اقرأ » ميزات موقع وظف في الكويت
منوعات

ميزات موقع وظف في الكويت

ميزات موقع وظف في الكويت

موقع وظف wuzzuf 

موقع وظف wuzzuf هو موقع إلكتروني أنشئ وأدير من قبل شركة (بشار سوفت) في عام 2009، وهو أحد المواقع القلة في منطقة المينا في مصر التي تتخصص في التطوير الوظيفي على الشبكة العنكبوتية للأفراد والشركات العريقة، ومنذ عام 2012 الى هذه اللحظة قد خدم الموقع أكثر من 10,000 شركة في مصر وحدها، ومليون ونصف سيرة ذاتية تم تحميلها والاطلاع عليها في الموقع كذلك تم توظيف أكثر من 100,000 باحث عن عمل من خلال الموقع، والموقع يشهد ازدياداً في أعداد المتقدمين والمشاهدين حيث وصل عدد الزائرين خلال الشهر الواحد إلى حوالي 500,000 زائر. كما أنّ الموقع قد توسع بنجاح خلال السنوات القليلة الماضية في منطقة الخليج العربي مثل قطر والإمارات والكويت.

لمشاهدة الوظائف المطلوبة بالإمكان الاطلاع عليها على الموقع أو التسجيل فيه ليصل للمستخدم إشعارات بوجود وظائف شاغرة تهمه، أو إذا كنت صاحب شركة أو لديك وظيفة تود الإعلان عنها فإن الموقع يوفر لك خدمة الإعلان عن الوظيفة بعد التسجيل كعارض لوظيفة معينة. 

ميزات موقع وظف wuzzuf 

يتميز الموقع بعدة ميزات تجعله أحد مواقع التوظيف الجيدة مثل:

  • يتميز موقع وظف wuzzuf بخفته وسرعة تصفحه وبساطته، غير معقد ولا يحتوي على إعلانات أو رموز غير مفهومة.
  • يوفر الموقع خدمة البحث عن الوظائف في الكويت من خلال العديد من الخيارات التي تحدد طبيعة العمل وكيفيته والمنطقة المتواجد فيها مع الوقت الذي طلبت فيه الوظائف، فبعد اختيار الوظيفة المطلوبة يقوم الموقع بفتح صفحة تحوي معلومات الوظيفة المطلوبة بالتفصيل مثل الخبرة المطلوبة ونوع العمل كامل أم جزئي، الراتب المتوقع واللغة وعدد الافراد المطلوبين، ووصف دقيق عن الوظيفة المطلوبة، للتقدم للوظيفة يتم التسجيل بالموقع والحصول على المعلومات المطلوبة وتقديم الطلب.
  • يقدم الموقع إمكانية تقديم شاغر أو وظيفة، حيث يتميز الموقع بتقديم فريق دعم فني ووظيفي للاستشارات والاستفسارات، كما يوفر الموقع أكبر شريحة قاعدة بيانات للأيدي العاملة والخبرات المتنوعة، كما يتميز الإعلان عن شاغر في الموقع بأنه يتم التحكم بصفحة الشواغر بصفحة واحدة وبالإمكان المتابعة منها وتصفح طلبات التوظيف المتقدمة وتقييمها والاختيار فيما بينها.
  • بالإمكان تصفح الموقع عبر مواقع التواصل الاجتماعي فإن الموقع يمتلك منصة على موقع فيسبوك وتويتر ولينكدإن واليوتيوب.
  • بالإمكان التواصل مع الموقع عبر خانة تواصل معنا في الموقع لأي استفسارات أو اقتراحات أو شكاوى.
  • ينتشر الموقع في العديد من البلدان ويقدم فيها خدماته كالإمارات وقطر والسعودية ومصر عدا عن الكويت مما يرفع منسوب فرص إيجاد شاغر وتوفير أكبر قدر ممكن من الخبرات.
  • يوفر الموقع إمكانية الاطلاع على جميع المدن والمناطق أثناء الاختيار بين الوظائف.
  • يقوم الموقع بتقديم العديد من النصائح التي تخص السير الذاتية للمتقدمين للوظائف.
  • يقوم الموقع بالنشاط الإعلامي التوعوي مثل كتابة المقالات عن الموارد البشرية في الشركات والمشاكل التي تواجه سوق العمل الحالي والعديد من الأنشطة الأخرى مثل فقرة الوظائف التي تبث عبر الإذاعة.
  • يهتم الموقع أيضاً بالتدريب والزمالة التطبيقية للطلاب أو للدراسات العليا حيث يوفر خانة لهذه الإعلانات.

هذه بعض الميزات التي يتمتع بها موقع وظف في دولة الكويت ويوجد العديد من الخدمات الأخرى التي يتم تطويرها يوما بعد يوم في سبيل تحقيق نهضة حقيقة بالاقتصاد وتوفير الوقت والجهد على الموظفين وأصحاب العمل، فـ وجود منصة تحوي قاعدة من الخبرات والثروة البشرية التي يمكن الوصول إليها تجعل النهوض بالاقتصاد العام أمراً محتوماً ومتوقعاً.