تكنو لايف

موقع Mredy للعقارات

موقع Mredy للعقارات

موقع Mredy 

يسمح موقع Mredy مريدي للعقارات لمستخدميه عرض مختلف أنواع العقارات للبيع أو التأجير كالشقق، والبيوت، والأراضي، والمعامل، والمحلات، والمخازن، والكرفانات، وغيرها مجاناً. وهو يُمكّن المشتري من التواصل مع البائع مباشرة عن طريق معلومات الإتصال الخاصة بصاحب الإعلان التي يوفرها الموقع. ويغطي الموقع جميع محافظات العراق لكن خدماته لا تشمل أي دول أخرى. 

إنشاء حساب على موقع Mredy

يمكن لأي شخص إنشاء حساب على موقع Mredy للعقارات بكل سهولة ويسر، أولاً يتم اختيار المحافظة التي يرغب المستخدم التسجيل فيها باختيار المحافظة من الصفحة الرئيسية للموقع، بعد ذلك يقوم المستخدم بالنقر على زر “تسجيل” لينتقل بذلك إلى صفحة إنشاء الحساب، ومن ثم يقوم بتعبئة بعض الحقول بالمعلومات اللازمة كاسم المستخدم، وبريده الإلكتروني، وكلمة المرور، ورقم هاتفه، والمحافظة التي يسكن فيها، والإجابة على ثلاثة أسئلة عن طريق اختيار الإجابة الصحيحة من ضمن الخيارات الظاهرة، وبعدها يقوم بالنقر على زر “سجل حسابك”، ثم يجب تفعيل الحساب بالنقر على الرابط الإلكتروني الذي يتم إرساله على البريد الإلكتروني الخاص بك، وبذلك تكون قد أنشأت حساباً خاصاً بك على موقع Mredy للعقارات، وعند تسجيل الدخول إليه ستتمكن من إضافة الإعلانات الخاصة بك والحصول على المعلومات اللازمة للتواصل مع أصحاب الإعلانات. 

إقرأ أيضا:برنامج تنزيل فيديو

إعلانات موقع Mredy وطرق البحث عنها

كل إعلان في موقع Mredy للعقارات يوفر للمستخدم كافة المعلومات التي يحتاجها، حيث يشتمل على شرح تفصيلي عن العقار، وصور توضيحية، وسعر العقار، والوقت الذي تم فيه نشر الإعلان. يوجد على الجانب نموذج بحث يمكن من خلاله تحديد المحافظة، والمنطقة، ونوع العقار (بيوت للبيع، بيوت للإيجار، شقق للبيع، شقق للإيجار، وغيرها)، ليتم عرض الإعلانات المتطابقة مع الخيارات التي تم تحديدها فقط. 

نشر الإعلانات على موقع Mredy

ليتمكن أي شخص من نشر إعلانه الخاص على موقع Mredy للعقارات يجب عليه في البداية إنشاء حساب في الموقع وتسجيل الدخول إلى هذا الحساب، ومن ثم النقر على زر “أضف إعلانك” للانتقال لصفحة إضافة الإعلان، ومن ثم يقوم باختيار القسم الذي ينتمي له الإعلان كالعقارات، وبعدها يقوم بتعبئة جميع الخانات المطلوبة لنشر الإعلان. وتبعاً لقوانين الموقع فإن أي إعلان سيبقى لمدة 60 يوماً قبل أن يتم حذفه. ويمكنك تميز إعلانك بدفع مبلغ من المال شهرياً، حيث يمكنك جعل إعلانك الأول دائماً على الصفحة مقابل 5 دولارات، أو جعل لون قاعدة الإعلان زرقاء ولون الخط أبيض مقابل 6 دولارات، كما يمكنك جعل عنوان الإعلان يظهر باللون الأصفر مقابل دولارين أو الأحمر مقابل دولار واحد وغيرها، وتتم عملية الدفع عن طريق الاتصال بوكيل الموقع الإعلامي حيث يمكن الحصول على رقم الهاتف الخاص بالوكيل عن طريق النقر على زر “اتصل بنا” وأختيار الوكيل المختص بالمنطقة التي تعيش بها.

إقرأ أيضا:سوق مريدي للسيارات المستعملة

حذف الإعلانات في موقع Mredy للعقارات

يقوم موقع Mredy  للعقارات بحذف بعض الإعلانات التي تعد مخالفة لأنظمة وقوانين الموقع منها؛ الإعلانات التي يتم تكرارها، إعلانات العقارات التي لا تحتوي على صوراً للعقار، الإعلانات التي تحوي مواضيع سياسة أو اجتماعية ولا تهدف لبيع المنتجات، الإعلانات التي تشتمل على أياً من الأمور الممنوعة قانونياً، الإعلانات التي تُرَوّج لمواقع أخرى، الإعلانات المنشورة في غير مكانها الصحيح، وغيرها.

إقرأ أيضا:طرق اختبار سرعة النت

قسم المساعدة في موقع Mredy للعقارات

يقدم موقع Mredy للعقارات لمستخدميه خدمة الإجابة على مختلف أسئلتهم ومساعدتهم في حل المشاكل التي قد تواجههم أثناء التعامل مع الموقع، حيث يمكن للمستخدم النقر على زر “مساعدة” للانتقال إلى صفحة المساعدة وطرح الأسئلة التي يرغب بها، ويقوم الموقع بدوره بالإجابة عليها في أقرب وقت ممكن.

السابق
موقع دوبيزل دبي
التالي
أفضل 6 برامج تصميم