اقرأ » موقع Mredy
منوعات

موقع Mredy

موقع Mredy

موقع Mredy

موقع Mredy هو موقع إلكتروني متخصص في الإعلانات المبوبة، يوفر الموقع خدمة إنشاء الإعلانات ونشرها، سواء كانت مجانية أو مدفوعة، ويقدم الموقع خدمته ضمن كامل الجمهورية العراقية.

نظام العرض في موقع Mredy

يتميز موقع Mredy بواجهة عرض رئيسية تحتوي خريطة العراق تظهر تقسيم المحافظات، بحيث يتمكن المستخدم من الوصول مباشرة إلى إعلانات المحافظة المطلوبة عن طريق تمرير المؤشر فوق خريطة المحافظة ثم النقر عليها، ويمكن ذلك عن طريق النقر المباشر على قائمة جانبية تظهر أسماء المحافظات، هذا من جانب، أما اذا اراد المستخدم إلى الدخول إلى الإعلانات عن طريق نوعية الإعلان فهناك ثلاث تصنيفات رئيسية موجودة على الواجهة الرئيسية للموقع وهي السيارات والعقارات وأغراض المنزل.

يقدم الموقع تبويباً خاصاً للمعلنين من خارج جمهورية العراق والذين يودون توجيه إعلاناتهم للمقيمين في العراق لخدمات خارج العراق مثل إعلانات بيع عقارات في بعض الدول الأوروبية لغايات الاستثمار والهجرة.

خدمات موقع Mredy

يقدم موقع Mredy للمستخدمين خدمة إنشاء الإعلانات ورفعها مجاناً على الموقع دون رسوم أو تكاليف، إلى جانب ذلك يقدم الموقع خدمة الإعلانات المدفوعة، ومن خلالها يستطيع المستخدم عرض إعلانه ضمن هامش صفحة عرض الإعلانات الرئيسية بحيث تكون ظاهرة بكامل تفاصيلها للزائرين، ويوفر الموقع نموذج يظهر المواقع التي يمكن للمستخدم عرض إعلانه فيها ضمن الصفحة الرئيسية.

يقدم الموقع خدمة الإعلانات المدفوعة عن طريق وسطاء إعلان موزعين لتوفير الخدمة في المحافظات الشمالية والمحافظات الجنوبية ومحافظات وسط العراق، ولا يتحمل هؤلاء الوسطاء أي مسؤوليات أو تبعات تتعلق بخدمات الموقع أو المقترحات أو الشكاوى أو تفعيل الحسابات.

التصنيفات في الموقع

يعتمد موقع Mredy على نظام تصنيفات بسيط ، حيث يصنف الموقع إعلاناته ضمن ثلاث تصنيفات رئيسية هي المحافظة، تليها المناطق ضمن المحافظة الواحدة يليها قسم الإعلان. حيث يختار الزائر المحافظة الرئيسية التي يريد البحث عن الإعلان فيها وهي 18 محافظة أضيف إليها تجاوزاً إعلانات من خارج العراق، يلي ذلك المناطق والأحياء ضمن المحافظة الواحدة، يتبع ذلك اختيار قسم الإعلان والذي يحتوي 18 تصنيفاً رئيسياً من مركبات وعقارات وخدمات وإلكترونيات وغيرها من الأقسام، بالإضافة إلى قسمين تعرض فيهما خدمات إنسانية مثل التبرع بالدم والتبرع بما فاض عن الحاجة والاستفسار عن مفقودات و كذلك الإعلان عن العثور على مفقودات. ويفرد الموقع قسماً خاصاً بالاستفسارات والتقييمات يستطيع المستخدمين من خلاله الاستفسار عن حاجاتهم في الأقسام الأخرى مثل المركبات والعقارات وغيرها أو حتى لطلب حاجات لا تغطيها باقي الأقسام.

شروط وأحكام الموقع

يفرد موقع Mredy باباً خاصاً يتعلق بقوانين الموقع ، حيث يحظر الموقع نشر الإعلانات التي تخالف سياسته الداخلية، من إعلانات كاذبة ومضللة أو إعلانات مواد ممنوعة أو إعلانات جنسية مخالفة أو إعلانات تنافي الأخلاق العامة ضمن المجتمع وكذلك الإعلانات التي تروج لمواقع أخرى أو مواضيع لا تتعلق بالبيع و الشراء كمواضيع سياسية و إجتماعية. أو حتى الإعلانات التي تنشر في غير أقسامها.

يندرج تحت هذه الشروط والأحكام إخلاء مسؤولية الموقع المتعلقة بالتعاملات التجارية بين طرفي البيع والشراء، وكذلك إخلاء مسؤوليته من تقديم أي معلومات أو بيانات أو تواريخ في حال نشوب أي خلاف بين الأطراف المشاركة في عملية البيع والشراء، ويصرح بأنه موقع مخصص فقط للإعلان. وبناء على المنصوص يحق للموقع حذف أي إعلان مخالف للشروط دون إبداء أي أسباب، كما يقدم الموقع ضمن تبويب مساعدة النصائح والارشادات اللازمة للمشاكل العامة التي تواجه المستخدمين.