تكنو لايف

موقع wuzzuf ksa

موقع wuzzuf ksa

مواقع البحث عن وظائف

يعتبر موقع wuzzuf ksa أحد أهم مواقع الإنترنت التي يستخدمها الناس من أجل البحث عن عمل في داخل وخارج البلد التي يقيمون فيها، حيث إن هذه المواقع لها محرّكات بحث تعتمد على أدوات خاصة وسهلة الاستخدام، وتقوم هذه المواقع بعرض نتائج البحث استناداً إلى نوع الوظيفة والموقع الجغرافي والراتب المتوقع أو المطلوب. 

موقع wuzzuf 

تم إنشاء موقع ( وظف ) بواسطة شركة BasharSoft التي تأسست هذه الشركة عام 2009، كما أنها تعتبر من الشركات القليلة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تختص في تطوير حلول التوظيف عبر شبكة الإنترنت لكبار المؤسسات والشركات.

تم تأسيس موقع wuzzuf واطلاقه في 1 مايو من عام 2012 في مصر؛ حيث نجح الموقع منذ بداية تأسيسه في مساعدة  أكثر من 10 آلاف شركة من كبرى الشركات وأصحاب العمل في مصر، بالإضافة إلى عرض مليون ونصف المليون سيرة ذاتية على منصة الموقع، كما تم توظيف حوالي 100 ألف شخص باحث عن عمل من خلال الموقع، وتم الإعلان عن أكثر من 250 ألف وظيفة شاغرة عبر الموقع، علاوةً على أن عدد زوار الموقع الباحثين عن عمل وصل إلى أكثر من 500 ألف زائر كل شهر. 

إقرأ أيضا:برنامج آندرويد للكمبيوتر

تتجه الشركة إلى توسيع نطاق نجاحاتها ليشمل منطقة الخليج؛ حيث تساعد الآن الباحثين عن عمل وأرباب العمل في قطر والإمارات والسعودية في الوصول إلى بعضهم البعض. 

تكريم موقع wuzzuf 

قام وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر الدكتور عمرو طلعت بتكريم شركة ( وظف ) خلال الاحتفال السنوي الرابع عشر التي تعقده منظمة اتصال نواة منظمات المجتمع المدني في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؛ حيث جاء هذا التكريم باعتبار الشركة الذراع الأمثل للتوظيف، إذ جاء اختيار الشركة بعد استطلاع للرأي أجرته منظمة اتصال على أعضائها والذي أجمعت فيه الشركات على أن شركة wuzzuf تعد من أبرز الشركات التي توفر فرص عمل متعددة. صرح المدير التنفيذي للشركة بأن هذا التكريم يعكس حجم الثقة والمصداقية التي يتمتع بها الموقع.

موقع wuzzuf ksa

يعد موقع wuzzuf ksa  من أهم مواقع التوظيف في السعودية ؛ حيث أنه يساعد أًصحاب الشركات في نشر الوظائف المتاحة لديهم عبر الموقع ووصولها إلى أكبر عدد من الأشخاص الباحثين عن عمل؛ حيث يقوم أرباب العمل بالتسجيل في الموقع وعمل حساب خاص بالشركة ومن ثم عرض الوظائف المتاحة لديهم، على أن تكون كل وظيفة تحت بند النوع الخاص بها، بالإضافة إلى وضع أهم المميزات التي يجب توافرها لدى الشخص الذي يرغب بالتقديم، ووضع تفاصيل حول مكان العمل ونوعه والراتب المتوقع. ما يميز هذا الموقع بشكل عام عن باقي وكلاء التوظيف؛ أن الشخص هنا غير مضطر لدفع أي تكاليف أو رسوم خاصة بالإعلان أو التقديم.

إقرأ أيضا:ميزات موقع motory

كما يستطيع الشخص الذي يبحث عن عمل الوصول إلى ما يبحث عنه عبر موقع  wuzzuf ksa؛ حيث يسرد الموقع للمستخدم قوائم بالمناصب والوظائف التي تناسبه وفق المعلومات التي قام بإدخالها، كما يستطيع أيضاً فلترة الوظائف حسب البلد أو المنطقة أو نوع العمل المطلوب. يستطيع المستخدم التقديم على الوظيفة التي يرغب بها من خلال عمل حساب خاص به على الموقع.

 آراء مستخدمي موقع  wuzzuf ksa 

كانت آراء معظم مستخدمي هذا الموقع ايجابية حول ما يوفره للمستخدم وسهولة استخدامه؛ حيث أن العديد منهم يعتبرونه أفضل موقع توظيف، كما قال البعض منهم أنهم استطاعوا العثور على وظائفهم الحالية من خلاله.

السابق
سوق حراج
التالي
ما هو موقع wuzzuf في مصر