موقع b tech

موقع b tech

ما هو موقع b tech

انطلقت شركة بي تك b tech في عام 1997؛ حيث بدأت بأربعة فروع موزعة على معظم أنحاء محافظة القاهرة؛ بحيث كان الفرع الأول في منطقة المقطم، والفرع الثاني في السيدة زينب، والفرع الثالث في عرابي بالمهندسين، والفرع الرابع في المعادي بجراند مول، وهو يختص في بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية لأكثر من ماركة، ويعمل بنظام التجزئة، كما تهدف الشركة لزيادة عدد الفروع الخاصة بها، ناهيك عن تحقيق التنوع في خدماتها التي تقدمها لعملائها، وذلك تحت مفهوم الابتكار، والتميز، والكفاءة، والإهتمام أكبر قدر ممكن بالعملاء، وتمكينهم من الحصول على احتياجاتهم، بالإضافة إلى سعي الشركة نحو تلبية الزبون بأبسط الطرق؛ وذلك من خلال توفيرها لموقع خاص بها يمكن الدخول إليه عبر صفحات الويب المتنوعة تمكن المستخدمين من الإطلاع على أحدث الأجهزة المنزلية التي لا يمكن الإستغناء عنها بأشهر الموديلات والماركات المختلفة.

تطور موقع b tech

بدأت الشركة بأربع فروع فقط، أما الآن أصبحت شركة b tech تتصدر المرتبة الأولي في السوق المحلي، خاصة أنها تمتلك وتدير 67 فرعاً في 22 محافظة على مستوى جمهورية مصر، نظراً لأنها أكبر شبكة لبيع وتوزيع أهم الماركات العالمية في الأجهزة المنزلية والالكترونية فضلاً عن كونها الموزع الحصري للعلامات التجارية: Miele، Braun، Ariston، Indesit، babyliss، Crafft، وموزع معتمد Apple، ناهيك عن امتلاكها العلامة التجارية Toscanaوأيضاً العلامة التجارية ULTRA، كما يتم التعاون مع أكثر من 300 موزع، بالإضافة إلى 2250 موظف يمتلكون الخبرة الكافية والواسعة في المجال؛ لتوفير الخدمات المميزة للزبون من كافة النواحي، كما تقدم خدمة التقسيط للعملاء؛ لتسهيل عليهم، بينما بدأت الشركة مؤخراً في إطلاق سلسلة بى تك الكترونيكس داخل عدد من فروعها، والمتخصصة في بيع الأجهزة التكنولوجية المتطورة من أجهزة الحاسب الآلي والتليفونات المحمولة، وكل متعلقاتهم.

اقرأ أيضاً:  أهم السلع والخدمات على olx oman

نجاحات موقع b tech

استطاعت الشركة تحقيق العديد من الأهداف التي سعت جاهدة لتحقيقها، كما حققت عدد كبير من النجاحات التي وصلت لها بعد مجهود، نشير لها على النحو التالي:

إعلان السوق المفتوح
  • نيل الشركة عن جدارة العديد من شهادات الجودة في الإدارة مثل شهادة ال ISO.
  • الحصول على معايير التميز الأوروبي EFQM.
  • تحقيق التنوع وتقديم الخدمة المتميزة في كل فروعها، وذلك بهدف ضمان حق المستهلك في الحصول على أفضل الخيارات التي تتوافق مع احتياجاته وأسلوب حياته.
  • دورها المهم فى مجال المسؤولية الاجتماعية، إذ قامت بتبني العديد من المبادرات المجتمعية بالتعاون مع جمعيات ومنظمات المجتمع المدني مثل؛ بنك الطعام المصري، وبنك الشفاء المصري، وبنك الكساء المصري، ومركز دندرة التنموي ومؤسسة التعليم أولاً وبنك المهارات إلى جانب مؤسستي ويانا والفردوس.

أقسام الموقع

ينقسم الموقع إلى عدد معين من الأقسام وذلك حسب الفئات التي تقدمها للزبون والتي يحتوي عليها كل قسم يتم التعرف عليها على النحو التالي:

  • عرض كل يوم: يوفر هذا القسم أنواع المنتجات من موبايلات، وتلفزيونات، وتكييفات، وغيرها العديد، بالإضافة إلى توفر القطعة بأكثر من ماركة تجارية، كما توفر المنتجات التي وصلت حديثاً مع ذكر الخصومات والأسعار لكل قطعة والكود أيضاً.
  • موبايل و تابلت: تحتوي على منتجات شركة سامسونج، وشركة هواوي؛ سواء من موبايلات أو أجهزة أخرى، مثل: التابلت، مع كافة معدات الأجهزة، والإكسسورات، مع ذكر الخصومات والأسعار.
  • تلفزيونات: يقدم هذا القسم خدمة التعرف والإطلاع على ماركات وموديلات التلفزيونات، والرسيفرات، وإكسسورارات التلفاز، والشاشات بشتى الأحجام، والأشكال، بالإضافة إلى توفر القطعة بأكثر من ماركة تجارية، مع ذكر الخصومات و الأسعار.
  • أدوات العناية الشخصية: يوفر القسم أدوات الحلاقة، ومجفف ومصفف الشعر، والأجهزة الطبية والرياضية، مع أجهزة العناية بالجمال.
  • أجهزة منزلية صغيرة: تتمثل بأجهزة الميكرويف، مبردات هواء، أفران، مكانس، مكاوي، والعديد من الأجهزة الأخرى مع ذكر الموديلات والخصومات، والأسعار لكل قطعة والكود أيضاً.
  • أجهزة منزلية كبيرة: والتي تتمثل بأجهزة غسالات الملابس، وغسالة الأطباق، والتلاجات، والغازات، مع ذكر الخصومات والأسعار لكل قطعة والكود أيضاً.
  • لاب توب وكمبيوتر: يهتم هذا القسم في بيع الكمبيوترات، ولابتوبات، مع توفر العديد من الإكسسورات من ماوس، وكيبورد، وشواحن، وحقائب، وسماعات، مع ذكر الخصومات والأسعار لكل قطعة والكود أيضاً.
  • إلكترونيات: مثل الكاميرات، والطابعات، وأجهزة الألعاب، والإكسسورات، مع توفر أنظمة الأمان المنزلية، مع ذكر الخصومات والأسعار لكل قطعة والكود أيضاً.
اقرأ أيضاً:  يلا كوره

