كمبيوتر

موقع my te eg

موقع my te eg

ما هو موقع my te eg

يعد موقع موقع my te eg هو الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات we، وهي شركة مساهمة مصرية متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما أنها تعتبر أول مشغل متكامل للاتصالات في مصر؛ حيث إنها تقدم خدمات الهاتف الثابت، والهاتف المحمول، وخدمات الإنترنت، بالإضافة إلى خدمات استضافة المواقع والشبكات الداخلية والتأمين المعلوماتي، وإنتاج الحاسبات الآلية.

تعد هذه الشركة هي أكبر مشغل لخدمات الهاتف الثابت في مصر؛ حيث يبلغ عدد المشتركين فيها إلى ما يقارب 6.3 مليون مشترك مع نهاية عام 2014، كما أنها تعتبر أكبر مقدم لخدمات الإنترنت؛ إذ وصل عدد المستفيدين من خدماتها مع نهاية 2016 إلى 4.4 مليون مستخدم، وفي نهاية عام 2017 أطلقت هذه الشركة خدمات الهاتف المحمول، وبذلك تعد أول مشغل اتصالات متكامل في مصر، ورابع شركة اتصالات محمولة.

خدمات موقع my te eg الشخصية

يقدم موقع my te eg مجموعةً من الخدمات الشخصية للمشتركين في خدمات الشركة المصرية للاتصالات، وهي على النحو التالي:

الموبايل

تنقسم الخدمات المقدمة للموبايل الشخصي إلى نوعين أساسيين، وهما:

أنظمة الموبايل

  • أنظمة الكارت: يمكن الحصول على خط الموبايل من خلال هذا النظام، وذلك باختيار كارت 12 قرش والذي يمكن من خلاله إجراء المكالمات لأي شبكة أو إرسال الرسائل المحلية مقابل 12 قرشاً، أو أجدع كارت والذي يحصل المشترك من خلاله على بطاقات شحن WE، يحصل من خلالها على وحدات اتصال وباقة إنترنت أكثر من خلال إضافة مجموعة من الرموز التفعيلية.
  • أنظمة كنترول: يوجد مجموعة من الخطوط التي تندرج من هذا النظام، ومن بينها: كيكس، وهو نظام يشبه تجميع النقاط والتي يمكن تحويلها إلى دقائق مجانية وباقات إنترنت، ونظام تظبيت ويحصل من خلالها باقات إنترنت ودقائق مجانية لا تنتهي، وخط أهلاوي الخاص بمشجعي النادي الأهلي؛ حيث يحصلون على دقائق مجانية عند فوز النادي في أي مباراة.
  • نظام الفاتورة الشهرية: وهو إما خط موبايل، أو خط يجمع ما بين الموبايل والإنترنت المنزلي.

إنترنت

  • باقات نيرتو: من خلال هذه الباقة يحصل المشترك على شبكة إنترنت سريعة بدون قيود، بالإضافة إلى باقة خاصة بالألعاب.
  • باقات فيديو.
  • باقات يومية.
  • باقات X الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

المنزل

خدمة WE Internet

  • خدمة WE Space: توفر هذه الخدمة مجموعة من الخيارات التي يمكن للمشترك الاختيار من بينها، ويختلف كل منها في سعره وفقاً لسعة الإنترنت، وهي إما سوبر والتي تتكون من 140 أو 250 أو 600 جيجا بايت، أو ماكس التي تتكون من 1 تيرا بايت.
  • خدمة level up: تتكون هذه الخدمة من باقة خاصة للبلاي ستيشن، أو باقة خاصة بالألعاب.

أنظمة الخط الأرضي

يمكن من خلال موقع my te eg التحكم بنوع الخط الأرضي، والذي يستخدم لإجراء كافة أنواع المكالمات، سواءً المحلية، أو مكالمات المحمول، أو الدولية، كما يمكن إدخال خدمة الإنترنت المنزلي، ويمكن اختيار أن يكون الخط بنظام الفواتير، أو نظام البطاقات المدفوعة مسبقاً.

إقرأ أيضا:طريقة إنشاء موقع ويب

خدمات موقع my te eg للأعمال

يقدم موقع my te eg مجموعة من خدمات الإنترنت والاتصال الخاصة بالأعمال، والتي من أهمها:

إنترنت الأعمال

تقدم هذه الشركة خدمة ADSL الخاصة لكل من الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بسرعات عالية من الإنترنت الثابت، وبأسعار معتدلة، ويمكن من خلال هذه الخدمة الاتصال بالشبكة المحلية LAN على مدار الساعة بدون أي تكلفة إضافية، كما أنها توفر العديد من العناوين الثابتة لاستضافة خدمات الشركة على الإنترنت، مثل: خدمة البريد، وتطبيق الإنترنت، وتمتاز هذه الخدمة بالأسعار التنافسية، وسرعة التركيب، كما أنها تقدم خدمة خاصة بالعملاء والدعم الفني الخاص في أي وقت.

الإنترنت المخصص

تعتبر هذه الخدمة هي اتصال إنترنت مخصص يمكن إدارته بشكل كامل، وهو يقدم الإنترنت المخصص بأسعار تنافسية للشركات، وبسرعة ربط متغيرة، وتتراوح قدرة الدائرة ما بين 64 كيلو بايت في الثانية إلى E1،E3،DS 3،STM- 1،STM- 4،STM- 16.

