تكنو لايف

موقع hatla2ee ksa

موقع hatla2ee ksa

hatla2ee ksa

موقع hatla2ee ksa هو موقع إلكتروني وتطبيق ذكي للاعلانات المبوبة في المملكة العربية السعودية، مختص فقط بإعلانات بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة، يقدم الموقع والتطبيق خدمة مجانية للمستخدمين للإعلان سياراتهم في الموقع دون عمولة أو رسوم، ويتيح للمشتري كذلك تصفح الإعلانات وعقد أي صفقة مع المالك مباشرة دون ترتب أي رسوم وساطة على المستخدم.  

ميزات موقع hatla2ee ksa

يتميز موقع hatla2ee ksa بعدة ميزات، تتجلى في كون هذا الموقع متخصص في بيع وشراء السيارات وهذه ميزة تبقي المستخدم بعيداً عن التشتت في تبويبات المواقع المختلفة والتي تقدم خدمة البيع والشراء لجميع السلع والبضائع والممتلكات، فيبقى المستخدم ضمن نطاق البحث عن السيارات ولا يتشعب في الأقسام الأخرى.

يتيح الموقع كذلك ميزة الإعلانات المميزة، وهي ميزة مدفوعة الأجر تعطي أفضلية لإعلانات المشتركين فيها، بحيث تكون هذه الإعلانات أكثر ظهوراً أمام زائري الموقع وتكون الرسوم غير قابلة للاسترداد، وتعطى ميزة الظهور المميز للإعلان مدة 14 يوماً.

 يتوفر الموقع بواجهة سهلة وبسيطة، ويتوفر كذلك باللغتين العربية والإنجليزية، وله ارتباط مع موقع التواصل الإجتماعي بحيث يتمكن المستخدم من مشاركة الإعلانات المفضلة مع معارفه أو أصدقائه.

إقرأ أيضا:السوق المفتوح تاجركم الإلكتروني الأفضل

تبويبات موقع hatla2ee ksa

يحتوي موقع hatla2ee ksa على عدة تبويبات تقدم خدمة رفيعة للمستخدم، فمن جانب، تسهل بعض هذه التبويبات على المستخدم إمكانية تصنيف النتائج تصنيفاً دقيقاً حتى يحصل على نتائج تتطابق مع متطلباته تماماً، ومن جانب أخر، يقدم بعض التبويبات معلومات مفيدة و نصائح هامة جداً في مجال السيارات وعقود البيع والشراء، حيث تجعل المستخدم على وعي تام بمستجدات سوق السيارات السعودي وتفاصيل البيع والشراء.

 يقدم الموقع ميزة التصنيف على ثلاث مراحل، مرحلة تصنيف مدن المملكة العربية السعودية، ثم تأتي مرحلة حالة السيارة جديدة أم مستعملة، ثم تأتي بعد ذلك المرحلة الثالثة وهي التصنيف الدقيق لماركة السيارة وموديل الصنع وسنة الصنع ونطاق الأسعار والمسافة المقطوعة.

أما تبويبات المعلومات والنصائح، فتتجلى في تبويب أسعار السيارات سواء للسيارات المستعملة أو الجديدة، والذي يقدم خدمة إحصائية لنطاق الأسعار لكل نوع سيارة معروضة في الموقع بناء على الإعلانات المنشورة، وبالتالي يكون كل من البائع والمشتري على وعي ودراية بهذه الأسعار، فيضع البائع سعراً مناسباً يضمن معه بيع سيارته، ويكون المشتري على إطلاع بنطاق الاسعار فيكون أقرب للصواب في عملية الشراء.

يندرج تحت تبويبات المعلومات والنصائح، تبويب معلومات ونصائح، ويحتوي هذا التبويب على معلومات ونصائح هامة لمواضيع كثيرة ومتعددة تغطي مواضيع مختلفة في مجال السيارات، مثل أنظمة المكابح والبطاريات وزينة السيارات ومواضيع مختلفة لتحسين أداء السيارة، كذلك يحتوي هذا القسم على قاموس مصطلحات ومفردات السيارات والتي تعين غير المختصين في هذا المجال. في منتدى السيارات يناقش المستخدمون قضايا عدة تتعلق بالسيارات ويتبادلون فيه خبراتهم وتجاربهم السابقة، ويمكن للمستخدمين كذلك الاستفسار عن مواضيع معينة مثل الاسعار أو قوانين نقل الملكية وغيرها من المواضيع المرتبطة بالسيارات. 

إقرأ أيضا:أفضل طابعات hp

نطاق خدمة موقع hatla2ee ksa

يغطي كل من الموقع الإلكتروني والتطبيق شريحة واسعة من المستخدمين في الشرق الأوسط بالإضافة للمملكة العربية السعودية، حيث يغطي الموقع والتطبيق عشر دول أخرى، هي مصر والإمارات العربية المتحدة عمان واليمن وقطر والكويت في منطقة الخليج العربي، ويخدم كذلك لبنان والأردن والعراق بالإضافة إلى ليبيا.

أخبار السيارات في الموقع

يحتوي الموقع على تبويت “اخبار السيارات “، والذي يعرض للمستخدم أخر أخبار السيارات، من استخدام التكنولوجيا الحديثة  والتعديلات على نظام الحركة في السيارة، كذلك يعرض التبويب أخر الصفقات المبرمة على صعيد الشركات الكبرى وآخر صرعات دهان السيارات واخبار عامة عن هواة السيارات.

السابق
ميزات موقع motory
التالي
سوق دوت كوم