أثاث وأجهزة منزلية

ميزات غسالة توشيبا

ميزات غسالة توشيبا

توشيبا

تعرف شركة توشيبا اليابانية بأنها واحدة من أهم الشركات التي تقوم بصناعة أجهزة المنزل الكهربائية والإلكترونية على مستوى العالم؛ حيث إنها تقوم بصناعة مختلفة الأجهزة ذات الجودة العالية، وحققت توشيبا نجاحاً كبيراً، وذلك بسبب التزامها بإنفاق 5% من إيرادها السنوي على العديد من الإجراءات التي تساهم في زيادة جودة منتجاتها، مثل: تخفيض تكاليف الإنتاج، والبحث، والتطوير، وإصدار منتجات جديدة من كل منتج، وساهم ذلك في حصول توشيبا على المركز الأول عالميّاً في مجال صناعة الإلكترونيات، وإنتاج المصابيح، والأجهزة الخاصة بالعلاج الإشعاعي، وإنتاج المصابيح.

عوامل اختيار الغسالة المناسبة

يوجد العديد من الشركات الخاصة بصناعة الأجهزة الإلكترونية، والتي تقوم بإنتاج أنواع وأشكال مختلفة من الغسالات، مما يستلزم على الشخص قبل شراء أي غسالة تحديد مجموعة من العوامل التي تساعده في اختيار أفضل غسالة للمنزل، ومنها:

  • المساحة: تعد مساحة المكان المخصص للغسالة من أهم العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار قبل شراء الغسالة، وبشكل عام فإنه يفضل اختيار الغسالات من نوع الأبواب العليا في حالة المساحات الضيقة أو المتوسطة.
  • سعة الغسالة: لا يوجد سعة نموذجية يمكن للشخص اختيارها؛ حيث يجب اختيار غسالة تتناسب سعتها مع عدد أفراد الأسرة، بحيث لا يحتاج الشخص إلى غسيل الملابس بعدة دورات غسيل للانتهاء من غسيل الملابس، ويحتاج هذا إلى وقت ومجهود كبيرين، كما أنه يقلل من العمر الافتراضي للغسالة، وعادةً ما تتراوح سعة غالبية الغسالات ما بين 5-10كغم، وتتناسب هذه السعة مع العائلات التي يزيد عدد أفرادها عن 4، أما العائلات التي تتكون من 2-3 أفراد، فتعد الغسالة التي تتسع إلى 6كغم مناسبة لهم.

مميزات غسالة توشيبا

نظراً لكون شركة توشيبا من أهم الشركات التي تقوم بصناعة الأجهزة الكهربائية وعلى رأسها الغسالات، فإن عدداً كبيراً من الأشخاص يفضلون شراءها، لذا فإن القائمة التالية تحتوي على مجموعة من ميزات غسالة توشيبا، وهي:

إقرأ أيضا:تعرف على عيوب أجهزة تكييف LG و باناسونيك
  • محرك بخاصية الانفرتر: من أهم ميزات غسالة توشيبا هي أن الموتور الخاص بمعظمها يعمل بخاصية انفرتر، وهي تمنع الغسالة من الاهتزاز خلال تشغيلها، كما أنها تقلل من صوتها ومن الإزعاج الذي تصدره.
  • خامة الغسالة: صنعت غسالة توشيبا من مادة الاستانلس ستيل المضادة للصدأ.
  • السعة الكبيرة: من ميزات غسالة توشيبا هي السعة الكبيرة، والتي لا تتوفر في الغسالات الأخرى.
  • مساحيق الغسالة: تمتاز هذه الغسالات بأنه يمكن استعمال كافة مساحيق الغسيل فيها؛ حيث إنه ليس لها مسحوق واحد.
  • سهلة التنظيف: يمكن تنظيف غسالات توشيبا بسهولة، وخاصةً في حالة الغسالات ذات الأبواب العلوية.
  • سريعة: من ميزات غسالة توشيبا بأنها سريعة، بحيث لا تحتاج إلى وقت طويل في الغسيل، ويمكنها غسيل كميات كبيرة خلال نصف ساعة.
  • موفرة للكهرباء: من أهم ميزات غسالة توشيبا بأنها تقوم بفصل الكهرباء بشكل تلقائي بعد انتهاء الغسيل بـ 15 ثانية.
  • تقنية منع التشابك: تمتاز بعض غسالات توشيبا بأنها تمتلك تقنية منع التشابك، وهي تساعد في الحصول على ملابس نظيفة بدون تشابك، بحيث يمكن إخراج كل قطعة على حدى.
  • إنذار الأمن: تمتلك هذه الغسالة العديد من خواص الأمان التي تساعد في حالة وجود الأطفال، وعلى رأسها جهاز إنذار فتح الباب.

عيوب غسالات توشيبا

على الرغم من ميزات غسالة توشيبا المختلفة، إلا أن هناك العديد من العيوب المختلفة التي يجب أخذها بعين الاعتبار قبل شراء الغسالة، ومنها:

إقرأ أيضا:أفضل انواع سخانات الغاز
  • عدم وجود خاصية تسخين الماء في بعض الأنواع، وخاصةً النصف أوتوماتيك.
  • حجم الهيكل الخارجي كبير، الأمر الذي يجعلها لا تتناسب مع المساحات الصغيرة.
  • استهلاك الطاقة الكهربائية في الأنواع التي لا تعمل بتقنية الانفرتر.

ساجدة اشريم، درست بكالوريوس في علم الحاسوب، ودبلوم الإعلام الشامل قسم التحرير من أكاديمية رؤيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات الإعلامية، تؤمن بأن الإعلام هو الحياة، والكتابة هي العالم الخاص بالكاتب، ونافذته إلى العالم الخارجي، لذلك بدأت بكاتبة المقالات والمدونات منذ أكثر من 7 سنوات، بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، وعملت في إعداد وتقديم أكثر من 10 برامج إذاعية منوعة. انضمت لفريق السوق المفتوح لأهميته في إثراء المحتوى العربي، وإيجاد مصدر معلومات موثوق يساعد القارئ والباحث على الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها بشكل سهل وبسيط.

السابق
عيوب ثلاجات كريازي
التالي
مواصفات ثلاجة وايت ويل