أشهر الماركات التجارية في الموقع

يوفر موقع b tech عدد كبير من أشهر وأبرز الماركات التجارية التي تتعامل وتوفرها الشركة للزبائن، مما تجعل أمام العملاء العديد من الخيارات لتلبية جميع رغبات الزبون، نشير فيما يلي إلى أهم هذه الماركات على النحو التالي:

  •  ماركة أوبو: تتمتع بها العديد من الأجهزة الذكية، ويمكن البحث عن طريق السياسة التي يضعها الموقع.
  • ماركة سامسونج: يوفر الموقع إمكانية البحث حسب ترتيب الأسعار، والأجدد، والأكثر مبيعاً، من موبايلات، وميكرويف، والسماعات، والشاشات وغيرها العديد.
  • ماركة براون: يوفر الموقع العديد من المنتجات المختلفة وبأسعار مختلفة. 
  • ماركة ال جي: يتوفر من هذه الماركة العديد من الشاشات، والمكانس يمكن البحث عنها عن طريق الأسعار، والأكثر مبيعاً، والأجدد في الوصول.
  • ماركة أبل: وجود الأجهزة الذكية بشتى الأنواع والأحجام، والفلاشات، والسماعات، والساعات.
  • ماركة كريازي: تتنوع الماركة في الثلاجات، والديب فريزر، والغازات، والغسالات، حيث يمكن البحث عنها حسب الأسعار، والأحدث.

خدمة ما بعد البيع

يقدم الموقع للعملاء العديد من الخدمات أبرزها خدمة ما بعد البيع، حيث تهدف الشركة أن تكون رقم واحد في كل ما تقدمه من أجهزة ومنتجات، والتوكيلات الشركة العالمية المميزة التي تقدم منتجات ذات جودة عالية تناسب مختلف أنواع ومستويات العملاء في مصر، وتركيب وصيانة التوكيلات الخاصة بها داخل فترة الضمان وخارجها، ناهيك عن توفر قطع الغيار الأصلية لهذه التوكيلات، وتقدم كافة التسهيلات للحصول على خدمة مميزة تليق بعملائها، بالإضافة إلى أكثر من 100 مركز خدمة معتمد يغطي جميع أنحاء الجمهورية ويعمل في هذه المراكز أكثر من 200 مهندس و فني على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، فضلاً عن نظام خدمة العملاء؛ حيث تقدم نظام لخدمة العملاء من خلال الرقم المختصر 19966 مع عدد كبير من الموظفين المدربين، والقيام باستقبال الاستفسارات، وطلبات الصيانة، والتركيبات، والتسليم وتلقي الشكاوى والمقترحات وأوامر المبيعات، وهناك العديد من الخدمات التي يوفرها الموقع، نشير لها على النحو التالي:

  • خدمة الاستبدال: توفر الشركة خدمة الاستبدال مهما كان نوع الجهاز، أو العلامة التجارية له، فيمكن استبدال المنتج القديم بمنتج آخر حديث من منتجات الشركة، بخصومات تصل إلى 15% على الجهاز الجديد بالإضافة إلى التركيب المجاني للجهاز.
  • خدمة الضمان الإضافي B.SAFE: توفير المزيد من الأمان للعملاء بعد إنتهاء فترة الضمان الأصلية من الصانع بنفس شروط الضمان الأصلي، وذلك من خلال خدمة الضمان الإضافي B.SAFE، ومدة الضمان الإضافي هي سنة أو سنتان بشرط ألا يتعدى مجموع سنوات الضمان الأصلي إضافة إلى الضمان الإضافي فترة الأربع سنوات.
  • خدمة تركيب و تصميم التكييف البيلت إن: تقدم الشركة لأول مرة التكييف البيلت إن لعملائها والذي يتميز بالتصميم الفريد الذي لا يؤثر على ديكور المنزل بل يضيف له لمسة جمالية.
اقرأ أيضاً:  موقع Hatla2ee

مقالات مشابهة

عطر بلاك

عطر بلاك

موقع edmodo

موقع edmodo

سوق مريدي للعقارات بغداد الحرية

سوق مريدي للعقارات بغداد الحرية

اسعار الثلاجات من موقع السوق المفتوح

اسعار الثلاجات من موقع السوق المفتوح

أين تقع شركة أديداس

أين تقع شركة أديداس

موقع جرير

موقع جرير

منصة مدرستي

منصة مدرستي