اقرأ » وكالات مرسيدس

وكالات مرسيدس

وكالات مرسيدس

شركة مرسيدس بنز هي إحدى الشركات الفرعية التابعة لشركة دايملر الألمانيّة، وقد تم تأسيس هذه الشركة من قبل كارل بنز وغوتليب دايملر في عام 1926م، وهي تضم العديد من المصانع حول العالم بالإضافة إلى مصانعها في ألمانيا، ومن هذه المصانع: مصنع الأرجنتين الذي يعمل على صناعة الشاحنات والحافلات ومركبات فيتو وسبرينتر، ومصنع كولومبيا الخاص بتجميع الحافلات. يقع المقرّ الرئيسي لهذه الشركة في مدينة شتوتغارت الالمانيّة، ويجدر بالذكر أن مؤسس هذه الشركة كارل بنز هو أوّل من حصل على رخصة قيادة في التاريخ.

وكيل شركة مرسيدس

وكيل مرسيدس في سلطنة عمان

الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس بنز في سلطنة عمان هي شركة الزواوي للتجارة، وقد تأسست هذه الشركة في عام 1972م كشركة لصناعة مواقد الغاز وآلات الكتابة بالإضافة إلى أجهزة التكييف، وقد أصبحت وكيل مرسيدس في أواخر نفس العام، وتعتبر هذه الشركة من أكبر شركات تجارة السيارات في سلطنة عمان في أيامنا هذه، كما حصلت هذه الشركة على العديد من جوائز شركة مرسيدس على مستوى الشرق الأوسط في عام 2015م، ومن هذه الجوائز: جائزة أفضل إنجاز للمبيعات المستهدفة، وجائزة أفضل النتائج في مستوى المبيعات، وتوفّر الشركة عدّة خدمات، منها: بيع السيارات الجديدة، وبيع السيارات المستعملة وبيع قطع الغيار.

فروع شركة الزواوي للتجارة

  • مدينة مسقط: يقع في حي القرم في شارع الولاج 8، وهو أحد مراكز العرض والصيانة.
  • مدينة صلالة: يقع في منطقة الورش الصناعية بجانب فندق الملاك، وهو مركز للصيانة.
  • مدينة صحار: يقع في شارع مشعل النور بالقرب من وكالة تويوتا، وهو مركز للصيانة.

وكيل مرسيدس في الأردن

شركة توفيق غرغور وأولاده هي الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس في الاردن، وهي شركة تأسست في عام 1952م، وتحرص هذه الشركة على دعم توفير السيارات الأفضل والأكثر تقدّماً من شركة مرسيدس، وهي تضم فريق عمل يتم تدريبه بشكل جيد في مركز التدريب المعتمد من شركة دايملر المالكة لشركة مرسيدس؛ ويعتبر هذا المركز واحداً من أكثر المراكز تطوّراً في الشرق الأوسط.

في عام 2011م افتتحت هذه الشركة مركز غرغور للسيارات؛ وهو أكبر معرض سيارات في الأردن، كما يمكن لهذا المركز أن يخدم 40 سيارة معاً في وقت واحد. يجدر بالذكر أن الشركة قد حصلت على جائزة أفضل وكيل مرسيدس في عام 2019م، وأما عن موقع الشركة؛ فهي تقع في شارع الملك عبد الله الثاني داخل مدينة عمّان.

وكيل مرسيدس في العراق

الوكيل الرسمي لشركة مرسيدس في العراق هي شركة برايت كاسل موتورز التي تأسست في عام 2014م، وفي نفس العام قد افتتحت الشركة أوّل صالة للعرض وتقديم الخدمات في مدينة اربيل، ثم افتتحت فرع السليمانية في عام 2015م، وتعمل هذه الشركة على بيع سيارات مرسيدس بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات المختلفة من قبل الفنّيين الذين يتم تدريبهم بشكل جيد باستخدام أفضل المعدّات، وأما عن موقع فروع الشركة؛ فيقع فرع اربيل في شارع كولان، ويقع فرع السليمانية في شارع الملك محمود الدائري بالقرب من محطة أزادي للوقود.

