تكنو لايف

موقع mazenjobs

موقع mazenjobs

موقع وظائف المازن mazenjobs

موقع mazenjobs، وباللغة العربية موقع وظائف المازن؛ هو عبارة عن موقع إلكتروني مصري عربي متخصص في مجال توظيف، يتيح للأفراد من خلاله البحث والتقديم على الكثير من الوظائف والمهن التي تنشر على واجهته بصورة يومية في شتى المجالات والقطاعات في دول الخليج العربي؛ وذلك عبر خطوات سهلة وسريعة، حيث يعمل على عرض إعلانات مختلفة من الوظائف التي يتم وضعها عليه من قبل أصحاب الشركات والأعمال. 

آلية عمل موقع mazenjobs

ترتكز آلية عمل موقع mazenjobs بلعبه دور الوسيط بين المستخدمين المسجلين عليه الباحثين عن وظائف شاغرة وأصحاب الأعمال، إلى جانب توفير كافة وسائل الاتصال الأساسية اللازمة بين أطراف العملية، وذلك بهدف توفير الخدمات بصورة مريحة وميسرة وخالية من التعقيدات، ونظراً لما يمتاز به هذا الموقع من تسهيل عملية البحث عن فرص وظيفية؛ بات يثق به ويستخدمه ما يزيد عن 20.000 معلن وناشر من شتى الدول. 

مزايا الإعلان على موقع mazenjobs

تتميز عملية نشر الإعلانات على موقع وظائف مازن بالسرعة العالية التي لا تتطلب سوى بضع دقائق معدودة، وذلك بهدف تمكين المستخدمين من تحقيق أكبر قدر من الاستفادة مما يوفره من خدمات مذهلة تتمثل بما يلي: 

  • القدرة على تعليق نشر الإعلان، وإمكانية اعادة تفعيله خلال أي وقت كان. 
  • خدمة التواصل المباشرة مع المتقدمين.
  • إمكانية معاينة الإعلانات قبل نشرها، إلى جانب القدرة على متابعة إحصائيات الإعلان بعد نشره، ومعرفة عدد المشاهدات عليه بصورة دورية. 
  • خدمة إنشاء صفحة خاصة، إلى جانب إمكانية إنشاء ملف للناشر المسجل عليه كافة بيانات جهة العمل، ووسائل الاتصال والتواصل مع إدارة الموارد البشرية بواسطة شبكة الإنترنت. 
  • إمكانية عرض الإعلان المنشور لنسبة عالية من الباحثين عن فرص عمل داخل مصر ومختلف دول الخليج العربي. 

تصنيفات الوظائف موقع mazenjobs

يتضمن الموقع مجموعة من التصنيفات ذات الصلة بالوظائف والمهن والحرف، والتي تتمثل بكل من: وظائف البترول، ووظائف أمن، ووظائف المحاسبة، ووظائف السكرتارية، ووظائف تصميم وفنون، ووظائف تعليم وتدريس، ووظائف طب وصحة، ووظائف عمال وحرفيين، ووظائف الهندسة، ووظائف تكنولوجيا المعلومات، ووظائف استشارات قانونية، ووظائف التسويق، بالإضافة إلى كل من وظائف سياحة وفنادق، ووظائف سائقين، علماً أنه عند نقر المستخدم على أياً منها؛ تظهر له مجموعة متنوعة من إعلانات الوظائف الخاصة بها. 

أقسام موقع mazenjobs

يشمل موقع وظائف مازن على واجهة إلكترونية منظمة سهلة الاستخدام، بحيث إنها مقسمة لعدد من الأقسام التي تحمل كل منها اسماً يساعد المستخدم في الوصول إلى غايته من زيارة المنصة، وهي كالتالي: أحدث الوظائف، والفئات، والدول، وخدمات الوظائف، ونشر إعلان جديد، وتطبيق أندرويد، وتسجيل الشركات، بالإضافة إلى وجود خيار البحث الذي يساعد في الوصول إلى النتيجة المطلوبة خلال ثواني. 

خدمات الوظائف على موقع mazenjobs

يضم الموقع قسم خاص يحمل اسم خدمات الوظائف، وهو من الأقسام الهامة التي توفر مجموعة من الأمور ذات الصلة التي تساعد الأفراد والشركات في الوصول إلى طلبهم، وتتمثل بما يلي: 

  • تسجيل أصحاب العمل: يتم بعد التسجيل عرض العلامة التجارية الخاصة بالشركة إلى جانب شعارها، وعدة معلومات عنها، بالإضافة إلى نبذة قصيرة عنها. 
  • إنشاء سيرتك الذاتية: يستطيع المستخدم من خلالها إنشاء سيرته الذاتية عبر موقع شريكنا الرسمي، والذي يعمل على توفير كافة الأدوات ذات الصلة. 
  • إرسال سيرتك الذاتية: يقدم الموقع من خلال أفضل الوسائل التي تساعدهم في إرسال سيرهم الذاتية إلى أفضل الشركات وجهات الأعمال وأكبرها. 
  • البحث عن وظيفة: يتم استخدام نموذج البحث عن وظائف شاغرة عبر كتابة كلمة دلالية للبحث أو الدولة. 
  • البحث عن موظفين: تساعد في إيجاد جهات الأعمال موظفين على مستوى جيد من المهارة والكفاءة. 
  • الخدمات الأخرى: تتضمن الكثير من الخدمات الأخرى ذات الصلة التي تعمل على مساعدة الباحثين عن وظائف شاغرة وأصحاب العمل في تخصصهم. 
السابق
موقع olx.sa
التالي
موقع Expatriates في البحرين