تكنو لايف

موقع khareta

موقع khareta

ما هو موقع khareta

شركة خريطة للمواقع الإلكترونية، هي الاسم التجاري، الذي يحمله موقع khareta، الذي أُطلق عام 2017 وتحديداً في شهر فبراير، وفقاً لأهداف الشركة التي تتمثل بالارتقاء بالتسويق العقاري إلكترونياً وعلى مستويات جديدة، من شأنها تمكين المستخدم من الحصول على العقار المطلوب بأدق وأسهل الطرق المتاحة، تبعاً للموقع الفعلي له على خريطة المملكة الأردنية الهاشمية، مع الحرص على الابتعاد عن الأسلوب النمطي المتمثل بالإعلانات المبوبة؛ حيث يمكن للمستخدم تحديد خياراته العقارية بحسب المطلوب، ورؤيتها أمامه من خلال الصور الحقيقية والتفاصيل الخاصة به، مع تحديد  موقعها على خرائط جوجل، ويهدف هذا الموقع إلى تطبيق هذه الخدمة في عدو دول أخرى إلى جانب الأردن.

أهمية التسويق العقاري الإلكتروني

بات الحضور العقاري على المنصات الإلكترونية، المواقع والتطبيقات، أمراً مهماً لأي شركة أو مكتب عقاري، بل وإن المالكين العقاريين، والمستهلكين الباحثين عن خيارات عقارية متنوعة هم أيضاً بصدد الاستفادة من هذا الأمر بشكل كبير؛ وذلك لأن الإنترنت أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ويتم استخدامه بهدف التصفح والمراسلة والتواصل والترفيه عموماً، والإطلاع على العروض التسويقية من خلال المنصات الخاصة بحسب الخدمات أو االمنتجات المرغوب فيها، والعقارات تشكّل نسبة كبيرة من هذه العروض، ويمكن من خلالها البيع والشراء بشكل مباشر أو من خلال وسيط دون التعب ببذل أي مجهود إضافي أو مضيعة المزيد من الوقت أثناء البحث، أو عند الرغبة بالوصول السريع إلى الفئات المستهدفة.

الشروط الأساسية على موقع khareta

يقر مستخدمو موقع خريطة، الخاص بالعقارات في الأردن، على موافقتهم على الشروط الأساسية التالية عند استخدامه الموقع:

  • الموقع غير مسؤول أبداً عن الإعلانات؛ فهي مسؤولية الطرف المُعلن، سواء كانوا مستخدمين مسجلين على خريطة أم غير مسجلين.
  • الخرائط المستخدمة في تحديد المواقع ليست دقيقة تماماً، وعلى المستخدم مسؤولية التأكد من مواقع المناطق والعقارات المُدرجة في الإعلانات.
  • الموقع لا تربطه أي علاقة بأي عقار معروض عليه، أو بأصحابها، وليس له أي علاقة بعمليات البيع والشراء والتأجير المُعلن عنها.
  • المستخدم مسؤول عن أي نشاط مرتبط بحسابه، ويكون عُرضة للمساءلة القانونية عند مخالفته لأي من القوانين والأحكام.
  • المستخدم المسجل على الموقع هو الشخص المسؤول عن سرية اسم المستخدم وكلمة السر.
  • المستخدم مسؤول عن تزويد الموقع بمعلومات صحيحة، سواء كانت شخصية، أو خاصة بالعقار المُعلن عنه، وأي معلومات يطلبها الموقع منه، ولن يتم إعطاء هذه المعلومات لأي جهة أخرى، إلا للجهات الرسمية عن المساءلة القانونية.
  • إدارة الموقع تراقب المحتوى الإعلاني وتتأكد منه قبل النشر، لعدم مخالفة الشريعة الإسلامية والآداب العامة، وما هو عكس ذلك سيتم حذفه على الفور دون تعويض للإعلانات المدفوعة، كذلك الحال بالنسبة للإعلانات غير الدقيقة التي يتم التبليغ عنها، ويحق لها أيضاً تعديل المحتوى دون الرجوع للمُعلن.
  • المستخدم العضو في هذا الاموقه يقر بأنه تجاوز عمر الـ 18 عاماً، وفقاً للمعلومات الشخصية التي يقدمها.
  • إمكانية الموقع وفي أي وقت من تحديث وتعديل سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام دون سؤال المستخدمين.
  • المحتويات الواردة في الموقع ملك حصري له، وهي محمية ومضمونة، ولا يحق لأحد الدخول إلى قاعدة بياناته الخاصة أو اختراق أي من صفحاته.

المحتوى الإعلاني على موقع khareta

تشكّل الإعلانات الموجودة على هذا الموقع خليطاً لعروض البيع والإيجار للشقق، والفلل، والأراضي، والمزارع، والشاليهات، والعمارات، والأبنية، والمجمعات التجارية، والمحلات التجارية، والمكاتب، والبيوت المستقلة، وما إلى ذلك من أشكال عقارية متداولة في السوق العقاري الأردني؛ حيث يتم عرضها مباشرة من المالك أو الشركة العقارية المسؤولة عن عملية البيع أو التأجير، ومع تزويد المستخدمين المهتمين بكافة التفاصيل اللازمة، من عدد غرف وحمامات، وموقع، وميزات إضافية، وصور وما إلى ذلك.

السابق
موقع ewaseet.jo
التالي
موقع eg.ancaboot