وكيل مرسيدس في السعودية

بقيت شركة الجفالي للسيارات الوكيل الحصري لشركة مرسيدس في السعودية منذ أكثر من نصف قرن، وقد تأسست هذه الشركة في عام 1946م، وتعدّ من أكبر الشركات التجارية في السعودية، وهي تقوم بتوفير العديد من الفروع التي تتتضمّن صالات العرض المتقدمة، وتعمل على تقديم الخدمات المختلفة، كما تُعرف هذه الشركة بأنها أكبر موزّع لسيارات شركة مرسيدس في منطقة الشرق الأوسط.

فروع شركة الجفالي للسيارات

يوجد العديد من الفروع لهذه الشركة في أماكن مختلفة في المملكة العربية السعودية، وتعمل جميع هذه الفروع على توفير خدمات بيع السيارات الجديدة والمستعملة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة، وفيما يأتي بعضاً من هذه الفروع:

  • صالة العرض الرئيسية: تقع هذه الصالة في طريق المدينة المنوّرة داخل مدينة جدّة بالقرب من محطة العزيزية للوقود.
  • مدينة الرياض: يوجد فرعين في هذه المدينة، أحدهما في طريق خريص الفرعي بالقرب من الشركة المتحدة للسيارات، والثاني في طريق العروبة الفرعي بالقرب من الأندلس للأجنحة الفندقية.
  • المدينة المنورة: يقع هذا الفرع في طريق المطار بالقرب من حديقة الوفاء.

اعلان وكالات مرسيدس

وكيل مرسيدس في الكويت

الوكيل الحصري لشركة مرسيدس في الكويت هي شركة الملّا للسيارات، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة الملّا التي تمّ تأسيسها في عام 1938م، وقد تمّ اختيار هذه الشركة كوكيل حصري لشركة مرسيدس في الكويت في عام 2018م، ويوجد لهذه الشركة العديد من الفروع الخاصة بسيارات مرسيدس في مختلف مناطق الكويت، وفيما يأتي بعضاً من مواقع هذه الفروع:

  • صالة العرض الرئيسية: تقع في الطريق الدائري الرابع داخل مدينة الري الصناعية، بجانب معرض الغانم لسيارات الهوندا، وفي هذا الفرع يقع المركز الرئيسي للخدمة وقطع الغيار أيضاً.
  • مركز الشويخ للخدمة وقطع الغيار: يقع في مدينة الشويخ الصناعيّة مقابل شركة ترين كويت للتكييف.
  • مركز الأحمدي للخدمة وقطع الغيار: يقع في شارع 343 بالقرب من مركز خدمات تويوتا الأحمدي.

وكيل مرسيدس في مصر

يوجد العديد من وكلاء لشركة مرسيدس في مصر، أحد هذه الوكالات تمتلكها الشركة الألمانيّة لخدمات السيارات، وهي شركة تمّ تأسيسها في عام 1986م، وتعمل هذه الشركة على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، وتضمّ فريق عمل من الموظفين المدربين، وقد حصلت هذه الشركة على جائزة لكونها أفضل وكلاء مرسيدس في مصر عام 2003م، ويقع أحد فروعها في شارع خالد محمد مراد في مدينة القاهرة.

الوكيل الثاني لشركة مرسيدس في مصر هي شركة أبو غالي موتورز، وقد تأسست هذه الشركة في عام 1980م كوكيل رسمي للعديد من شركات السيارات، وهي: تويوتا، ونيسان، وسوزوكي، وقد حصلت هذه الشركة على وكالة الكثير من أنواع السيارات فيما بعد، ويقع مقرّ هذه الشركة في شارع النزهة بالقرب من ميدان تريومف داخل مدينة القاهرة.

الوكيل الثالث هو شركة عزّ العرب.