تكنو لايف

ميزات موقع motory

ميزات موقع motory

موقع motory

هل ترغب في شراء سيارة؟ هل لديك سيارة ترغب في بيعها؟ سواء كنت مشتريًا أو بائعًا أو حتى كنت تهوى متابعة أخبار سوق السيارات وأسعارها؛ فمن المؤكد أن هذا المقال يهمك كثيرًا، حيث سوف يتم إلقاء الضوء على مميزات موقع motory والذي يعد من أبرز مواقع حراج السيارات بالمملكة العربية السعودية. 

موقع motory بالسعودية

انطلق موقع motory دوت كوم كجزء من شركة عبد اللطيف جميل للخدمات والمعلومات المحدودة، وذلك في شهر مايو من عام 2014م في المملكة العربية السعودية، كواحد من أهم مواقع حراج السيارات بالمملكة، حيث يقوم بزيارة موقع motory دوت كوم حوالي مليون و200 ألف مستخدمًا كل شهر، ويقوم كل مستخدم بتصفح أكثر من 7 سيارات خلال زيارة واحدة للموقع، كما يتلقى الموقع حوالي 70 ألف مكالمة استفسار شهريًا.

ميزات موقع motory

يتميز موقع motory بعدة مميزات تجعله في صدارة مواقع حراج السيارات بالمملكة العربية السعودية؛ ومن أهمها:  

  •  مجانية استخدامه؛ حيث أن الموقع يتيح للبائعين والمشترين الالتقاء وإتمام عمليات البيع والشراء مجانًا بدون عمولات أو رسوم، بكل راحة ويسر بعيدًا عن ضجة وإزعاج الأسواق التقليدية. 
  • يوفر إمكانية التقسيط للمستخدم، بحيث يمكنه شراء سيارة مستعملة أو جديدة بالتقسيط.  
  •  خاصية البحث المطورة، حيث يتمكن المستخدم من الحصول على العديد من النتائج التي يبحث عنها، من مختلف موديلات السيارات وانواعها وماركاتها المتعددة، ومن جميع مصنعي السيارات، كما أن باستطاعة المستخدم في نفس الوقت الحصول على الأسعار ومقارنة النتائج ببعضها، و كذلك تتميز خدمة البحث على الموقع بأنها تتيح للمشتري الاستعلام عن المركبات المتاحة في مدينة محددة وبسعر محدد، في حين يوفر البحث المتقدم النتائج وفقًا لعدة معايير يحددها المستخدم.
  • يعتبر الموقع مصدرًا بارزًا ومهمًا لأهم وأخر الأخبار المتعلقة بعالم السيارات، كما يتمكن مستخدمي الموقع من الإطلاع الدائم على أحدث التطورات في عالم السيارات والمعارض المقامة سواء بالمملكة العربية السعودية أو المعارض المقامة دوليًا.
  •  يقوم الموقع بتقديم نصائح مفيدة لمستخدميه حول ما يجب البحث عنه في حال تم اتخاذ قرار شراء سيارة، كما يقدم للمستخدم إمكانية الإطلاع على كيفية التفاوض للحصول على أفضل سعر يناسبه. 
  •  لا تتوقف مميزات الموقع على المشترين فقط، بل أن الموقع يقدم خدمات المشورة للبائعين أيضًا، حيث يستطيع البائعين الحصول على مشورة الخبراء بشأن المعلومات التي يجب عليهم تقديمها في القائمة الخاصة بهم من أجل الحصول على المشتري المناسب وكذلك الحصول على أفضل الأسعار لسياراتهم. 

الهدف من موقع motory 

نقلًا عن موقع motory يقول القائمون عليه: ” تنصب غاية أهدافنا على أن تتم رؤيتنا من قبل جميع المستخدمين؛ أفرادًا أو تجارًا كمصدر موثوق لجميع الخدمات والنصائح المختصة ببيع وشراء السيارات، أو ما يتعلق بها من أخبار ومعلومات، وكذلك نسعى جاهدين ومن خلال الخيارات المتعددة والمتميزة التي يتيحها الموقع؛ كخيارات التمويل، امكانية استعراض اّراء الخبراء، تخصيص المحتوى، أن نجعل من تجربة البيع أو الشراء عبر موقع motory تجربة ممتعة وخالية من أي عناء.

إقرأ أيضا:كيف أحمل فيديو من Youtube

رحاب الخضري (كاتبة ومدونة مصرية)، حاصلة على ليسانس الآداب قسم الإعلام شعبة الإذاعة والتليفزيون من جامعة الزقازيق، تعمل بمجال الـ Freelance Writer منذ أكثر من 15 عامًا، حيث بدأت كتابة المقالات-بمختلف المجالات- للمواقع الإلكترونية العربية مع بداية عام 2005، كما عملت كمستشار للعلاقات الاجتماعية والعاطفية والمشاكل الدارسية والأسرية بأهم الشبكات الإلكترونية للصحة النفسية بالوطن العربي لمدة خمس أعوام، وقد نشر لها العديد من الكتب الأدبية الورقية مع دور النشر المصرية والعربية بمجالات مختلفة منها المقالات والخواطر والقصص القصيرة ومن أهم تلك الإصدارت كتاب أحلام مصلوبة وكتاب مملكة الديچور، وقد تم تكريمها بعدة محافل ثقافية مصرية خاصة بالمرأة، ومن أهم هوايتها القراءة والتصوير والطبخ.

السابق
ما هو موقع hatla2ee egypt
التالي
موقع hatla2ee ksa