تكنو لايف

ميزات موقع سعودي سيل

ميزات موقع سعودي سيل

مواقع التسوق في السعودية 

أحدثت التكنولوجيا العديد من الطفرات والتغيرات في جميع مناحي الحياة خلال السنوات الماضية ومن أهمها التأثير الاقتصادي فقد غيرت الكثير من المعاني والطرق ومن أهمها التسوق، حيث نقلت التكنولوجيا السوق إلى الهاتف المحمول أو جهاز الحاسوب للمشتري أو البائع وسهلت طرق الدفع والاستلام والمعاينة، مما جعل انتشار التسوق عبر الإنترنت سريعاً وفعالا حيث وصل عدد المتسوقين عبر المنصات الإلكترونية في السعودية لحوالي الأربعة ملايين متسوق وذلك لاعتبارها وسيلة عصرية سريعة ومريحة تلفت الشباب والشابات بشكل عام بالعمر ما بين 25-35 سنة، حيث تمكن الفرد من شراء العديد من السلع مثل تذاكر السفر والحجوزات والترفيه والملابس والسيارات والكتب والصحة والرياضة والاكسسوارات وغيرها من السلع والخدمات.

موقع سعودي سيل 

هو موقع إلكتروني سعودي يهتم بتجارة السيارات بشكل عام من بيع وشراء حيث تم إطلاقه في مطلع عام 2011 للميلادية، ويهدف إلى تسهيل عملية البحث عن السيارات المعروضة للبيع من خلال توفير معلومات كاملة عنها وعمل محرك للبحث عنها، سواء كانت من الوكالات أو المعارض في الخليج العربي. حيث يخدم العديد من الدول؛ مثل: الإمارات، والبحرين، والكويت، والعراق، ولبنان. كذلك يعرض سعودي سيل صور العديد من السيارات من الداخل والخارج بصور حقيقة وقريبة ويعرض كافة البيانات عنها ويمكن البحث عن أي نوع من المركبات من خلال محرك بحث تفصيلي.

إقرأ أيضا:مودم هواوي

أهمية موقع سعودي سيل 

يعتبر موقع سعودي سيل هو أحد المواقع التي تنشط السوق الاقتصادي من جانبين: التكنولوجي وأسواق السيارات مع تقديم خدمات مضمونة ومريحة وتطور فكرة البيع والشراء داخل مجال السيارات في العديد من البلدان العربية ومن أهمها المملكة العربية السعودية. حيث يزداد عدد المسجلين في الموقع والإعلانات المضافة في كل يوم مع الخدمات المتوفرة.

ميزات موقع سعودي سيل

  • يقدم سعودي سيل إمكانية البحث عن السيارات المستعملة والجديدة بشكل سريع وفعال وسهل.
  • يحتوي على قسم خاص لاستئجار السيارات، يعرض فيها الصور المركبة المراد استئجارها ومعلومات عنها والشركة المالكة لها مع السعر ومعلومات التواصل.
  • يوجد للموقع تطبيقات على الهاتف المحمول لمستخدمي الأندرويد ومستخدمي أبل.
  • بالإمكان تصفح الموقع باللغتين العربية والانجليزية مع وجود منصات له على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وبينت ريست وجوجل بلس، كما يمكن للمستخدم التواصل مع سعودي سيل للاستفسار أو الشكاوى والاقتراحات عبر الأرقام المتوفرة على الموقع أو البريد الإلكتروني الخاص به.
  • عند البحث عن سيارة يقدم الموقع خيارات بحث عديدة مثل النوع والفئة والمطلوبة وسنة الصنع والسعر، بعد تعبئة الخانات المطلوبة يقوم الموقع بعرض ناتج البحث ليقوم المستخدم باختيار السيارة المناسبة فيقوم الموقع بتكبير صورة السيارة وعرض باقي صورها مع المعلومات كاملة عنها في صفحة ويب جديدة.
  • يقدم الموقع خدمة الإعلان عن بيع مركبة او استئجار للمركبات الجديدة والمستعملة، فـ للإعلان عن مركبة يقوم البائع بالاتصال بالموقع ليقوم فريق خاص بالحضور لموقع السيارة والتقاط عدة صور للمركبة وتسجيل معلوماتها حيث يقدم الموقع هذه الخدمات بأسعار رمزية، وتصل مدة الإعلان الواحد لثلاثين يوماً وبإمكان العميل حذف الإعلان قبل ذلك أو تجديده بعد انتهاء فترة الإعلان، كما يمكن تعديل الإعلان عبر الاتصال بخدمة العملاء وإعطاءهم كافة البيانات الازمة لتغييرها.
  • يوفر الموقع أيضا خدمة البحث في المعارض عن طريق اختيار المدينة والمنطقة فيعرض جميع المعارض المسجلة على الموقع ليقوم المستخدم باختيار المعرض المناسب لكي يعرض له الموقع بعدها جميع المركبات المتوفرة فيه.
السابق
أفضل أنواع كاميرات مراقبة
التالي
أفضل 6 برامج تحميل فيديو