يعدّ واحداً من أهمّ المنصّات الإلكترونيّة المتخصّصة ببيع وشراء السيارات عن طريق الإنترنت في مصر، وهو موقعٌ مميّزٌ بما يحتويه من أقسامٍ وما يوفّره من خدماتٍ وما يطرحه من خياراتٍ وأخبارٍ وآراء تتعلّق بعالم السيارات، ويعدّ بمثابة الطريقة الأسهل والأنسب لكلّ من يرغب بشراء سيّارةٍ أو بيع أخرى سواءً كانت مستعملةً أو جديدةً وبأقلّ وقتٍ وجهدٍ ممكن. 

أقسام موقع هتلاقي مصر Hatla2ee Egypt

يضمّ موقع هتلاقي مصر العديد من الأقسام التي يمكن الوصول إليها من خلال شريط اللوائح المنسدلة الموجود في الزاوية اليسرى أعلى الصفحة الرئيسية، أهم هذه الأقسام: 

  • قسم السيارات المستعملة: يحتوي هذا القسم على آلاف الصفحات التي تضمّ جميع ماركات السيارات المستعملة في مصر. 
  • قسم السيارات الجديدة: يعرض هذا القسم السيارات الجديدة مع مزايا و عيوب و سعر كلٍّ منها. 
  • قسم أسعار السيّارات المستعملة و الجديدة: يعرض هذا القسم الأسعار المناسبة للسيارات المستعملة والجديدة حسب الماركة والموديل والمواصفات والمسافات المقطوعة، الأمر الذي يفيد البائع والمشتري في التعرف على أسعار السيارات المراد شراؤها أو بيعها. 
  • قسم معارض السيارات: يضمّ هذا القسم معارض السيارات الرئيسية في مصر، سواءاً كانت للسيارات المستعملة أم الحديثة، حيث يمكّن المستخدم من رؤية محتوى هذه المعارض والاطلاع على السيارات الموجودة فيها دون الحاجة إلى زيارتها. 
  • قسم تقسيط السيارات المستعملة و الجديدة: وهي إحدى مزايا هذا الموقع، حيث يمكّن هذا القسم المستخدم من شراء السيارات عن طريق الأقساط بما يتناسب مع دخله المعيشي، مع إمكانية دفع مبلغٍ كدفعةٍ أولى. 
  • قسم الاخبار: وهو عبارةٌ عن مجلّةٍ تضمّ آلاف المقالات المتعلّقة بعالم السيّارات وآراء الخبراء حول ماركةٍ معينةٍ من السيارات، حيث يهتمّ الكثيرون بالدخول إلى هذا القسم للتعرف على كلّ ما هو جديدٌ في عالم السيارات. 
  • قسم تقييم السيارات: يتضمّن هذا القسم آراء الخبراء حول النقاط الرئيسية التي تهمّ المشتري ضمن نسبةٍ مئويّةٍ يصل أقصاها إلى 100%، مما يساعد الكثير من المهتمين بشراء السيارات على اختيار سيارتهم المستقبلية بدقّةٍ وعناية. 
اقرأ أيضاً  ما هو موقع السعودية سيل

طريقة شراء سيارة من الموقع

يوّفر موقع هتلاقي مصر واجهةً سهلة الاستخدام تمكّن الزائر من الاستفادة من كافّة الخدمات المتاحة والوصول إلى الأقسام المختلفة بكلّ سهولة، حيث يمكن شراء أي سيّارةٍ معروضةٍ في الموقع عن طريق اتباع مجموعةٍ من الخطوات وهي:

  • الدخول إلى موقع هتلاقي مصر الإلكتروني. 
  • إجراء عمليّة البحث عن السيارة المطلوبة حيث يمكن أن تتمّ بأكثر من طريقةٍ وهي: إدخال معلومات السيّارة في حيّز البحث الذي يوفره الموقع في الواجهة الرئيسية ومن ثمّ الضغط على خيار البحث باللون الأزرق لتظهر مجموعةٌ من الخيارات المتاحة، أو البحث من خلال الإشارة المخصّصة للبحث والموجودة أعلى الصفحة الرئيسية، وإدخال البيانات المطلوبة لإتمام عملية البحث بنجاح. 
  • بعد إتمام عملية البحث والوصول إلى جميع الخيارات المتعلقة بالسيّارة المطلوبة، يستعرض الباحث معظم هذه الخيارات وذلك بالضغط عليها وتصفّح تفاصيل الإعلان لإختيار الإعلان الأنسب له من بين الإعلان المتوفرة في الموقع. 
  • يمكن الاستفادة من أقسام الموقع وذلك للتعرف على أفضل سعر للسيارة ومميزاتها وعيوبها وجميع تفصيلاتها المهمّة، وذلك لاتخاذ القرار المناسب قبل إتمام عملية الشراء.  
  • التواصل مع صاحب الإعلان عن طريق الايميل أو رقم الهاتف إذا كان متوفراً أو عن طريق خدمة الرسائل التي يوفرها الموقع، وذلك للاتفاق على آليّةٍ معيّنةٍ لإنهاء إجراءات شراء السيّارة.
تصنيفات