تكنو لايف

موقع Saudisale

موقع saudisale

موقع Saudisale  

موقع Saudisale هو موقع إلكتروني ينطلق من المملكة العربية السعودية، و كانت بدايته في عام 2011، ويختص بعرض السيارات الجديدة والمستعملة بهدف توفير حركة البيع والشراء لكافة أفراد المجتمع، وإتاحة الفرصة لهم للحصول على ما يرغبون في شرائه من السيارات.

تم تأسيس الموقع على أساس فكرة القيام بدور الوساطة بين البائع والمشتري، وتوفير بيانات كافية لكافة السيارات المراد بيعها أو شرائها، مع تقديم شكل تصويري للسيارة بقدر الإمكان لزيادة مستوى الإيضاح للطرف المشتري، وذلك من خلال أضخم وكالات السيارات ومعارضها في منطقة الخليج العربي، كما أن الموقع يحتوي على محرك بحث يمكن أن يعطي النتيجة المطلوب البحث عنها بشكل مفصل؛ وذلك لسهولة استدعاء نوع السيارة وماركتها المطلوبة، وسنة الصُنع الخاصة بها إن أراد المشتري ذلك.

واجهة موقع Saudisale

يستقبلك الموقع بواجهة ترحيب بالمستخدم، وتُوفر الكثير من البيانات والمعلومات، فتوضح طبيعة نشاط الموقع الذي يتيح تصنيف عام للسيارات المراد بيعها، وأخرى المراد إيجارها. و توضح الواجهة الرئيسية أيضًا الفروع الخاصة بالموقع وفي أي البلدان تتوافر، وهي توجد في كل من لبنان، قطر، الإمارات، البحرين، الكويت، والعراق. كما يوضح الموقع أن هناك تطبيق متميز يمكن للمستخدم تحميله للاستفادة من التحديثات المستمرة لوجود سيارات مطلوب بيعها أو إيجارها. وتضم الواجهة أيضًا روابط تتيح إمكانية مشاركة الموقع على مواقع التواصل المختلفة مثل: فيس بوك، وتويتر، وجوجل بلس.

إقرأ أيضا:لعبة Call of Duty: Modern Warfare

حساب الموقع على مواقع التواصل الإجتماعي

يملك الموقع حسابات على مواقع التواصل؛ وذلك لتسهيل الوصول إلى العملاء، ومحاولة زيادة انتشار الموقع، مثل: فيس بوك، تويتر، و انستجرام  الذي يتيح صور توضيحية للسيارات التي يتم البحث عنها من قِبل المشترين، مع إمكانية التعليقات اللازمة لزيادة التوضيح من البائع، أو وجود بعض الإعجابات على إعلان السيارة المطلوب بيعها.

تنوعات أقسام Saudisale

يتميز الموقع بتوفير فرعين أساسين للمستخدم، وهما: سيارات للبيع، أو سيارات للإيجار. 

سيارات للبيع

يتم وضع ضوابط محددة لمن يقوم بعرض سيارته بغرض بيعها، فيقوم الموقع بالتوضيح من خلال اختيار (أعلن لدينا) لكل خطوات الإعلان لدى الموقع، يتيح ذهاب مندوبي الموقع إلى البائع والتقاط صور إيضاحية للسيارة التي يريد بيعها عبر الموقع، والحصول على بياناتها اللازمة، من خلال اتصال البائع بخدمة العملاء، والتنسيق مع الموظف المختص، ثم يوضح الموقع للعميل جدول يحدد قيمة الإعلان ومكانه في الموقع، وعدد الصور المرتبطة بالإعلان، مع بيان حجمها. ويوضح الموقع أن فترة وجود الإعلان عليه تبقى لمدة ثلاثون يومًا، ويجوز حذف الإعلان إذا ما أراد العميل ذلك خلال هذه الفترة، كما يمكن تعديل بيانات الإعلان، أو التنبيه في حالة بيعها.

إقرأ أيضا:فوائد التجارة الإلكترونية

كما يوضح موقع saudisale أرقام خدمة العملاء المتوفرة لديه، وأماكنها عبر المملكة، مع توضيح أوقات العمل باليوم والساعة، والبريد الإلكتروني للموقع في حالة الرغبة في مراسلة الجهات المختصة.

سيارات للإيجار

يوفر الموقع للراغبين في تأجير سياراتهم بعرضها من خلال عرضها على الموقع، ويلاحظ في الإعلان توضيح التالي:

  •        نوع السيارة.
  •        الشركة المؤجرة.
  •        سنة الصنع.
  •        عدد المقاعد.
  •        نوع ناقل الحركة.
  •        قيمة الإيجار اليومي.
  •        رقم تليفونات الجهة الـمُعلنة.

تطبيق إلكتروني للموقع

يتميز الموقع بتوفيره تطبيق إلكتروني متوفر على متجر أبل، ويعمل على الآيفون، والآيباد، مما يسهل من عملية وصول المعلومة للمستخدم في أسرع وقت ممكن.

إقرأ أيضا:لعبة ماين كرافت 2019

معدل أمان موقع saudisale

يتميز الموقع بمصداقية وموثوقية كبيرة، وفقًا لموقع الفلترة العالمي:   www.scamadviser.com، فمن خلال البحث عن أمان الموقع، وسُمعته العالمية تبين أنه من أعلى معدلات الأمان والثقة بين المواقع، والرابط هو:

https://www.scamadviser.com/check-website/saudisale.com

السابق
ما هو موقع wuzzuf في مصر
التالي
ميزات موقع هتلاقي في مصر