تمتلك هذه الشركة العديد من البوابات الدولية، والمتوفرة بشكل عالي، وهي تدعم اتفاقيات التناظر مع المقدمين الرئيسيين لخدمة الشبكة، الأمر الذي يتيح الحصول على مزيج متوازن بشكل عالي، ومدعومة لاتفاقيات التناظر مع المقدمين الرئيسيين لخدمة الشبكة، الأمر الذي يتيح الحصول على على مزيج متوازن من جودة الخدمة، والأسعار التنافسية، وخدمة العملاء، وتمتاز هذه الخدمة بما يلي:

إقرأ أيضا:كيف تغير باسورد الراوتر
  • الإدارة المتكاملة: وهي توفر للمشتركين من الشركات إدارة شاملة لجميع جوانب الخدمة.
  • الموثوقية: توفر هذه الشركة اتصالاً بشبكة الإنترنت عالي السرعة، وهو يتيح نقل البيانات بشكل سهل.
  • أجهزة التوجيه العالمية: يتم من خلالها تغطية عالمية لتوجيه الإنترنت سواءً بشكل مباشر، أو متنقل.
  • التعددية وموثوقية التوجيه.
  • المراقبة الدقيقة: توفر هذه الخدمة مراقبة كاملة لأداء الشبكة، على مدار الساعة.

خدمة عملاء معاك من موقع my te eg

تعد هذه الخدمة واحدةً من أهم الخدمات التي يقدمها الموقع، وهي موجهة لعملاء WE الذين يواجهون ضعفاً في السمع والنطق؛ حيث يقوم فريق من المتخصصين بالرد على الأسئلة والاستفسارات التي يوجهونها، وذلك بالاعتماد على لغة الإشارة، عن طريق مكالمة فيديو تتم بين العميل وفريق خدمة عملاء معاك على موقع my te eg، وللحصول على الخدمة بأفضل شكل ممكن، فإنه يجب تجهيز الكاميرا والتأكد منها، وتثبيت برنامج Adobe Flash، كما أنه يشترط لضمان جودة ونقاء الصورة استخدام خط انترنت بسرعة 1 ميجا على الأقل.

شراء الأجهزة من موقع my te eg

يمكن من خلال موقع my te eg شراء العديد من الأجهزة المختلفة، والخاصة بتقنيات الاتصالات المتعددة، ومن أهم هذه الأجهزة:

إقرأ أيضا:أحدث طابعة إبسون
  • الراوتر: يوفر الموقع للعملاء أربعة أنواع من أجهزة الراوتر، يمكنهم الاختيار من بينها وفقاً لمواصفاتها وسعرها، وهذه الأنواع هي: Huawei VDSL HG633، وTP-Link AC-750 موسع نطاق شبكة الواي فاي، وTP-Link VDSL – VN020-F3 راوتر، وZTE ZXHN H168N.
  • الهواتف الأرضية: يحتوي الموقع على نوع واحد فقط من أجهزة الهواتف الأرضية التي يمكن للعملاء شراءها من خلالها، وهو هاتف لا سلكي اسمه Cordless KX-TGB110، وهو مصنوع من قبل شركة باناسونيك، ويبلغ سعره 400 جنيه.
  • مودم USB: يوفر الموقع للمشتركين نوعاً واحداً من أجهزة المودم USB، وهو Huawei E8372h-607، ويبلغ سعره 400 جنيه.
  • راوتر 4G: يمكن من خلال موقع my te eg شراء أحد نوعي الراوتر 4G، وهي: Huawei B315s-608، والذي يبلغ سعره ألف جنيه، وZTE MF927U، والذي يبلغ سعره 600 جنيه.
  • أجهزة موبايل: تعد أكثر الأجهزة التي يتم بيعها من خلال الموقع؛ حيث إنه يقوم ببيع ما يقارب 20 نوعاً من الأجهزة، وهي إما أن تكون أجهزة آيفون، أو أجهزة سامسونج، أو هاواوي، ويتراوح سعرها بشكل عام ما بين 3750 جنيه، و25 ألف جنيه.
  • اكسسوارات: يحتوي الموقع على العديد من الاكسسوارات الخاصة بأجهزة الاتصالات، والتي يحتاجها المشتركون بشكل دائم أو شبه دائم، ومن أهم هذه الاكسسوارات هي: السماعات، وسلك USB.

ساجدة اشريم، درست بكالوريوس في علم الحاسوب، ودبلوم الإعلام الشامل قسم التحرير من أكاديمية رؤيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات الإعلامية، تؤمن بأن الإعلام هو الحياة، والكتابة هي العالم الخاص بالكاتب، ونافذته إلى العالم الخارجي، لذلك بدأت بكاتبة المقالات والمدونات منذ أكثر من 7 سنوات، بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، وعملت في إعداد وتقديم أكثر من 10 برامج إذاعية منوعة. انضمت لفريق السوق المفتوح لأهميته في إثراء المحتوى العربي، وإيجاد مصدر معلومات موثوق يساعد القارئ والباحث على الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها بشكل سهل وبسيط.

السابق
تطبيق my orange
التالي
تغيير باسورد الواي فاي